أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | من هي خطيبة حسن شاكوش .. يسرا اللوزي تعاني مع جروبات الماميز .. اعتقال والد الشهيد خيري علقم

28 يناير 2023 الساعة 11:14 صباحا
ترند مصر اليوم |  من هي خطيبة حسن شاكوش .. يسرا اللوزي تعاني مع جروبات الماميز


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
اعتقال والد الشهيد خيري علقم
تداولت وسائل إعلام محلية في فلسطين لقطات توثق لحظة اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لوالد الشهيد خيري علقم الذي نفذ عملية القدس أمس الجمعة، والتي أسفرت عن مقتل 8 إسرائيليين وإصابة آخرين بجراح متفاوتة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، أفادت بأن رئيس الوزراء نتنياهو، يعمل على تقييم الوضع الأمني بعد الهجوم.

وأعلنت صفحة "إسرائيل بالعربية" الرسمية أن عدد القتلى الإسرائيليين في الهجوم وصل إلى 10 أشخاص، ولا يزال عدد المصابين المعلن عنه حتى الآن 10 جرحى.

ومنذ قليل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين مجموعة من الشبان الفلسطينين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت حنينا شمالي القدس المحتلة، فيما ذكر المركز الفلسطيني للإعلام، أن شبان ألقوا الزجـاجات الحارقة صوب شرطة الاحتلال في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، الخميس، وقتلت 10 فلسطينيين، ثم شنت غارات جوية على قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام محلية فلسطينية إن قوة من "المستعربين" الإسرائيليين المتخفين بزي مدني محلي اقتحموا المخيم مستخدمين شاحنة لتوزيع الألبان صادروها من الطريق العام، ونصبوا كمائن داخله، قبل أن تتبعهم قوة كبيرة من الجيش اقتحمت المخيم من 3 جهات، مستخدمة جرافات هدمت من خلالها الأسوار والعوائق.

وأعلنت القوات الإسرائيلية اعتقال شاب فلسطيني، بزعم أنه "مطلوب" من قبل السلطات الإسرائيلية، قبل أن تنسحب.

وقتلت قوات الاحتلال الإسرائيلية 10 فلسطينياً خلال العملية، فضلاً عن إصابة العشرات، وهدمت نادي مخيم جنين بالكامل بالجرافة، واستهدفت منزل عائلة بقذائف "أنيرجا"، ما أدى لتضرر جزء كبير منه.
 
 
من هي خطيبة حسن شاكوش
من هي خطيبة حسن شاكوش مطرب المهرجانات التي استطاعت في فترة بسيطة من إختطاف قلبه بعد انفصاله من زوجته خطيبة حسن شاكوش من خارج الوسط الفني وتبين أنها تدعي ريم و احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بخطبته بأحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، بحضور الأصدقاء والعائلة، في أجواء من البهجة والاحتفال.

من هي خطيبة حسن شاكوش السؤال الذى يبحث عنه جمهور حسن شاكوش .. خطيبته تدعي ريم طارق، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وهي صديقة البلوجر فرح شعبان، وظهرت في حفل الخطوبة مرتدية فستانًا طويلًا باللون البيج ومنقوشًا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الرمادي وقميصًا باللون الأبيض.

وأحيا الفنان عمر كمال الحفل، حيث ظهر في مقطع فيديو كان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وهو في وصلة رقص مع حسن شاكوش وخطيبته ريم، على أنغام أغنية بحبك.

كما رقص حسن شاكوش وخطيبته ريم على أغنية بنت الجيران الذي كان يغنيها معهما عمر كمال، في أجواء من الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء، حيث حضر الحفل البلوجر فرح شعبان زوجة البلوجر المصري علي غزلان، ويتضح أنها صديقة مقربة للعروسة، حيث ظهرا معًا في العديد من الصور والفيديوهات، وحرصت الأولى على تهنئة العروسة في أكثر من منشور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وفي أول تعليق لـ حسن شاكوش بعد خطبته، نشر صورة له رفقة خطيبته ريم طارق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.

وكان أعلن عمر كمال عن خطبة حسن شاكوش، عندما نشر صورة من حفل الخطوبة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبي.

على جانب آخر، احتفل حسن شاكوش سابقًا بخطبته على جارته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في يونيو عام 2020، وكانت بحضور أهل العروسين فقط؛ نظرًا للإجراءات الوقائية التي كانت مفروضة حينها؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكنه سرعان ما أعلن انفصاله عنها بعد أقل من شهر.
 
 يسرا اللوزي تعاني مع جروبات الماميز
 حلّ صناع فيلم "جروب الماميز" المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام في دور العرض السينمائي، ضيوفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة cbc، للحديث عن فكرة العمل وكواليسه وأسباب الشروع في تقديمه.
 
أوضحت الفنانة يسرا اللوزي أن تجربة الفيلم كانت مهمة جدا، وبالرغم من كونه من نوعية الأفلام اللايت كوميدي إلا أنه يناقش قضية مهمة للغاية، ألا وهي قضية الولاية التعليمية، وفكرة مسئولية الآباء تجاه مستوى التعليم الذي يتلقاه الأبناء.
 
أضافت أنها تعاني من "جروبات الماميز" في الواقع، لأن بها الكثير من "الرغي"، لكنها تمثل إفادة بالطبع لمعرفة ومتابعة الطلبات المدرسية والأجواء الدراسية عموما، لكن أصبح هناك الكثير من التفاصيل والمبالغات المرهقة، مثل "اللانش بوكس" والمنافسة في التنوع من خلاله، قائلة: "حتى اللانش بوكس بقى توتر واختيار للعلب وأشكالها وتقسيماتها وسعرها.. ما هو العلب ماركات.. ثم إيه اللي هنحطه يتاكل وبقى في افتكاسات كتير".
 
أكدت يسرا اللوزي أنها تهتم بكل تفاصيل بناتها بنفسها، لا سيما أثناء فترة تواجدها في المنزل بعيدا عن التمثيل، قائلة: "لما ابقى معنديش تصوير ببقى 24 ساعة معاهم، ولما ابقى بصور مش بقدر ابقي معاهم طول الوقت واعمل كل حاجة بنفسي، بس برضو بفضل في قلق وضغط ومتابعة بالتليفون طول الوقت معاهم".
 
من جانبها، قالت الفنانة دارين حداد إن الشخصية التي تلعبها خلال أحداث الفيلم مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية، حيث أنها خلال الفيلم تظهر كشخص غير محب لتحمل مسئولية الأطفال وترى أن في ذلك انتقاص للحرية، بينما هي في الحقيقة شخص محب للأطفال بشكل كبير، لا سيما في مرحلة الطفولة الأولى.
 
تابعت: "أنا معنديش أولاد، بس بشوف إن الأطفال دايما في أولهم حلو.. يوصلوا المدارس خلاص تزهقي، أنا بعمل كده مع أطفال العيلة في البيت.. كبروا شوية خلاص مع السلامة.. أنا مش بربي أنا بشوفهم زيارة".
 
بينما أشار المنتج محمد الرشيدي إلى أن ما حمسه لتجربة إنتاج هذا الفيلم هو خبرته السابقة في عالم إدارة المدارس، والذي جعله يلمس عن قرب الدور الكبير الذي تلعبه الأمهات خلال المراحل التعليمة المختلفة التي يمر بها الأبناء دراسيا، وهو الدور الذي يصعب على الآباء تحمله بأي شكل من الأشكال.


 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد