أخر الاخبار

 

لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن صفقة الزمالك الأولى ناصر منسي ..الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب ..وكيل أوباما يصدم الزمالك

28 يناير 2023 الساعة 12:52 مساء
اخبار الزمالك - لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن صفقة الزمالك الأولى ناصر منسي ..الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب ..وكيل أوباما يصدم الزمالك


 
لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن ناصر منسي صفقة الزمالك الأولى
مهاب ممدوح
 
أتم نادي الزمالك تعاقده بشكل رسمي مع ناصر منسي قادما من صفوف البنك الأهلي، لتدعيم خط الهجوم، مع إعارة حسام أشرف لاعب الزمالك إلى صفوف البنك الأهلي، حيث يبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل، خاصة مع تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.
وكشف الزمالك عن تعاقده مع ناصر منسي ، لمدة 5 مواسم لتدعيم الخط الهجومي في ظل عدم ظهور سامسون أكينيولا بالشكل الأمثل، مع تراجع مستوى التونسي سيف الجزيري.
ونستعرض من خلال هذا التقرير، كيف يستفيد الزمالك من ناصر منسي، من خلال ما قدمه مع البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم قبل الانتقال إلى صفوف الزمالك.
أولا: بشكل عام، ناصر منسي خاض 10 مباريات مع البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم، 9 بشكل أساسي، ومباراة وحيدة كبديل، سجل هدفين، ولم يصنع.
ثانيا: ناصر منسي دائما ما تجده يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، فلديه بشكل عام 24 تسديدة من ضمنها 9 تسديدات على المرمى، ونجح في تسجيل هدفين.
ثالثا: لم يقتصر ظهور ناصر منسي القوي على فكرة التواجد داخل منطقة الجزاء لإنهاء الفرص التي تصل إليه، حيث أرسل ناصر منسي 8 تمريرات مفتاحية، مع صناعته لـ 8 فرص محققة على مرمى منافسي البنك الأهلي.
رابعا: أخيرا وعلى المستوى الدفاعي، ناصر منسي قطع الكرة 6 مرات وفاز بـ 18 التحاما هوائيا من أصل 16، فضلا عن فوزه بـ 8 تدخلات أرضية ناجحة.
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان


وكيله: الزمالك ليس من حقه استعادة أوباما في هذه الحالة
تحدث حازم فتوح وكيل يوسف أوباما لاعب فريق الحزم السعودي، عن تألق اللاعب في أول لقاء رسمي يخوضه مع فريق الحزم، بعدما سجل هدفين في شباك جدة، بـ دوري يلو هذا الموسم، وذلك بعد رحيله عن الزمالك على سبيل الإعارة إلى صفوف الحزم السعودي.
أوضح حازم فتوح في تصريحات عبر راديو أون سبورت: "ليس من حق الزمالك استعادة أوباما، حال قرر الحزم تفعيل بند شراء اللاعب، فالإعارة ليست مشروطة فهي بنية البيع المُباشر" .
وأضاف: "الحزم كان قريبا للغاية من إتمام تعاقده مع أوباما منذ موسمين، خلال تواجد حسين لبيب في إدارة نادي الزمالك وكان وقتها الفريق في دوري المحترفين السعودي، ولكن لم تكتمل الصفقة" واختتم حديثه قائلا: "ابتعاد يوسف أوباما عن تشكيل الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم اعتماد جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق السابق على صانع الألعاب بمركز رقم 10 والذي يجيد فيه أوباما بشكل مميز" .
وكان الزمالك قرر رحيل جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق وتعيين أسامة نبيه خلفا له، في ظل استعداد الزمالك لمواجهة فيوتشر غدا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
 
الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب
سارة عبد الباقي
أكد مصدر بنادي الزمالك أن إدارة الزمالك رفضت فكرة بيع حمدي علاء لاعب الوسط المدافع المعار للبنك الأهلي بصورة نهائية للأخير، في إطار صفقة انتقال ناصر منسي التي تم حسمها للأبيض خلال الساعات الماضية.

وتمسك مسؤولو الزمالك بعدم رحيل حمدي علاء نهائيا بعد انتهاء إعارته للبنك الأهلي، ووافق الزمالك على إعارة حسام أشرف مهاجمه الصاعد لمدة موسم واحد فقط خلال الفترة الحالية.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد