أخر الاخبار

 

لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن صفقة الزمالك الأولى ناصر منسي ..الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب ..وكيل أوباما يصدم الزمالك

28 يناير 2023 الساعة 12:52 مساء
لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن صفقة الزمالك الأولى ناصر منسي ..الزمالك يرفض


 
لغة الأرقام تكشف حقائق مثيرة عن ناصر منسي صفقة الزمالك الأولى
مهاب ممدوح
 
أتم نادي الزمالك تعاقده بشكل رسمي مع ناصر منسي قادما من صفوف البنك الأهلي، لتدعيم خط الهجوم، مع إعارة حسام أشرف لاعب الزمالك إلى صفوف البنك الأهلي، حيث يبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل، خاصة مع تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.
وكشف الزمالك عن تعاقده مع ناصر منسي ، لمدة 5 مواسم لتدعيم الخط الهجومي في ظل عدم ظهور سامسون أكينيولا بالشكل الأمثل، مع تراجع مستوى التونسي سيف الجزيري.
ونستعرض من خلال هذا التقرير، كيف يستفيد الزمالك من ناصر منسي، من خلال ما قدمه مع البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم قبل الانتقال إلى صفوف الزمالك.
أولا: بشكل عام، ناصر منسي خاض 10 مباريات مع البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم، 9 بشكل أساسي، ومباراة وحيدة كبديل، سجل هدفين، ولم يصنع.
ثانيا: ناصر منسي دائما ما تجده يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، فلديه بشكل عام 24 تسديدة من ضمنها 9 تسديدات على المرمى، ونجح في تسجيل هدفين.
ثالثا: لم يقتصر ظهور ناصر منسي القوي على فكرة التواجد داخل منطقة الجزاء لإنهاء الفرص التي تصل إليه، حيث أرسل ناصر منسي 8 تمريرات مفتاحية، مع صناعته لـ 8 فرص محققة على مرمى منافسي البنك الأهلي.
رابعا: أخيرا وعلى المستوى الدفاعي، ناصر منسي قطع الكرة 6 مرات وفاز بـ 18 التحاما هوائيا من أصل 16، فضلا عن فوزه بـ 8 تدخلات أرضية ناجحة.
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان


وكيله: الزمالك ليس من حقه استعادة أوباما في هذه الحالة
تحدث حازم فتوح وكيل يوسف أوباما لاعب فريق الحزم السعودي، عن تألق اللاعب في أول لقاء رسمي يخوضه مع فريق الحزم، بعدما سجل هدفين في شباك جدة، بـ دوري يلو هذا الموسم، وذلك بعد رحيله عن الزمالك على سبيل الإعارة إلى صفوف الحزم السعودي.
أوضح حازم فتوح في تصريحات عبر راديو أون سبورت: "ليس من حق الزمالك استعادة أوباما، حال قرر الحزم تفعيل بند شراء اللاعب، فالإعارة ليست مشروطة فهي بنية البيع المُباشر" .
وأضاف: "الحزم كان قريبا للغاية من إتمام تعاقده مع أوباما منذ موسمين، خلال تواجد حسين لبيب في إدارة نادي الزمالك وكان وقتها الفريق في دوري المحترفين السعودي، ولكن لم تكتمل الصفقة" واختتم حديثه قائلا: "ابتعاد يوسف أوباما عن تشكيل الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم اعتماد جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق السابق على صانع الألعاب بمركز رقم 10 والذي يجيد فيه أوباما بشكل مميز" .
وكان الزمالك قرر رحيل جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق وتعيين أسامة نبيه خلفا له، في ظل استعداد الزمالك لمواجهة فيوتشر غدا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
 
الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب
سارة عبد الباقي
أكد مصدر بنادي الزمالك أن إدارة الزمالك رفضت فكرة بيع حمدي علاء لاعب الوسط المدافع المعار للبنك الأهلي بصورة نهائية للأخير، في إطار صفقة انتقال ناصر منسي التي تم حسمها للأبيض خلال الساعات الماضية.

وتمسك مسؤولو الزمالك بعدم رحيل حمدي علاء نهائيا بعد انتهاء إعارته للبنك الأهلي، ووافق الزمالك على إعارة حسام أشرف مهاجمه الصاعد لمدة موسم واحد فقط خلال الفترة الحالية.
 
 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد