أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أزمة جديدة تهدد صفقة بلحاج .. كوبري إمام عاشور .. عودة فيريرا للزمالك

30 يناير 2023 الساعة 11:26 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أزمة جديدة تهدد صفقة بلحاج .. كوبري إمام عاشور .. عودة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة فيريرا
 يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً عاجلاً خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث عودة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، لقيادة الفريق الأبيض مرة أخرى فى المباريات المقبلة بالدورى الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، إيمانا منهم بقدرات "البورفيسور" وخبراته الكبيرة.
 
وطرح مسئولو الزمالك فكرة عودة فيريرا لتدريب الزمالك، خصوصاً أن الفريق الأبيض مقبل على مباريات مهمة في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ولقى الأمر ترحيباً من الجميع بتولى "البروفيسور" مهام القيادة الفنية للفريق مرة أخرى.
 
وكان مجلس إدارة نادى الزمالك أسدل الستار على مسيرة البرتغالى فيريرا مع الفريق الأبيض، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وعين أسامة نبيه بديلاً له، حتى نهاية الموسم لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
وقاد البرتغالى فيريرا الزمالك فى 79 مباراة حقق الفوز فى 52 لقاء وتعادل فى 15 مواجهة وخسر 12 لقاء، كما حقق لقب الدورى المصرى مرتين وكأس مصر مرتين رفقة الفارس الأبيض،قبل أن يتم توجيه الشكر له.
 
في سياق مختلف، فاز فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، على فيوتشر بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليكون ذلك أول انتصار للأبيض فى 2023.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 29 فى المركز الرابع، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 13 هدف، وفى المقابل تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 فى المركز الثالث، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 7، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفا، واستقبلت شباكه 13.
 
 
الوطن: أزمة جديدة تهدد صفقة بلحاج
حسمت إدارة نادي الزمالك موقفها من التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، وذلك بعد عقد جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله، فجر أمس الأحد.

وعلم «الوطن» أن وكيل أحمد بلحاج أبلغ إدارة نادي الزمالك بتحديد نادي أسوان 15 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفض أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، الطلبات المادية لنادي أسوان للاستغناء عن أحمد بلحاج ورصدت إدارة نادي الزمالك 10 ملايين جنيه فقط لشراء اللاعب، وهو ما رفضه وكيله، بعدما أكد له أن طلبات النادي قد تتقلص إلى 13 مليون جنيه فقط.

وعرض أمير مرتضى على أحمد بلحاج الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بنية البيع، الأمر الذي رفضه اللاعب ووكيل أعماله.

وينتظر وكيل أحمد بلحاج مكالمة جديدة من أمير مرتضى بعد اجتماع مجلس إدارة النادي اليوم، من أجل حسم مصير اللاعب الذي تلقى عددا من العروض خلال الأيام الماضية، جاء أبرزها من سيراميكا كليوباترا وبيراميدز.

وكان نادي أسوان قد تعاقد مع النجم المغربي، صاحب الـ25 عامًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الحالي، من فريق إنتر كلوب دي ايسكالديس، بطل أندورا، والذي شارك معه في مباراتين بالتصفيات التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
 
المصري اليوم: كوبري إمام عاشور
علق مجدي طلبة نجم الأهلي السابق على إمكانية رحيل إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مجدي طلبة في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «أعتقد أن رحيل إمام عاشور لميتلاند الدنماركي ممكن يبقى كوبري للانتقال إلى ناد آخر».

وأضاف: «تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو في الزمالك تسبب في فجوة داخل غرفة الملابس في النادي».

واختتم حديثه قائلا: «لما بن شرقي مشي، وتم التجديد لزيزو، فإمام عاشور كان محتاج رقم معين، وكان في أزمة في الشعور بين اللاعيبة في أوضة اللبس».



اخبار الزمالك

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد