أخر الاخبار

 

أول تعليق من ناصر منسي بعد الانضمام للزمالك ونجم الأهلي السابق : منسي مكسب للزمالك ..وعبد الملك مش سوبر بس جامد

30 يناير 2023 الساعة 11:51 صباحا
أول تعليق من ناصر منسي بعد الانضمام للزمالك ونجم الأهلي السابق : منسي مكسب ل


مهاب ممدوح
 
علق ناصر منسي لاعب الزمالك الجديد على انضمامه إلى صفوف الفريق قادما من البنك الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم الخط الأمامي تحديدا مركز رأس الحربة.

وقال منسي في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أنا أحب الزمالك من صغري فهو نادي العشق بالنسبة لي".

وأضاف:" المستشار مرتضى وأمير مرتضى عملوا مجهود كبير وتمسكوا بي حتى تعاقدوا معي ورغبتهم في التعاقد معي كانت منذ 3 أعوام".

وتابع:" حلم لأي شخص العب داخل نادي الزمالك، فهو نادي كبير وبطولات، وأعد الجماهير بتقديم كل ما لدي وان شاء اللله اكون عند حسن ظنهم".

ومن جانبه، أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض حاول ضم ناصر منسي لمدة 3 سنوات، مشيراً إلى أنه اللاعب لديه دور كبير في إتمام الصفقة.

ونجح أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في التعاقد مع ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لمدة خمسة مواسم.


معوض: ناصر منسي صفقة جيدة للزمالك.. ومن الوارد عودة فيريرا مجددا
أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك يتأثر كثيرا ببعض المدربين، مشددا على انه لاعب جيد لكن مستواه متذبذب.
وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "منذ عودة الجزيري من معسكر منتخب تونس، للمشاركة في كاس العالم وبعيد تماما عن مستواه الحالي".
وأضاف: "ناصر منسي صفقة جيدة وسيعطي حلول كثيرة للمدير الفني في الموسم الحالي، كما أن لو سيف الجزيري في حالته يشارك بصفة طبيعية".
وواصل: "كيف يكون أسامة نبيه مديرا فنيا ويطلب عودة فيريرا، مع أن الأول رحل بعد خلاف مع البرتغالي عقب مباراة أسوان".
وأكمل: "محمد عبدالشافي لاعب محترم، وقادر على المشاركة مع الزمالك لكن ليس كل 3 أيام بالطبع، فهو يحتاج ما بين كل مباراة وآخرى من أسبوع إلى 9 أيام، وهو لاعب ملتزم لا يفتعل أي أزمات".
وأتم: "أتوقع إمكانية عودة فيريرا إلى الزمالك مجددا، أصبحنا نرى أمور غريبة في الفترة الماضية".



عبدالملك: ناصر منسي مفيد للزمالك رغم أنه ليس سوبر.. ولا أؤيد عودة فيريرا
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن ناصر منسي مهاجم جيد وصغير في السن وسيكون مفيدًا لنادي الزمالك، رغم أنه الموسم الحالي لم يقدم أفضل مستوياته مع البنك الأهلي.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "لا استطيع أن أقول ناصر منسي مهاجم سوبر، لكنه الزمالك في حاجة لمهاجم صندوق، وهو محطة جيدة لزملائه".
وأضاف: "هناك أزمات عديدة داخل نادي الزمالك يسأل عنها مجلس إدارة، لو كنت مكان فيريرا فلن أعود، هذا أمر لا يُعقل مطلقا".
وواصل: "عبدالشافي يحظى بحب كبير من جمهور الزمالك، وبذل جهودا كبيرة خلال لقاء فيوتشر، ولعب أكثر من عنصر ضده خلال المباراة".
وختم: "أحمد فتوح مر بظروف صعبة لكنه ارتكب موقف غير صحيح، جمهور الزمالك كان يسانده، ومشاركته من عدمه هو يخص المدير الفني، هذه الأمور يتذكرها جيدا الجمهور، طالما شاركت ونزلت الملعب عليك نسيان كافة الأمور، وأسامة نبيه يعطي كل لاعب حقه، ولا اعتقد أنه سيكون هناك عقوبة ضده، وأتمنى أن يركز للعودة إلى منتخب مصر بشكل أقوى".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد