أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..الحصول على توقيع كناريا ويضم بلحاج وإعارة طارق علاء وتعثر بيع عاشور وعودة شبانة

31 يناير 2023 الساعة 8:41 صباحا


الزمالك يحصل على توقيع كناريا ويضم بلحاج وإعارة طارق علاء وتعثر بيع عاشور وعودة شبانة 
 سارة عبد الباقي 

شهدت الساعات الماضية تحرك سريع داخل نادي الزمالك ، لحسم عدة صفقات لتدعيم الفريق الأبيض قبل ساعات من غلق باب القيد في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية والتى تنتهي فى الثانية عشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة حيث حصل نادي الزمالك ، على توقيع محمد متولي كناريا لاعب خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا ، الحالى وسموحة السابق كما اقترب من حسم صفقة النجم المغربي أحمد بلحاج ، بعد الحصول على موافقة نادي أسوان بضمه على سبيل الإعارة ، مقابل دفع 4 , مليون جنيه ودفع عشرة مليون جنيه لتفعيل البيع .
فى الوقت نفسه تعثر رحيل إمام عاشور ، لاعب خط وسط الزمالك ، إلى نادي ميتلاند الدنماركي ، حيث يشترط الزمالك الحصول على إقرار من عاشور ، بعدم اللعب فى الدوري المصري ، إلا بنادي الزمالك خوفا ان يكون نادي ميتلاند كوبري للنادى الأهلى .

نادي الزمالك يحصل على توقيع كناريا 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حصول إدارة الكرة بالزمالك على توقيع محمد متولي كناريا لاعب وسط فريق سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأوضح المصدر أنه من المنتظر أن يعلن مسؤولو الزمالك عن الصفقة حال التوصل لاتفاق نهائي مع سيراميكا كليوباترا حول إتمامها بعدما وقع كناريا خلال الساعات القليلة الماضية على عقود الانتقال للزمالك.
 
ويبلغ كناريا ، 24 عاما ، وانضم إلى سيراميكا كليوباترا مطلع الموسم الحالي قادما من سموحة.
وبدأ كناريا ، فى  قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب وتم تصعيده للفريق الأول قبل رحيله إلى مصر المقاصة ثم أنضم إلى سموحة.
وانضم كناريا ، إلى المنتخب المصري في عهد المدرب الحالي البرتغالي روي فيتوريا ولكنه لم يشارك في أي مباراة دولية.

كوبري الأهلي يهدد رحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي 



كشف مصدر بنادي الزمالك عن عدم إتمام مسؤولي الزمالك لإجراءات احتراف إمام عاشور لاعب وسط الزمالك إلى نادي ميتيلاند الدنماركي حتى الآن.
وكان الزمالك وافق على بيع عاشور للنادي الدنماركي مقابل الحصول على 3 ملايين دولار وخاض عاشور مباراة فيوتشر بالأمس في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز باعتبارها أخر مباراة له مع الزمالك.
وتابع المصدر أن الزمالك يرغب في الحصول على توقيع إمام عاشور على إقرار بعدم العودة إلى أي نادٍ في مصر إلا الزمالك في حال قراره بالعودة إلى الدوري المصري.
وينتظر مسؤولو نادي ميتيلاند الدنماركي حسم الموضوع خلال الساعات القليلة المقبلة وفي حالة عدم حسم الأمر قد يصرف النادي النظر عن الصفقة ويتجه للاعب بديل آخر حيث تجري مفاوضات مع نادي بيراميدز ، لحسم صفقة إبراهيم عادل ليكون بديل عاشور .
الزمالك يوافق على إعارة طارق علاء إلى سموحة 


وافق مسؤولو نادي الزمالك على إعارة طارق علاء لاعب وسط فريق الشباب إلى نادي سموحة لمدة موسم ونصف  خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة على حسم صفقة إستعارة لاعب وسط الزمالك الصاعد رسمياً.
وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة رحب بضم طارق علاء لصفوف سموحة في ظل اقتناعه بقدرات لاعب الزمالك الصاعد.
يذكر أن الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  قام بتصعيد طارق علاء لصفوفه من قبل لكنه لم يشارك في الموسم الحالي في أي لقاء.


الزمالك يتفق مع أسوان على إستعارة أحمد بلحاج 



كشف مصدر بنادي الزمالك عن توصل مسؤولي الزمالك لاتفاق مع إدارة أسوان للحصول على خدمات المغربي أحمد بلحاج جناح ممثل الصعيد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 4 ملايين جنيه، مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه.
وكان الزمالك أرسل عرضاً لضم بلحاج من أسوان وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات بين الناديين بشأن المقابل المادي قبل التوصل لاتفاق يرضي الطرفين.
ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إرسال قيمة الصفقة لنادي أسوان.
محمود شبانة يعود إلى الزمالك 



أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عودة محمود شبانة مدافع الزمالك المعار لسموحة إلى الزمالك رسمياً في الساعات القليلة الماضية.
وأوضح المصدر أن مسؤولي نادي الزمالك أرسلوا اليوم المقابل المادي الذي حصل عليه الزمالك في بداية الموسم لإعارة شبانة للفريق السكندري كي يستعيد محمود شبانة.
ومن المقرر أن ينتظم شبانة في تدريبات الزمالك يوم الأربعاء المقبل استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد