أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي بهذا المقابل المالي الضخم

31 يناير 2023 الساعة 11:42 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يعلن بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي بهذا المقابل المالي الضخم


 
الزمالك يعلن بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي بهذا المقابل المالي الضخم 


هانى عصام أدلى سفيند جرافيرسن، المدير الرياضي لنادي ميتلاند الدنماركي، بتصريحات بعد اتمام التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب إمام عاشور قادمًا من الزمالك.
وكان نادي ميتلاند الدنماركي قد أعلن في بيان رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، حصوله على خدمات إمام عاشور بعد التوصل إلى اتفاق مع الزمالك المصري.
وقال سفيند جرافيرسن في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي "لقد كنا نبحث عن لاعب وسط يتناسب مع ما نريده، بعد التعاقد مع إمام عاشور أصبح لدينا لاعب خط وسط قوي وديناميكي بشكل هائل، يناسب أسلوب اللعب لدينا وطموحاتنا التي نرغب في التعبير عنها".
وأضاف "أجرينا العديد من المحادثات، بالتعاون مع فريق العمل لدينا، فيما يتعلق بلاعب خط الوسط الذي نريد ضمه إلى الفريق، وهنا رأينا أداء إمام عاشور".


وواصل "إمام عاشور لديه خبرة كبيرة، على الرغم من صغر سنه، حيث تمكن من الفوز بالعديد من الألقاب مع أحد أكبر الأندية في إفريقيا، كما أنه يُعد جزءًا أساسيًا من منتخب مصر القوي الذي خاض نهائي كأس أمم إفريقيا قبل أقل من عام".
وأردف "يتمتع إمام عاشور بإمكانية أن يصبح أحد اللاعبين المميزين والمثيرين للاهتمام في نادي ميتلاند، ويمكن للجماهير أن تشاهد من خلاله تجربة لاعب خط وسط ديناميكي وسيكون جزءًا مهمًا من فريقنا، بالنظر إلى ما يتمتع به من طاقة وإمكانيات رائعة في الركض".
واختتم "الآن معًا يجب أن نمنح إمام عاشور بداية جيدة للحياة في أوروبا، ونؤمن أنه سيحدث فارقًا معنا بالفعل".



الزمالك يعلن ييع إمام عاشور الى نادي ميتلاند الدنماركي 

سارة عبد الباقي 
قام مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء كافة إجراءات بيع أمام عاشور لاعب وسط الزمالك إلى نادي ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 3 ملايين دولار.
وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أنه تم توقيع العقود رسمياً من قبل رئيس الزمالك بعدما سبق ووقع إمام عاشور على العقود، وتم إرسالها للنادي الدنماركي خلال الساعات القليلة الماضية.
ومن المقرر أن يسافر إمام عاشور إلى الدنمارك خلال الساعات القليلة المقبلة للانتظام في تدريبات فريقه الجديد بعدما تمسك بالاحتراف الأوروبي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد