أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هجوم حاد على نيللي كريم بسبب زوجها .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 .. اجتماع البنك المركزي المصري

3 فبراير 2023 الساعة 9:42 صباحا
ترند مصر اليوم | هجوم حاد على نيللي كريم بسبب زوجها .. رابط نتيجة الشهادة الاع


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023
تستعد المحافظات في مصر لإعلان رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس 2023، حيث تصدر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس 2023 محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد اعتمادها من قبل الإدارات التعليمية والمحافظين.

ويستطيع الطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس 2023، بالرقم القومي من خلال المدرسة فور ظهورها أو من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظات، نستعرض من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس 2023..

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس 2023..76.81% نسبة النجاح في الجيزة

تتأهب محافظة الجيزة لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، بعد اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 76.81%، بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، بالرقم القومي من خلال المدرسة فور ظهورها أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، بالضغط هنا على هذا الرابط http://www.giza.gov.eg/Default.aspx

ومن ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

يذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اعتمد نتيجه القسم المهنى، فقد بلغت نسبة النجاح 95.16%، كما بلغت نسبة النجاح بمدارس الصم وضعاف السمع 98.61%، وبنسبة نجاح بلغت 100 % للمكفوفين.

وجاء ترتيب الإدارات التعليمية كالتالى:

فى المركز الأول ( الدقى ) الثانى ( الهرم ) الثالث ( جنوب الجيزة ) الرابع ( الوراق) ، الخامس ( الشيخ زايد)، السادس (العمرانية)، السابع (الصف)، الثامن (العجوزة)، التاسع (أطفيح) ، العاشر ( شمال الجيزة )، الحادى عشر ( 6 أكتوبر )، الثانى عشر (منشأة القناطر)، الثالث عشر ( البدرشين ) ، الرابع عشر ( العياط ) ، الخامس عشر ( بولاق الدكرور ) ، السادس عشر ( الحوامدية )، السابع عشر ( كرداسة ) ، الثامن عشر (أوسيم)، التاسع عشر (أبوالنمرس)، العشرون (الواحات البحرية).
 
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس 2023.. 81.5% بمحافظة الإسكندرية

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الإسكندرية محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، خاصًة بعد اعتماد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالمحافظة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 / 2022.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس 2023

بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الإسكندرية 81.5 %، حيث قال الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم، إنه نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الإسكندرية تم رفعها ويمكن الحصول عليها من هنا https://kg-alex.com/nat2022/index.php.
 
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الإسكندرية

وبلغ عدد المتقدمين لـ الشهادة الإعدادية 102573 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 100848 طالب وطالبة، أما إجمالي عدد الحاصلين على 50% فأكثر بلغ 82199 طالب وطالبة.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين بـ نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات تمت بشكل منتظم عدا بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين من طلاب ومعلمين.
 
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023

وفيما يتعلق بتظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، نوه أبو زيد إلى أن التقديم يبدأ اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 12 من فبراير الجاري وتستمر لمدة 15 يومًا.

كما يحق لولي الأمر التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 صفوف النقل بالمدارس وفق القرارات الوزارية المنظمة.

ويتم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول، بالإدارات التعليمية التابعة لها المدرسة، من خلال الخطوات التالية:

    التوجه إلى شئون الطلبة بالإدارة التعليمية التابعة لها مدرسة الطالب الراغب في تقديم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.
    تسديد رسوم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عن كل مادة يرغب الطالب في التظلم عليها.
    إحضار إيصال رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية 2023.
    إحضار طلب بالمواد المطلوب التظلم عليها.
    يسلم طلب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب.
    يسمح للطالب وولى أمره فقط بدخول لجنة النظام والمراقبة لمطالعة أوراق الإجابة أثناء إجراء تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة

يتيح رابط بوابة محافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الجاري.

ويمكن الدخول على رابط النتيجة من هنا https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages.

وبمجرد الدخول على الرابط التالي تظهر شاشة صغيرة موضحًا فيها..

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال هذا الموقع بإتباع الخطوات التالية..

كتابة الرقم القومي
اختيار المرحلة الدراسية
اختيار الصف الدراسي
اختيار العام الدراسي
اختيار الفصل الدراسي
الضغط على عرض النتيجة
 
 
اجتماع البنك المركزي المصري
 قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري في اجتماعهـا يــوم الخميس الموافـــق 2 فبراير 2023 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوي 16.25٪، 17.25٪ و16.75٪ على الترتيب. كما تم الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوي 16.75٪.
 
على الصعيد العالمي، تشير توقعات الأسعار العالمية للسلع الأساسية إلى ارتفاع طفيف مقارنة بالتوقعات التي تم عرضها على لجنة السياسة النقدية في اجتماعها السابق. ومن ناحية أخري، استمر تيسير الأوضاع المالية للاقتصاد الأمريكي في حين استقرت تلك الأوضاع بشكل عام في منطقة اليورو، وذلك مقارنة بالمعلومات المتوفرة خلال الاجتماع السابق للجنة السياسة النقدية. ومع ذلك، لازالت العديد من العوامل تساهم في استمرار حالة عدم اليقين المرتبطة بتوقعات الأسعار العالمية للسلع الأساسية. وتتمثل أهم تلك العوامل في التباطؤ المتوقع في النشاط الاقتصادي العالمي وتخفيف الإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا في الصين واستمرار الأزمة الروسية الأوكرانية.
وعلى الصعيد المحلي، تعافى النشاط الاقتصادي خلال الربع الثالث من عام 2022، ليسجل معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي 4.4٪ مقارنة بمعدل 3.3٪ خلال الربع الثاني من عام 2022. وقد جاء التعافي مدفوعاً بتحسن النشاط الاقتصادي في قطاعات السياحة والزراعة وتجارة الجملة والتجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، استمرت معظم المؤشرات الأولية في تسجيل معدلات نمو موجبة، وإن كانت بوتيرة أبطأ، خلال الربع الرابع من عام 2022. ومن المتوقع خلال الفترة القادمة أن يتبع معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي وتيرة معتدلة خلال العام المالي 2022/2023 مقارنة بالعام المالي السابق وذلك قبل أن يعاود الارتفاع بعد ذلك. وفيما يتعلق بسوق العمل، سجل معدل البطالة 7.4٪ خلال الربع الثالث من عام 2022، مقارنة بمعدل 7.2٪ خلال الربع السابق.
وقد ارتفع المعدل السنوي للتضخم العام في الحضر ليسجل 21.3٪ في ديسمبر 2022، واستمر الاتجاه التصاعدي للمعدل السنوي للتضخم الأساسي ليسجل 24.4٪ خلال ذات الشهر. كما سجل المعدل السنوي للتضخم العام 18.7٪ في المتوسط خلال الربع الرابع من عام 2022 مقارنة بالهدف المعلن مسبقاً من قبل البنك المركزي والبالغ 7٪±) 2 نقطة مئوية) في المتوسط خلال ذات الفترة. وتأتي تلك التطورات نتيجة أثر الصراع الروسي الأوكراني واضطراب سلاسل الإمداد والتوريد عالمياً على كل من ارتفاع الأسعار العالمية للسلع الأساسية، بالرغم من تراجعها في الآونة الأخيرة، وتقلبات سعر صرف الجنيه المصري منذ مارس 2022، ذلك بالإضافة إلى الضغوط التضخمية الأخرى من جانب الطلب.
وتشير لجنة السياسة النقدية الي استمرار الضغوط التضخمية من جانب الطلب، وهو ما انعكس في تطور النشاط الاقتصادي الحقيقي مقارنة بطاقته الإنتاجية القصوى وأثر تقلبات سعر الصرف في الآونة الأخيرة، وتتسق تلك التطورات مع الارتفاع في معدل نمو السيولة المحلية. ولمواجهة الضغوط التضخمية، قد قامت لجنة السياسة النقدية برفع أسعار العائد الأساسية لدى البنك المركزي المصري بشكل استباقي وبواقع 800 نقطة أساس خلال العام الماضي، منها 500 نقطة أساس خلال الربع الرابع من عام 2022.
 
كما قامت اللجنة بزيادة نسبة الاحتياطي النقدي التي تلتزم البنوك بالاحتفاظ بها لدى البنك المركزي بواقع 400 نقطة أساس في سبتمبر 2022. وترى اللجنة أن السياسة الاستباقية للبنك المركزي المصري تهدف إلى السيطرة على الضغوط التضخمية وخفض توقعات التضخم للمستوى المستهدف والبالغ 7٪±) 2 نقطة مئوية) في المتوسط خلال الربع الرابع من عام 2024.
وحيث أن المسار المستقبلي لمعدلات التضخم يعتمد على الزيادات التراكمية لأسعار العائد حتى تاريخه والتي تستغرق وقتاً للتأثير على معدلات التضخم، قررت لجنة السياسة النقدية الإبقاء على أسعار العائد الأساسية لدى البنك المركزي المصري دون تغيير، وذلك لتقييم أثر سياسة التقييد الاستباقية وفقاً لتوافر البيانات الاقتصادية خلال الفترة القادمة. وتشير اللجنة الي أن مسار أسعار العائد الأساسية يعتمد على معدلات التضخم المتوقعة وليس معدلات التضخم السائدة. كما تؤكد على أن تقييد الأوضاع النقدية يعد شرطاً أساسياً لتحقيق معدلات التضخم المستهدفة وهدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط.
 
 
هجوم حاد على نيللي كريم بسبب زوجها
بعد طرح برومو مسلسلها الجديد، الذي تشارك فيه الفنانة يسرا، تعرّضت الفنانة نيللي كريم لهجوم عنيف بسبب ظهور زوجها هشام عاشور خلال أحداث العمل.

وشنّ نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على نيللي كريم بسبب مشاركة زوجها هشام عاشور في المسلسل من دون أن يكون له تاريخ في الفن.

وكشف المهاجمون عن وجهة نظرهم من خلال تعليقاتهم حيث قال أحدهم: “هي كل واحدة اتجوزت واحد هتخليه يمثل؟”، فيما علّق آخر قائلاً: “هو من امتى كان بيمثل؟”، فيما علّق ثالث بقوله: “عايزين تفرضوا علينا أزواجكم ليه وهما مبيعرفوش يمثلوا”.

ورداً على هجوم الجمهور على زوجته، أكد هشام عاشور أنه يمثل منذ حوالى 12 عامًا ولكن في أميركا، موضحًا أنهما حاولا تأجيل الإعلان عن العمل لأطول وقت ممكن لمنع الألسن من التحدث عن الأمر.
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد