أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

3 فبراير 2023 الساعة 10:09 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتو


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: بشرة خير من ونش الزمالك
 يستعد محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، إلى الخضوع للمرحلة التأهيلية الأخيرة بعد وصوله إلى القاهرة خلال اليومين الماضين وإنهاء المرحلة الثانية من البرنامح الذى كان ينفذه في قطر بعد إصابة قطع الأوتار الخلفية.
 
واتفق الونش على استمرار المتابعة مع الخبير الأجنبي الذي قام بالجراحة بجانب طبيب الفريق محمد أسامة، ويسير اللاعب، بشكل جيد،فى برنامجه التأهيلي خصوصاً أن اللاعب وصل لمرحلة متقدمة من التأهيل ولديه إصرار وعزيمة فى العودة سريعًا للملاعب، الأمر الذى يدفعه للتركيز جيدًا في التأهيل الذى يخضع له.
 
ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق الأبيض 13 هدفاً.
 
من ناحية أخرى تنتعش خزينة نادى الزمالك بأموال صفقة إمام عاشور الذى رحل عن الفريق الأبيض للاحتراف الخارجى داخل نادى ميتلاند الدنماركى، ليمنح مردود الصفقة مسئولو النادى الأبيض مرونة مالية لحل الأزمات وصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
 
واشترط مسئولو نادى الزمالك الحصول على مقابل صفقة إمام عاشور على دفعة واحدة، وتقترب قيمتها 100 مليون جنيه مصرى، الأمر الذى وافق عليه مسئولو النادى الدنماركى، بتحويل المبالغ المادية إلى خزينة النادى الأبيض بدون تقسيط.
 
 
الوطن: حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
نفى أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسئولي النادي ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن جلوسه مع الأهلي من أجل للتفاوض خلال الفترة الحالية للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الجديد.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ الوطن، أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد لمسئولي النادي أن مايتردد بشأن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمه لصفوف الفريق لا أساس له من الصحة بشكل نهائي.

وأشار إلى أن أحمد فتوح أكد لمسئولي النادي أنه مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مؤكدا أن تركيزه مع الفريق خلال الفترة الحالية، ولديه الرغبة في العودة من جديد للنادي مع زملائه من أجل إسعاد جماهير الفريق خلال الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي فاركو، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتصار فى الجولة الماضية، على حساب نادي فيوتشر في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة شهدت تفوقا كبيرا من جانب سيف الدين الجزيري الذي أحرز ثنائية الفارس الابيض في شباك نادي فيوتشر.
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية
وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة اطمئنان لجماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد للزمالك.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "احنا لسة في المهزلة والمهزلة دي هتنتهي بإيقاف النشاط الرياضي، لأن اتحاد الكرة ليس من سلطته إيقاف القيد".

وأضاف: "أنت عندما قررت إيقاف الزمالك من القيد، لم تضر مرتضى منصور، ولكن بتضر نادي الزمالك".

وتابع: "الصفقات الجديدة هتتقيد بالأدب لأن مش من سلطتك منع الزمالك من القيد".

وأوضح: "المدير المالي ذهب إلى اتحاد الكرة اليوم وكان معه 5 ملايين جنيه كاش، ولكن وليد العطار، تواصل مع أمير مرتضى، واعتذر له عن استلام المبلغ لعدم وجود أي مسؤول في اتحاد الكرة، سنرسل المبلغ إلى اتحاد الكرة غدًا، وسنرسل باقي المبلغ يوم الأحد المقبل، وذلك بعد عودة البنوك للعمل".

وأكمل: "أنا بطمن جمهور الزمالك، الصفقات الجديدة هيتقيدوا هيتقيدوا، أنا جايب كذا حالة التسجيل تم في الميعاد والقيد تم ٤ أيام".

اخبار الزمالك

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ل

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد