أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اتحاد الكرة يحرم الزمالك من صفقاته الجديدة .. عودة فيريرا وثنائي الزمالك .. صدمة للزمالك قبل مواجهة فاركو

4 فبراير 2023 الساعة 10:06 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | اتحاد الكرة يحرم الزمالك من صفقاته الجديدة .. عودة ف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صدمة للزمالك قبل مواجهة فاركو
 يفتقد الجهاز الفني للزمالك خدمات التونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق في مباراة فاركو القرر لها بعد غدٍ الإثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويواصل حمزة المثلوثي برنامجه التأهيلي حيث يخضع لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للزمالك، في ظل الإصابة التي يعاني منها بتمزق عضلة السمانة.

فى سياق مختلف، تنتعش خزينة نادى الزمالك بأموال صفقة إمام عاشور الذى رحل عن الفريق الأبيض للاحتراف الخارجى داخل نادى ميتلاند الدنماركى، ليمنح مردود الصفقة مسئولو النادى الأبيض مرونة مالية لحل الأزمات وصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

واشترط مسئولو نادى الزمالك الحصول على مقابل صفقة إمام عاشور على دفعة واحدة، وتقترب قيمتها 100 مليون جنيه مصرى، الأمر الذى وافق عليه مسئولو النادى الدنماركى، بتحويل المبالغ المادية إلى خزينة النادى الأبيض بدون تقسيط.

ويحتل الزمالك المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق الأبيض 13 هدفاً.


 
 
الوطن: اتحاد الكرة يحرم الزمالك من صفقاته الجديدة
قال الإعلامي مهيب عبدالهادي، إن نادي الزمالك، لن يتمكن من قيد صفقاته الجديدة، الثلاثي محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج، حتى لو دفع مديونية اتحاد الكرة.

وأضاف «عبدالهادي» في تصريحات تلفزيونية: «لكي يتمكن الزمالك من قيد لاعبيه الجدد كان يجب عليه دفع رسوم تسجيل، تصل إلى 2 مليون و800 ألف جنيه، بالإضافة إلى جزء من المديونية القديمة، وهذا لم يحدث».

وتابع: «إجمالي مديونيات الزمالك لدى اتحاد الكرة 69 مليون جنيه، حتى لو نادي الزمالك سدد كل هذه المديونيات لن يقيد اللاعبين أيضاً».

وأكمل: «هذه معلومة رسمية من داخل اتحاد الكرة المصري، الزمالك دفع لشراء صفقاته الجديدة، لكنه لم يدفع لاتحاد الكرة».
عبدالهادي: اتحاد الكرة استثنى ناديين من المديونية القديمة

وواصل: «اتحاد الكرة طلب من نادي الزمالك دفع أي جزء من المديونية القديمة، وهناك 28 مليون جنيه دفعها الزمالك من خلال شيكات، لكن لم يحصل عليها الاتحاد، بسبب الحجز على أرصدة الفريق الأبيض، ليتم ردها إلى الجبلاية».

وأتم: «الزمالك كان يحتاج لدفع مبلغ لا يقل عن 5 ملايين جنيه كاش، لأن اتحاد الكرة طلب من جميع الأندية تسوية المديونية منذ يوم 3 يناير، وتم استثناء نادي أو اثنين في الدوري الممتاز، من المديونيات القديمة، لكنها دفعت الجديد، وهذا قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم».

وكان الزمالك ضم 3 لاعبين لصفوفه في الميركاتو الشتوي، حيث تعاقد مع المغربي أحمد بلحاج من نادي أسوان، والمهاجم ناصر منسي الوافد من فريق البنك الأهلي، بالإضافة لعودة المدافع محمود شبانة، بعد قطع إعارته لفريق سموحة.



 
المصري اليوم: عودة فيريرا وثنائي الزمالك
قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، من سيقوم مران الفريق اليوم السبت.

وأضاف أمير في تصريحات عبر شاشة قناة الزمالك: «فيريرا كان متأثرًا بشكل نفسي من تراجع النتائج وتحمل المسئولية وتفاوضت معه خلال الأسبوع الأخير للعودة، بعيدًا للتطرق في أحاديث حول الشرط الجزائي».

وأكمل: «انتظروا عودة أحمد فتوح وعبدالله جمعة للمشاركة في مباريات الزمالك القادمة».

وأنهى أمير مرتضى حديثه مشيرًا إلى أن العلاقة بين فيريرا وأسامة نبيه أكثر من ممتازة، مشددًا على أنه قام بترتيب البيت الأبيض خلال الأيام الماضية من أجل العودة للانتصارات.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد