أخر الاخبار

 

إيفرتون يدمر مدفعجية أرسنال .. واليونايتد يتفوق بثنائية على كريستال بالاس .. وولفرهامبتون يُغربل شباك ليفربول في الدوري الإنجليزي

4 فبراير 2023 الساعة 4:29 مساء
إيفرتون يدمر مدفعجية  أرسنال  .. واليونايتد يتفوق بثنائية على كريستال بالاس .


وولفرهامبتون يُغربل شباك ليفربول بثلاثية في البريميرليج 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، بثلاثية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

شهدت بداية اللقاء في الدقيقة 5 الهدف الأول لصالح فريق ولفرهامبتون عن طريق مدافع ليفربول جويل ماتيب بالخطأ في مرماه، هوانج هي تشان استلم الكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى لترتطم في قدم ماتيب وتمر لداخل المرمى.

ثم شهدت الدقيقة 20 الهدف الثاني لصالح ولفرهامبتون عن طريق كريج داوسن، الذي تابع الكرة من داخل منطقة الجزاء بعد تصدي أليسون بتسديدة قوية مرت لداخل الشباك مباشرة.

حاول لاعبو ليفربول العودة إلى مجريات اللقاء باحثين عن هدف لتقليص الفارق ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.

وفي الدقيقة 67 شهدت ترينت أرنولد أرسل تمريرة طولية من منتصفا لملعب وصلت لداروين نونيز خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ولكن تصدى لها الحارس خوسيه سا.

ولم يكتفي وولفرهامبتون بثنائية حيث سجل روبن نيفيس، هدف ثالث في الدقيقة 71، عن طريق أداما تراوري، الذي انطلق بالكرة على الجانب الأيمن في هجمة مرتدة سريعة ومرر الكرة لنيفيس المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتنتهي أحداث اللقاء بفوز وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة دون رد على ليفربول، ويرفع رصيده إلى 20 نقطة.
 
كلوب يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الكرة الأول بنادي وولفرهامبتون، في الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، في استضافة ملعب استاد مولينيو.

تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون: أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن التشكيل الرسمي للريدز، في المباراة التي تجمعه مع وولفرهامبتون، والذي جاء على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر .
في خط الدفاع : أرنولد – ماتيب – جوميز -روبيرتسون.
في خط الوسط : كايتا – تياجو ألكانتارا – هيندرسون
في خط الهجوم : محمد صلاح – جاكبو – نونيز .

ويحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، في المقابل يأتي وولفرهامبتون في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.




الجانرز يتعثر بعد انتصارين متتاليين.. إيفرتون يفوز على أرسنال بهدف في الدوري الإنجليزي

حقق فريق إيفرتون الفوز على أرسنال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليفشل أرسنال في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي بعد الانتصار على توتنهام ومانشستر يونايتد في آخر مباراتين في المسابقة.
وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة، حيث شهد الشوط هجمات من جانب لاعبي أرسنال عن طريق بوكايو ساكا، فضلا عن نيكيتاه ولكن كان هناك دفاع قوي من جانب فريق إيفرتون.
في الشوط الثاني، سجل جيمس تاركوفيسكي هدفا لصالح إيفرتون في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها دايوت عن طريق كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها جيمس تاركوفيسكي برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى، ليتقدم إيفرتون بهدف أول.
وكثف أرسنال محاولاته بحثا عن التسجيل، تحديدا تسديدة قوية من بوكايو ساكا من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة أعلى العارضة ليفشل الجانرز في التسجيل وينتهي اللقاء بفوز إيفرتون بهدف دون رد.
أرسنال يتجمد رصيده عند النقطة 50 في صدارة جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن السيتي صاحب الوصافة، فيما يرفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 18 في المركز السابع عشر.
 
رغم النقص العددي.. اليونايتد يتفوق بثنائية على كريستال بالاس في البريميرليج

حقق مانشستر يونايتد فوز مثير على نظيره كريستال بالاس رغم النقص العددي، فانتهت المباراة بهدفين لهدف لصالح الشياطين الحمر، في مباراة الجولة الـ22 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي اقيمت على ملعب الاولد ترافورد.

استطاع مانشستر يونايتد تحقيق بداية قوية، بعدما حصل  راشفورد على ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة للفار، ليترجمها برونو فيرنانديز على يمين الحارس الى هدف أول في الدقيقة السادسة. واستمر معها ضغط ومحاولات مانشستر يونايتد ولكنه لم يتمكن من التسجيل رغم سيطرته التامة على الشوط الأول لينتهي بتفوق اليونايتد بهدف وحيد.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، تمكن خلاله الشياطين الحمر من تعزيز التقدم، عن طريق راشفورد في الدقيقة 62، في هدف يعكس الانسجام بين لاعبي اليونايتد، حيث تناقلوا الكرة امام منطقة كريستال بالاس لتنتهي بعرضية من لوك شاو لتصل لراشفورد الذي سدد من مرة واحدة لتسكن الشباك.

ومع الدقيقة 69 عاد الحكم للفار ليتحقق مما اذا كان كاسيميرو يستحق الطرد بعد التدخل المتهور على لاعب كريستال بالاس، ليطرد بالفعل ويكمل مانشستر يونايتد  اللقاء ناقص لاعب، ولم ينتظر كريستال بالاس طويلًا حتى استغل النقص العددي وقلص الفارق في الدقيقة 76 عن طريق شلوبي الذي استقبل كرة في دربكة دفاعية ليسددها ببراعة بخارج القدم.

ولم يتمكن كريستال بالاس من التعادل، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد، وبهذا يصعد للمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي في الوصافة، بعدما وصل للنقطة 42 فيما ظل كريستال بالاس في المركز الـ12 ومعه في رصيده 24 نقطة.
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد