أخر الاخبار

 

بشرة خير من مجدي عبد الغني عن قيد الصفقات الجديدة فى الزمالك

5 فبراير 2023 الساعة 4:22 صباحا
اخبار الزمالك - بشرة خير من مجدي عبد الغني عن قيد الصفقات الجديدة فى  الزمالك


مجدي عبد الغني: على مسئوليتي الزمالك سيقوم بقيد صفقاته الشتوية
 
أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن نادي الزمالك سيستطيع قيد صفقاته الشتوية خلال الفترة الحالية ولكن بشرط وحيد.
وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر:" الزمالك سيقوم بقيد صفقاته الجديدة ولكن بشرط دفع المديونية ، خاصة أنه قام بتسجيل أسماء الصفقات.
وتابع:" الزمالك سينهي الأزمة فى حال دفع المبلغ ، لأن اللاعبين على السيستم بشكل طبيعي، واى نادي يستطيع عمل ذلك، الأهم هو التسجيل ودفع المديونيات.



مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة سيعاقب فى حال عدم قيد صفقات الزمالك


قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيتم معاقبته من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حال عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر:" الزمالك من حقه قيد الصفقات الجديدة واستخراج الكارنيهات، فى حالة واحدة وهى بعد دفع الميدونية التى عليه لاتحاد الكرة لأن اللاعبين بالفعل تم تسجيلهم.
وأضاف:" سيتم عقاب اتحاد الكرة فى حال عدم قيد صفقات الزمالك خلال الأزمة الحالية.


حسين السيد : لجنة حسين لبيب ليست مسؤولة عن عدم توثيق عقد إمام عاشور
كشف حسين السيد عضو اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك عن سبب عدم قيام اللجنة بتوثيق عقد امام عاشور لاعب وسط القلعة البيضاء

وقال حسين السيد خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: تم توقيع عقد إمام عاشور يوم 17 نوفمبر ويوم 20 نوفمبر تم اعتماد القرار في مجلس الإدارة وفي اليوم التالي تم إخطار اللجنة بالرحيل وبالفعل رحلنا يوم 22 وهذا سبب عدم توثيق العقد الجديد.
وأشار حسين السيد إلي أن أمير مرتضى منصور المشرف العام علي المرة بنادي الزمالك أكد خلال تصريحاته بأنه رفض توثيق العقود لوجود مشاكل وهذا يعني معرفته بأن عقد امام عاشور لم يتم توثيقه
ووجه حسين السيد سؤالا خلال تصريحاته قائلا"  لماذا لم يتم توثيق عقود ثنائي الفريق امام عاشور وعبد الله جمعة ؟ وأري أن الاجابة عند الادارة الحالية وليست عندي.
واختتم تصريحاته قائلا"  عقد إمام عاشور مع الزمالك ينتهي منتصف 2023، والسؤال هنا لماذا لم يتم تجديد عقده طوال موسمين وشهرين؟.





حسين السيد : تلقينا عرض للونش ب ٤ مليون دولار ونجحنا في تجديد عقده.. وهل عندك بديل لإمام عاشور  بعد رحيله ؟
 
كشف حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة السابقة لنادي الزمالك اننا تلقينا عروض كبيرة لرحيل لاعبي الزمالك ابرزهم محمود الونش بعرض قيمته ٤ مليون دولار ونجحنا في تجديد عقده في هذا التوقيت .
وأضاف عضو اللجنة المؤقتة السابق بنادي الزمالك في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " هل الفريق يمتلك البديل المناسب لامام عاشور لكي يسمح له بالرحيل في هذا التوقيت ، خاصة وان والمادة مش كل حاجة واذا كان هناك فرصة أخرى فكان أحق أحمد سيد زيزو بالاحتراف في هذا التوقيت لكن نجحنا في تجديد عقده ".
وتابع " كان هدفنا الحفاظ على استمرار اللاعبين مقل عبدالله جمعه وزيزو والونش  أمام عاشور ونجحنا في في عمل عقود ل ٩ لاعبين كمستقبل للنادي  نجحنا في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي ".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد