أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم . نجم منتخب غانا تحت الإنقاض في زلزال تركيا ..هروب الحضري ..دعاء الزلزال ....ضحايا الزلزال ..صدمة كورتوا ..إصابات ريال مدريد قبل لقاء الأهلي

6 فبراير 2023 الساعة 12:42 مساء
ترند مصر اليوم  . نجم منتخب غانا تحت الإنقاض  في زلزال تركيا ..هروب الحضري ..دع


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 كريستيان اتسو نجم منتخب غانا تحت الإنقاض  في زلزال تركيا
 
هاني عصام 
أكدت تقارير صحفية، اليوم، الإثنين، أن نجم منتخب غانا  كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور الحالي وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد السابق، عالق تحت الأنقاض بعد الزلزال الكارثي الذي ضرب تركيا، فجر اليوم.
وكان زلزال بقوة 8ر7 درجة على مقياس ريختر، قد ضرب منطقة جنوب شرقي تركيا وشمالي سوريا، صباح اليوم، على عمق 18 كيلومترا، ما أسفر عن مقتل وإصابة المئات في البلدين، كما ألحق أضرارا بالبنية التحتية.
ووفقا لصحيفة "ستار" التركية، فإن فرق الإنقاذ تجري حاليا العثور على نجم غانا بعد أن حوصر تحت أنقاض الزلزال الذي بلغت قوته 7.7 درجة على مقياس ريختر.
وأشارت الصحيفة التركية في تقريرها، إلى أن تم إنقاذ بعض اللاعبين وشخصين من الجهاز الفني لفريق هاتاي سبور من تحت الأنقاض، وكان بينهم بوراك أوكسوز، وبيرتوج يلدريم.
وأوضحت: “نجا أكرم أكشي أوغلو وعثمان أتيس من الجهاز الفني، وخرج أيضا كريم أليسي من تحت الأنقاض وصحته جيدة”.
وأضافت: “تعمل فرق الإنقاذ حاليا على العثور على الغاني كريستيان أتسو، وتانر سافوت المدير الرياضي لـ هاتاي سبور الذي حوصر أيضا تحت الأنقاض”.
 
ضحايا الزلزال فى تركيا وسوريا 
 
ضرب زلزال قوي منطقة شاسعة في جنوب شرق تركيا، بالقرب من الحدود السورية، وأسفر عن مقتل أكثر من 500 شخص ومحاصرة كثيرين آخرين.
وأعلن نائب الرئيس التركي، فؤاد أوقطاي، ارتفاع عدد الضحايا في بلاده إلى 284 قتيلا و2323 مصابا، وانهيار أكثر من 1700 مبنى من جراء الزلزال.
كما أكدت وزارة الصحة السورية ارتفاع عدد القتلى من جراء الزلزال إلى 230 قتيلا و639 مصابا، في مدن حلب واللاذقية وحماة وطرطوس.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة وقع في الساعة 04:17 بالتوقيت المحلي (01:17 بتوقيت جرينتش) على عمق 17.9 كيلومتر (11 ميلا) بالقرب من مدينة غازي عنتاب.


تعليق للدراسة وإغلاق مطارات في المناطق المتضررة في تركيا

أعلن نائب الرئيس التركي إغلاق المدارس لمدة أسبوع في المناطق التي تضررت جراء الزلزال الذي ضرب جنوبي البلاد فجر اليوم.
وبحسب نائب الرئيس التركي فإن الدراسة ستعلق في 10 مدن وأقاليم.
كما أعلن أيضا عن تعليق الرحلات الجوية من وإلى المطارات في هاتاي وعنتاب ، كما تقرر تعليق بطولة الدوري العام فى تركيا .
 
 كورتوا يغيب عن مونديال الأندية


مهاب ممدوح 
قال تقرير صحفي إسباني، إن حارس مرمى فريق ريال مدريد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، سيغيب عن كأس العالم للأندية في المغرب.
وكان الحارس البلجيكي قد تعرض لإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مايوركا، في الجولة العشرين من الليجا، التي شهدت فوز مايوركا 1-0.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ماركا " الإسبانية، فإن إصابة كورتوا أسوأ من المتوقع، وكل شيء يشير إلى غيابه عن كأس العالم للأندية.
وأوضح المصدر أن كورتوا سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية صباح يوم الإثنين، لمعرفة طبيعة إصابته بالتحديد ومدة غيابه عن النادي الملكي.
وسيواجه ريال مدريد نظيره الأهلي المصري، يوم الأربعاء، 8 فبراير، في نصف نهائي مونديال الأندية.
 
تعليق ساخر من بركات على إصابات ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

علق محمد بركات نجم الأهلي السابق، على الإصابات التي تطارد ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ريال مدريد خسر من ريال مايوركا وبرشلونة كسب، وتيبو كورتوا حارس مرمى الريال اتصاب، طلعنا طلعة حلوة أوي على ريال مدريد" وأضاف: "هزيمة ريال مدريد من ريال مايوركا قد تمنح ريال مدريد حافزا كبيرا لحصد كأس العالم للأندية" واختتم حديثه قائلا: "كورتوا واحد من أفضل الحراس في العالم، والصحافة الإسبانية تؤكد تقلص حظوظ كورتوا في اللحاق بمونديال الأندية"


بركات: الحضري مستأذنش حد قبل ما يمشي من المنتخب الأولمبي.. وطريقة رحيله (وحشة)
أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق لم يستأذن أي مسؤول داخل اتحاد الكرة قبل تعيينه في الجهاز الفني لمنتخب سوريا.وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عصام الحضري مستأذنيش أو استأذن أي حد من اتحاد الكرة، قبل ما يمشي من المنتخب الأولمبي" واختتم: "الشهر الجاي عندنا ماتشين مهمين ضد زامبيا، والحضري مشي في توقيت حاسم، توقيت رحيل عصام الحضري مش كويس، هو قيمة كبيرة وأسطورة من أساطير مصر وأفريقيا على مستوى مركز حراسة المرمى ومحدش ينكر ده، لكن طريقة الرحيل وحشة".
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
اليوم الزمالك يواجه فاركو ..تعرف على موعد اللقاء ..برشلونة يكتسح إشبيلية ..انتر يهزم ميلان في ديربي الغضب 
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك اليوم 

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد