أخر الاخبار

 

مصرع نجم منتخب سوريا السابق فى الزلزال ..تعليق النشاط الرياضي في تركيا ..دعم معنوي من ريال مدريد وبرشلونة لضحايا الزلزال فى تركيا وسوريا

6 فبراير 2023 الساعة 3:15 مساء
مصرع  نجم منتخب سوريا السابق فى الزلزال ..تعليق النشاط الرياضي في تركيا ..دعم


مصرع  نجم منتخب سوريا السابق فى الزلزال 
هاني عصام 
 
لقى اللاعب الدولي السوري السابق نادر جوخدار مصرعه عن عمر يناهز الـ 45 عامًا، وابنه تاج إثر انهيار المبنى الذى يسكنه فى مدينة جبلة الساحلية نتيجة الزلزال الذى ضرب عدة مدن فى سوريا فجر اليوم الاثنين.
ونعي الاتحاد السوري، فى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اللاعب نادر جوخدار قائًلا، "الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يتقدم بأحر العزاء لأسرة نجم منتخب سوريا الأسبق نادر جوخدار ولعائلات ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد فجر اليوم، ويتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين".
وارتدى نادر جوخدار قميص نادي الوثبة، ثم احترف مع الفيصلي والوحدات الأردنيين حتى انتهاء مسيرته في 2008.
ومثّل المهاجم جوخدار منتخب سوريا بين 1995 و1997، وشارك معه في كأس آسيا 1996، وتولى تدريب فريق السلام زغرتا اللبناني الموسم الماضي.


ريال مدريد يعزي المتضررين من زلزال تركيا وسوريا ويتمنى الشفاء للجرحى
أعلن نادي ريال مدريد الاسباني في بيان رسمي تضامنه التام مع الأسر المتضررة من كارثة الزلزال التي ضربت كلًا من سوريا وتركيا في فجر اليوم، الاثنين، الموافق 6 فبراير الجاري، ليبدي النادي الاسباني تعاطفه مع أسر المتضررين.
وأتى ذلك بعدما شهدت كلًا من سوريا وتركيا صباح اليوم كارثة من اصعب الكوارث الطبيعية، فبعد استشعار المواطنين بهزة ارضية في الدولتين بدأت بعض المباني في الانهيار الأمر الذي أدى إلى اصابات وجرحى وموتى تحت تلك الأنقاض، حيث وصلت قوة الزلزال الى 7,8 رختر.
الأمر الذي دفع بعض الأندية لتقديم التعازي وإبراز تعاطفها مع الدولتين وكان من ضمنهم ريال مدريد الذي كتب في بيان رسمي: "تعكس إدارة نادي ريال مدريد بقيادة رئيسها والمجلس كاملًا قلقها الشديد وتضامنهم بشأن كارثة الزلزال التي عانى منها كلًا من سوريا وتركيا خلال الساعات القليلة الماضية".
وورد في البيان أيضًا أن النادي يعبر عن خالص التعازي للعائلات المتضررة، والمثل أيضًا لجميع الجرحى والمصابين آملين أن تشفى جراحهم شفاء عاجل وننقل لهم كل تعاطفنا وقوتنا.

برشلونة يتضامن مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا 



أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تضامنه مع ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وأوقع عدد كبير من الضحايا.
وجاء في البيان: "برشلونة يعرب عن تعازيه لأفراد عائلات وأصدقاء كل من فقدوا حياتهم في الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا ويتمنى الشفاء لجميع المصابين والمتضررين".
من الجدير بالذكر أن الزلزال تسبب بوفاة المئات وإصابة الآلاف وتدمير عدد كبير من المباني.
كما حرص نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، على دعم المتضررين من الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا.

تعليق النشاط الرياضي في تركيا 

مهاب ممدوح 


أعلن محمد محرم قصاب أوغلو، وزير الشباب والرياضة التركى، إلغاء جميع الأنشطة الرياضية فى تركيا وتأجيلها لأجل غير مسمى بسبب الزلزال وتأجيل جميع المسابقات الرياضية. 
 
وضرب تركيا زلزال مدمر، صباح اليوم الاثنين، أسفر عن 284 قتيلا، و 2323 جريحا، وانهيار 1700 مبنى. ونشرت صحيفة fotomac التركية خبرا عاجلا عن بيان وزير الرياضة الرسمي، حيث قالت فيه، أكد وزير الشباب والرياضة د. أعلن محمد محرم قصاب أوغلو تأجيل جميع المسابقات الرياضية. 
 
 
وقال الوزير كاساب أوجلو في بيانه، "تم تعليق جميع المنظمات الرياضية الوطنية التي ستقام في بلادنا حتى الإعلان الثاني،  وجميع وحداتنا ذات الصلة في حالة تأهب بتنسيق من إدارة الكوارث والطوارئ، ومرة أخرى ، أنقل أطيب تمنياتي لنا، الأمة الحبيبة ".  
 
وكان من المقرر أن تقام اليوم، الاثنين، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، حيث يلتقى عمراني سبور ضد أضنة ديمرسبور فى الساعة 4 عصرا ، بينما يلعب فناربخشة مع قونيا سبور ، وجيرسونسبور  يواجه قيصري سبور في  الساعة 7 مساء. 
 
 
ونشر الاتحاد التركى لكرة القدم بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، علمنا ببالغ الأسى وقوع إصابات في الزلزال الذي شعر به العديد من المحافظات ، ومركزها كهرمان مرعش ، وخاصة في هاتاي وغازي عنتاب وأضنة وعثمانية وديار بكر وملاطية وشانلي أورفا.
 
 وأضاف بيان اتحاد تركيا، رحم الله مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي خنق بلادنا.
 
ونعرب عن تعازينا لأسر وأقارب وأمة مواطنينا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد