أخر الاخبار

 

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

6 فبراير 2023 الساعة 8:04 مساء
جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم و


 
فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء 
تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 






وقال جعفر في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورت": "من المدير الفني الآن للزمالك؟، أسامة نبيه أم البرتغالي فيريرا؟، لابد أن نعرف من الذي يقود الفريق".
وتابع: "التغييرات اليوم لم تجدي ولم نرى أبدًا فيريرا يجلس بهذا الشكل على الدكة، إذا كان ليس له دور يتم توجيه الشكر له".
وأضاف: "هناك مدرب عام ومديران فنيان للزمالك، لا يوجد زملكاوي منتمي أكثر مني".

وأكمل: "حسام عبد المجيد مدافع الزمالك أخطأ في الهدف الأول، ولو أنا المدير الفني لاستبدلته، لابد أن يعرف أنه يلعب في فريق كبير".
واستكمل جعفر : "خط دفاع الزمالك لم يكن في حالته، ومحمد عواد حارس المرمى لم يكن موفقًا، وهناك أزمة في وسط الملعب، لا يصح أن يلعب لاعبان شبيهان في الطريقة بجانب بعضهما مثل دونجا وعمرو السيسي، الثنائي لا يزيد هجوميًا ولا يُشارك في صناعة اللعب".
وأوضح: "ليس من الضروري أن تشارك الصفقات الجديدة بصفة أساسية، أنا لعبت 20 سنة في وسط الملعب لم أر لاعبًا في الوسط لا يستطيع استخلاص الكرة والمساهمة في بناء هجمة".
وزاد: "الزمالك ضم صفقات جيدة ولكنها ليست مناسبة للفارس الأبيض، يجب على اللاعبين الجدد أن يطوروا الأداء لأنهم في فريق كبير حصد الدوري موسمين متتاليين، وهذا الأمر لا يحدث إلا كل 20 أو 30 سنة مرة".
وأشار: "صعب كل مباراة نقول إن الزمالك ليس في حالته، هناك ملايين من الجماهير تريد أن ترى الفريق أفضل، الله يكون في عونها".
واختتم فاروق جعفر: "يجب على مجلس الإدارة إعادة الرؤية، الأهلي عندما يفوز على الزمالك نجد مبررًا أن هذا هو الأهلي الفريق الكبير، لكن مع احترامي لماذا نخسر من فاركو بثلاثية؟".


 
 
 
جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد 




فتح جمال حمزة، محلل قناة اون تايم سبورت  ، النار على  لاعبي الزمالك بعد السقوط أمام فاركو  بثلاث اهداف نظيفة  بعد اداء كارثي  .وقال حمزة : النتيجة ثقيلة فى ظل الفروق الفردية  بين لاعبي الزمالك  وفاركو ، التى يفترض انها لصالح لاعبي الفريق الأبيض  لكنها كانت فروق على الورق بعد تفوق لاعبي  فاركو  دفاعا وهجوما  .
 
وقال نجم الزمالك  السابق  ، : لاتوجد ملامح واضحة للطريقة التى يلعب بها الزمالك  سواء دفاع او هجوم مشيرا  إلى  ان نصف  لاعبي  الفريق  بعيدين عن مستواهم ولايوجد روح حتى عندما تدخل الجهاز الفني  كان بتغيير غير مبرر بخروج سيف فاروق جعفر  ، وإشراك فتوح وكان  الافضل خروج دونجا او السيسي ، خاصة  ان ادوارهم متشابهة بعدها تم إشراك عمر جابر  على حساب  نيمار وهو تغيير غير مفهوم وتسبب في  الهدف الثالث الذى سجله سيف تيري ، وهو هدف كارتونى على طريقة  كابتن ماجد .وقال جمال حمزة : فين الدم والأحساس ازاى يحصل ده فى الزمالك  مضيفا  أن  اللاعبين مقصرين في  حق نفسهم وحق الإدارة والجمهور بعيدا عن مشاكل وإختيارات الجهاز الفني  .
 
وأكد جمال حمزة، اللعيبة مش حاسة بقيمة قميص الزمالك، الذى يرتديه وله مشجعين بالملايين فى مصر والوطن العربي  مؤكدا  لازم يحسو بالجمهور والإدارة  .
 
 

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد