أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مؤامرة اتحاد الكرة ضد الزمالك .. تحرك جديد من الزمالك لإنهاء أزمة القيد .. مباراة طوق النجاة

7 فبراير 2023 الساعة 11:44 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مؤامرة اتحاد الكرة ضد الزمالك .. تحرك جديد من الزمال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحرك جديد من الزمالك لإنهاء أزمة القيد
 يكثف مجلس إدارة الزمالك جهوده لحسم ملف الصفقات الشتوية والحصول على الموافقة المطلوبة من مسئولى اتحاد الكرة، حتى يتيح للجهاز الفني فرصة مشاركة بعضهم فى لقاء شباب بلوزداد، وهم ناصر منسى المنتقل من البنك الأهلى، والمغربى أحمد بلحاج المنتقل من أسوان، بالإضافة لعودة محمود شبانه مدافع الفريق من الإعارة بسموحة.
 
ويستضيف الزمالك نظيره شباب بلوزداد الجزائرى الجمعة المقبل فى الجولة الأولى لدورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.
 
وكان مسئولو الزمالك قد قاموا برفع اللاعبين على سيستم الفريق وينتظروا فقط الحصول على الموافقة النهائية من اتحاد الكرة حتى يتاح لهم المشاركة ، إلا أن مسئولي الأخير رفضوا تسجيل اللاعبين بداعى وجود ديون على الزمالك تتخطى الـ60 مليون جنيه.
 
من ناحية أخرى، أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري المقرر لها 10 فبراير الجاري باستاد برج العرب ضمن مباريات  الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وتقرر إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم سنغالي بدلا من طاقم التحكيم البوروندي الذي كان مكلفا بإدارة اللقاء.
 
ويتكون طاقم التحكيم السنغالي من إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين و أدالبرت ضيوف حكما رابعا.
 
ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.
 
 
ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.


 
 
الوطن: مباراة طوق النجاة
تنتظر جماهيرالقلعة البيضاء، عن موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، والتي يبحث خلالها الفارس الأبيض عن طوق النجاة، بعد تراجع النتائج على المستوى المحلي، وآخرها الخسارة أمام فاركو بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2022 - 2023، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا في تمام السادسة مساء العاشر من فبراير الجاري.

ويحل الزمالك في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يأتي الترتيب على النحو التالي:

1- الأهلي 37 نقطة

2- بيراميدز 31 نقطة

3- فيوتشر 31 نقطة

4- الزمالك 29 نقطة

5- المقاولون العرب 28 نقطة

6- الاتحاد السكندري 27 نقطة

7- غزل المحلة 26 نقطة

8- أسوان 22 نقطة

9- المصري 20 نقطة

10- فاركو 19 نقطة

11- سموحة 19 نقطة

12- سيراميكا كليوباترا 18 نقطة

13- طلائع الجيش 16 نقطة

14- إنبي 16 نقطة

15- حرس الحدود 14 نقطة

16- البنك الأهلي 13 نقطة

17- الإسماعيلي 13 نقطة

18- الداخلية 13 نقطة
 
 
المصري اليوم: مؤامرة اتحاد الكرة ضد الزمالك
نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الفيديو الخاص بتواجده داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء الماضي، من أجل قيد صفقات الزمالك خلال الميركاتو الشتوي المنقضي.

ونشر رئيس الزمالك الفيديو بعنوان «تفاصيل مؤامرة اتحاد الكرة كاملة»، وحاول مرتضى منصور، خلال جلسته مع محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووليد العطار، المدير التنفيذي، ومحمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة، تسجيل صفقات الزمالك الشتوية.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك لم يستطع دفع المديونيات بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، كما أن هناك مخالفات جاءت على النادي بسبب ترك الفلوس في الخزنة.

وعرض رئيس الزمالك عمل «حوالة حق»، بقيمة 10 ملايين جنيه من مستحقات الزمالك لدى الشركة الراعية، تحولها الشركة لاتحاد الكرة يوم الأحد، بالإضافة إلى خصم 9 ملايين جنيه أرسلها الاتحاد الدولي، بعد مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم الأخيرة قطر 2022.

ورفض مسؤولو اتحاد الكرة الذين تواجدوا في الجلسة اقتراح مرتضى منصور لحل أزمة القيد لنادي الزمالك، وذلك بعدما فشل وليد العطار، المدير التنفيذي، في الوصول لأعضاء مجلس الإدارة، لمعرفة قرارهم بشأن الاقتراح الذي قدمه رئيس القلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى منصور: «الشركة الراعية هي التي دفعت قيمة الصفقات التي تعاقد معها الزمالك»، مشيرًا إلى أن (اتحاد الكرة بيصفي الحسابات معايا).

ونفى المستشار محمد الماشطة، مؤكدًا أنه لا توجد أي خلافات مع رئيس الزمالك، وأن اتحاد الكرة يعامل نادي الزمالك مثل باقي الأندية.

من جانبه، أكد محمد أبوالوفا أن اتحاد الكرة اتخذ قرارًا منذ شهر، بعدم السماح بالقيد لجميع الأندية إلا بعد سداد جميع الأندية مديونياتها لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم.



اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد