أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | رسائل فيريرا للاعبين .. المثلوثي يواصل التأهيل .. برنامج تأهيلي خاص للأساسين .. سكر وبيسو يظهران في تدريبات الزمالك .. تعليمات فنية لرباعي الزمالك .. استمرار تأهيل الونش وعودة غنوة

7 فبراير 2023 الساعة 4:23 مساء
تدريب الزمالك اليوم | رسائل فيريرا للاعبين .. المثلوثي يواصل التأهيل .. برنام


استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويواجه الزمالك الفريق الجزائري في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
رسائل فيريرا للاعبين
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت الجلسة في حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق و أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين و أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وجميع لاعبي الفريق .

ووجه فيريرا عدة رسائل مهمة للاعبين، وطالبهم بغلق صفحة لقاء الأمس أمام فاركو بشكل نهائي وبطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز فقط على المواجهة المهمة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المدير الفني على أهمية هذه المباراة في بداية مشوار الفريق نحو المنافسة والحصول على دوري أبطال أفريقيا.

وطالب فيريرا الجميع بالتركيز الشديد والاستعداد بكل قوة من أجل حصد اول ثلاث نقاط في المجموعة، وشدد على ضرورة جاهزية الجميع للفترة المقبلة في ظل أهميتها من أجل العودة للانتصارات




المثلوثي يواصل التأهيل
يواصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وأدى المثلوثي حصة تأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، من خلال أداء بعض التدريبات المتنوعة من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الفترة المقبلة.

ويعاني حمزة المثلوثي من إصابة في عضلة السمانة تسببت في غيابه عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الأخيرة.




سكر وبيسو يظهران في تدريبات الزمالك
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، مشاركة ثنائي فريق الشباب مواليد 2001 حاتم سكر و محمد حسام بيسو ، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ياتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك عقب انتهاء مشاركة الثنائي مع فريق الشباب في مباراته الأخيرة أمام زد يوم الأحد الماضي في بطولة  الجمهورية.





برنامج تأهيلي خاص للأساسين
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا و استشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء فاركو بالأمس، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 وأدت هذه المجموعة بعض التدريبات الاستشفائية داخل أرضية الملعب بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم، بجانب الركض الخفيف حول الملعب لعدة دقائق .

واكتفت هذة المجموعة بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيلية، على هامش المران منعا لتعرضهم للاجهاد، وذلك وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
 
 
استمرار تأهيل الونش وعودة غنوة
واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

و خاض محمود حمدي "الونش" الحصة التأهيلية بصحبة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بالأمس، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام "الونش" بالركض حول الملعب مع هذه المجموعة، بالإضافة إلى أداء بعض التدريبات باستخدام الكرة، وعقب ذلك استكمل اللاعب المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات خاصة بالكرة والتسديد على المرمى.

كما شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض في جزء من التدريبات الجماعية، استعدادا للمباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وشارك عبدالغني في الفقرة التأهيلية مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة فاركو الأخيرة، وقام بالركض معهم حول الملعب بالإضافة إلى خوض بعض التدريبات التأهيلية.

وبعد ذلك أدى اللاعب تدريبات منفردة بالكرة ، ولم يشارك في التقسيمة الفنية مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري.

ويخضع محمد عبد الغني خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في المواجهة الأخيرة في أمام فاركو في مسابقة الدوري الممتاز.



فيريرا يطمئن على حالة المصابين
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة .

وحرص البرتغالي فيريرا على الاطمئنان من رئيس الجهاز الطبي للفريق، على أخر التطورات الخاصة بحالة اللاعبين المصابين بالفريق ، والبرامج التأهيلية الموضوعة لهم استعدادا للاستعانه بهم خلال التدريبات الفترة المقبلة عقب جاهزيتهم بشكل كامل.

وقام الدكتور محمد أسامة بتوضيح كافة الأمور الخاصة بحالة اللاعبين للمدير الفني،وأخر ما وصلوا إليه استعدادا للفترة المقبلة.



تعليمات فنية لرباعي الزمالك
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  أحمد فتوح ومحمود شبانه و نبيل عماد دونجا و عمرو السيسي رباعي الفريق ، تعليمات فنية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

و اجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع كل لاعب من الرباعي على  هامش المران، وقام بمنحهم بعض التعليمات والنصائح الفنية الخاصة بمراكزهم ، بجانب شرح المواقف التكتيكية لهم في إطار الاستعداد للمباريات المقبلة.




تقسيمة قوية في نهاية المران

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بالأمس في مسابقة الدوري، تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة أداء اللاعبين تدريبات لتأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.

عقب ذلك خاضت هذه المجموعة فقرة خططية تم خلالها تنفيذ أمور فنية خاصة، تحت قيادة جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين.

وفي نهاية المران خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها ، وتم خلالها منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد