أخر الاخبار

 

فيوتشر يكتسح البنك الأهلي وبيراميدز يفوز على طلائع الجيش هدفان في مباراة المصري وسموحة بالدوري

7 فبراير 2023 الساعة 5:22 مساء
فيوتشر يكتسح البنك الأهلي وبيراميدز يفوز على طلائع الجيش هدفان في مباراة ال


فيوتشر يكتسح البنك الأهلي بثلاثية بيضاء 

هاني عصام 


نجح فريق فيوتشر  في الفوز علي البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما باستاد السلام في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتقدم باسم علي لفيوتشر في الدقيقة 23 ، وعزز مروان محسن التقدم في الدقيقة 43 عن طريق ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أحرز محمد فاروق الهدف الثالث في الدقيقة 78 .
 وبهذه النتيجة ، يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد  34 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل فى 7 أخرى وخسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبو فيوتشر 24 هدفا واستقبلت شباكهم 13 هدفا.
 ويحتل البنك الأهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.




بيراميدز يخطف فورًا غاليًا على حساب طلائع الجيش في الدوري
مهاب ممدوح 
نجح فريق بيراميدز في التفوق على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.
شهد الشوط الأول اثارة كبيرة حيث أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء مبكرة في وجه مصطفى الخواجة لاعب طلائع الجيش عقب تدخله المتهور على قدم وليد الكرتي لاعب بيراميدز ليكمل الجيش اللقاء بعشرة لاعبين.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من الشوط الأول، تمكن بيراميدز من خطف الهدف الأول بعد ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الجيش نفذها عبد الله السعيد ليقابلها فخر الدين بن يوسف برأسية سكنت أسفل يسار المرمى وتصبح النتيجة 1-0.
وقبل نهاية الشوط أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية في وجه علي جبر ليُطرد مدافع بيراميدز بعد تدخل عنيف على رأس لاعب الجيش ويكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.
حاول الجيش مجاراة المباراة في الشوط الثاني لتعديل النتيجة إلا أن بيراميدز نجح في التمسك بتقدمه لينتهي اللقاء بهدف نظيف للضيوف.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 34 بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 16 نقطة بالمركز الثالث عشر.
وكان قد دخل طلائع الجيش اللقاء بالتشكيل الآتي:
حراسة المرمى : أحمد مسعود
الدفاع:أحمد أيمن منصور - خالد سطوحي - محمد فتح الله - حسن مجدي
الوسط: فريد شوقي - مصطفى الخواجة - أحمد متعب - محمد شحاتة - كريم طارق
الهجوم : محمود وادي
بينما جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق 
خط الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي 
خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف
 
هاني عصام
 
حسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى و سموحة في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 أحرز هدف فريق المصرى البورسعيدى إسلام عطية في الدقيقة 13 عقب أستغلال ركلة حرة بمنتصف ملعب سموحة جهة اليمين نفذها حسن علي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إسلام عطية برأسية داخل مرمى الهانى سليمان، بينما تمكن محمد عصام من التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 82 .

و بهذة النتيجة يحتل فريق المصرى البورسعيدى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 21 نقطة بينما يحتل فريق سموحة المركز العاشر برصيد 20 نقطة .

وشهدت أحداث المباراة سيطرة من قبل لاعبى المصرى البورسعيدى و ظهور الخطورة عن طريق كل من عبده يحيى و محمد جريندو و حسن على.

وخاض فريق المصري بقيادة حسام حسن المباراة بتشكيل كالتالي: محمود جاد في حراسة المرمى، حسين السيد، محمد دبش، عمرو موسى، وكريم العراقي، إسلام عطية وزياد كمال، عبده يحيى ، حسن علي، محمد جريندو، ومروان حمدي.

كما جاء تشكيل فريق سموحة بقيادة أحمد سامى كالتالي: الهاني سليمان في حراسة المرمى، أحمد حكم، شريف رضا، محمد سعد الصباحي، محمد حليمو، حسام حسن، أحمد شوشة، حسين فيصل، دكوا دودو، محمد المغربي.



اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد