أخر الاخبار

 

فلامنجو يكتسح الأهلي برباعية ملعوبة وثلاث ضربات جزاء وطرد ..الفيفا يذبح خالد عبد الفتاح بهذا القرار

11 فبراير 2023 الساعة 8:05 مساء
فلامنجو يكتسح الأهلي برباعية ملعوبة وثلاث ضربات جزاء وطرد ..الفيفا يذبح خال


 
فلامنجو يكتسح الأهلي برباعية ملعوبة وثلاث ضربات جزاء 
حقق فريق فلامنجو البرازيلى المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز الكاسح  على الأهلي بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي اقيمت على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.
حسم التعادل الإيجابي بهدف نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وفلامنجو البرازيلي، والتي شهدت إثارة وندية كبيرة بين الطرفين.
وتقدم جابرييل باربوسا بهدفا لفلامنجو في الدقيقة الحادية عشر من ركلة جزاء احتسبها الجزائري مصطفى غربال حكم اللقاء، ضد علي معلول ظهير أيسر الأهلي. ونشط الأهلي بعد الهدف الذي سكن شباكه، وقدم مستوى جيدًا وسيطر على مجريات اللقاء.
وفي الدقيقة 37، نجح أحمد عبدالقادر في ادراك التعادل للأهلي، بعدما استغل عرضية من ركلة ركنية لعبها علي معلول، ليتعادل الفريقين 1 - 1، وسيطر الأهلي على اللقاء وبدأ لاعبوه في الامساك بزمام الأمور، واحتسب حكم اللقاء 9 دقائق لكن مرت بسلام.
في الشوط الثاني، لعب الأهلي بشكل أفضل من البداية، وقدم اللاعبون مستوى جيد على عكس بداية المباراة.
وأهدر علي معلول ركلة جزاء احتسبها غربال لصال محمد شريف، ليضيع على الأهلي فرصة التقدم، ولكن بعدها في الدقيقة 60 يحرز احمد عبدالقادر هدفا ثانيا للشياطين الحمر، بعد اختراق رائع من الجبهة اليسرى ومراوغة اكثر من مدافع في فريق فلامنجو.
 
واهدر بيرسي تاو هدفا محقا للأهلي بعدها بدقائق ليحرم الأهلي من التقدم بثلاثية، بعدها سدد كرة في السماء من عرضية معلول.
وتعرض خالد عبدالفتاح للطرد بعد عرقلته للاعب فلامنجو على حدود منطقة الجزاء، وبعدها بدقائق احرز فلامنجو التعادل عن طريق بيدرو في الدقيقة 77 بعد خطأ من محمد الشناوي.
واحتسب غربال ركلة جزاء ثالثة في المباراة، وهذه المرة كانت لصالح فلامنجو بعد لمسة يد من البديل محمد هاني، ليدخل باربوسا في الدقيقة 84 من جديد لتسديد الركلة ويحرز الهدف الثالث، وتصبح النتيجة 3-2.
 وتواصلت الأخطاء الفردية بشكل عجيب من لاعبي الأهلي، حيث مرر أليو ديانج الكرة بالخطأ للاعب فلامنجو بيدرو، الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+1 ليقتل احلام الأهلي.
ألغي الهدف الخامس لفريق فلامنجو البرازيلي داعي التسلل.

وتوترت الأجواء في نهاية اللقاء، خلال الوقت الضائع الذي احتسبه غربال ووصل إلى أكثر من 13 دقيقة، حيث شهد عصبية شديدة من لاعبي الأهلي بسبب استفزازات لاعبي فلامنجو، وبعدها اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة وفوز فلامنجو بالميدالية البرونزية بشكل رسمي.
 

تشكيل الأهلي ضد فلامنجو

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
  • خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف.

تشكيل فلامنجو أمام الأهلي

بينما جاء تشكيل فلامنجو البرازيلي كالأتي: سانتوس في حراسة المرمي، غييرمو فاريلا، فابريسيو برونو، دافيد لويز، أيرتون لوكاس، أرتورو فيدال، تياجو مايا، إيفرتون ريبيرو، جي دي أراسكايتا، جابي، بيدرو.

الأهلي يخسر برونزية كأس العالم الثالثة 

 وبهذه النتيجة حقق فلامنجو البرازيلي المركز الثالث وحصولة على البرونزية من مونديال الأندية بالمغرب، بينما فشل النادي الأهلي في حصد البرونزية الثالثة  في تاريخه.
 
الفيفا يذبح خالد عبد الفتاح بعد الطرد امام فلامنجو البرازيلي 
 
يغيب خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي، عن مباراة الفريق المقبلة بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها اليوم أمام فلامنجو البرازيلي. 
وعرقل خالد عبد الفتاح لاعب فلامنجو ليتوجه حكم المواجهة إلى تقنية الفيديو، ويشهر بعدها البطاقة الحمراء في وجه مدافع الأهلي. 
ووفقا للائحة بطولة كأس العالم للأندية والمنشورة عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن خالد عبد الفتاح سيغيب عن المباراة المقبلة للأهلي. 
ويستعد لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد