أخر الاخبار

 

دوري أبطال أوروبا.. شاهد بايرن ميونخ يصعق باريس سان جيرمان ويخطف فوزًا ثمينًا هدف ملغي وطرد ..ميلان يهزم توتنهام

15 فبراير 2023 الساعة 12:15 صباحا
اخبار الزمالك - دوري أبطال أوروبا.. شاهد بايرن ميونخ يصعق باريس سان جيرمان ويخطف فوزًا ثمينًا هدف ملغي وطرد  ..ميلان يهزم توتنهام





دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يصعق باريس سان جيرمان ويخطف فوزًا ثمينًا 
 مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، بهدف نظيف دون، خلال اللقاء جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء 14 فبراير الجاري، في إطار منافسات ذهاب الدور الستة عشر من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.
وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة بداية سريعة من لاعبي بايرن ميونيخ باحثين عن هدف أول مبكر.
ثم شهد الشوط محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.
في الدقيقة 8 شهدت محاولة عن طريق وارين إميري لاعب باريس سان جيرمان لتمريرة كرة بينية تجاه زميله نيمار المنطلق خلف مدافعي بايرن ميونيخ لكن المدافه جواو كانسيلو تدخل بالوقت المناسب واستخلص الكرة.
كما شهد محاولات هجومية مستمرة من لاعبي بايرن ميونيخ على دفاعات باريس سان جيرمان في محاولة لإحراز هدف أول مبكر.
وعقب مرور نصف ساعة من اللقاء هدوء نسبي في نسق المباراة مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة سوى محاولات هجومية مستمرة من لاعبي بايرن ميونخ يقابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي باريس سان جيرمان.
وفي شوط اللقاء الثاني شهدت بداية سريعة نسبيا من لاعبي باريس سان جيرمان.
وتمكن بايرن ميونخ من خطف هدف أول في الدقيقة 54 والذي سجله كينجسلي كومان، عقب عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق ألفونسو ديفيز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كينجسلي كومان بتسديدة قوية للغاية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.
وبعد هدف بايرن ميونخ شهد الشوط الثاني محاولات من لاعبي باريس سان جيرمان لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح بايرن ميونيخ.
وفي الدقيقة 63 شهدت هدف محقق ضائع لبايرن ميونيخ بعد اختراق مميز عن طريق جمال موسيالا لمنطقة جزاء باريس سان جيرمان أنهاه بعرضية أرضية استقبلها زميله شوبو موتنج بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 64 شهد اللقاء ركلة ركنية لبايرن ميونيخ على يسار مرمى باريس سان جيرمان، نفذها جوشوا كيميش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بنجامين بافار برأسية قوية للغاية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس جيانلويجي دوناروما في التصدي.
ثم شهد اللقاء عودة السيطرة من جديد لأقدام لاعبي بايرن ميونيخ في وسط الملعب مع تراجع للاعبي باريس سان جيرمان.
كما شهدت المباراة في الدقيقة 74 هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بعد انطلاقة عن طريق كيليان مبابي على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ منفردا بالمرمى قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية تصدى لها الحارس يان سومر ببراعة وأنقذ مرماه.
ولم يحالف الحظ باريس سان جيرمان، حيث شهدت الدقيقة 74 هدف ملغي لصالح باريس سان جيرمان بداعي التسلل على كيليان مبابي.
ثم تمكن كيليان مبابي من خطف هدف لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 83، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف التعادل لباريس سان جيرمان بداعي التسلل على نونو مينديز صانع الهدف.
وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة شهدت صراع قوي بين لاعبي الفريقين على الكرة بمناطق وسط الملعب.
ثم أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لبنجامين بافار لاعب بايرن ميونيخ، في الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+2 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.
وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف نظيف دون رد.



ميلان يضع قدم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتفوق على توتنهام بهدف نظيف 
وضع ميلان قدم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق في مباراة الذهاب أمام توتنهام بهدف نظيف ضمن في لقاء دور الـ16 للبطولة بعدما تفوق بهدف نظيف في ملعب السان سيرو، بإيطاليا.
شهد الشوط الأول تقدم مبكر من جانب الميلان عن طريق إبراهيم دياز منذ الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعدما ارسل فيرنانديز عرضية تصدى لها الحارس لترتد لإبراهيم الذي سدد بالقدم كرة تصدى لها الحارس ولكنه تابعها بالرأس في المرمى مانحًا التقدم لأصحاب الأرض في الشوط الأول.
ومع دخولنا في الشوط الثاني، بدأ الفريقين في الظهور بشكل رائع دفاعيًا فميلان لا يريد استقبال الهدف والتعادل على أرضه، فيما حاول توتنهام الاحتفاظ بفارق الهدف بل والتسجيل وإن كانت المحاولات في الغالب من جانب ميلان الذي شكل خطورة في أكثر من مناسبة ولكن دون تسجيل، ليحافظ على نتيجة الشوط الأول، وينتهي اللقاء بفوز ثمين ولكنه غير آمن.
لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0 لصالح ميلان، في انتظار مباراة العودة والتي ستكون يوم الأربعاء الموافق 8 مارس القادم، على ملعب استاد توتنهام هوتسبر بإنجلترا لحسم بطاقة التأهل للدور التالي بعدما وضع ميلان قدم في دور ربع النهائي ولكن يظل التقدم بفارق الهدف نتيجة خادعة ويمكن تعويضها.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد