أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل موقعة الترجي فى غياب هذا الثنائى .وتوفير طائرة خاصة ..نكشف ماذا طلب الونش من فيريرا قبل السفر إلى تونس

21 فبراير 2023 الساعة 8:50 مساء
اخبار الزمالك - نكشف تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل موقعة الترجي فى غياب هذا الثنائى .وتوفير طائرة خاصة ..نكشف ماذا طلب الونش من فيريرا قبل السفر إلى تونس


تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل موقعة الترجي
سارة عبد الباقي 
 
عقد المستشار  منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني عقب تدريب اليوم لتحفيزهم قبل مباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وأكد مرتضى منصور أن اللاعبين والجهاز الفني لديهم هدف واحد وهو إسعاد الجماهير في الفترة المقبلة، موضحا أهمية الفوز في مباراتي الترجي ذهابا وإيابا وأعرب عن ثقته في اللاعبين والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز.
وشدد على أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وطالب الجماهير بمساندة اللاعبين والجهاز الفني في الفترة المقبلة.
وأضاف منصور ،  أن لاعبي الزمالك أبطال الدوري لموسمين متتاليين، وطالب اتحاد الكرة بإنهاء أزمة قيد الثلاثي محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج في الفترة الحالية.
وشهدت الجلسة غياب مصطفى شلبي لمرض شقيقته وخضوعها لعملية جراحية، في حين غاب محمد صبحي لمرض نجله.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

الزمالك يستقر على السفر الى تونس بطائرة خاصة 

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن توفير طائرة خاصة لرحلة الزمالك المقبلة إلى تونس استعدادا لخوض مباراة الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الزمالك إلى تونس صباح يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا و المقرر له يوم السبت المقبل.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي بملعب النادي عصر غدا الأربعاء على أن يعلن بعده الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا القائمة التي ستسافر إلى تونس لخوض المباراة.


الونش يطلب ضمه لبعثة الزمالك فى تونس 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن طلب محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السفر مع  بعثة الزمالك إلى تونس لمؤازرة الزمالك في لقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.
وكان مصدر بالجهاز الفني للزمالك أكد أن الونش خارج حسابات الزمالك من الناحية الفنية في المباراة المقبلة في ظل عدم جاهزيته بعد عودته من الإصابة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الزمالك إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد