أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم صفقة خليفة بن شرقي رسميًا .. كواليس تدريب الزمالك في تونس

23 فبراير 2023 الساعة 6:38 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحسم صفقة خليفة بن شرقي رسميًا .. كواليس تدريب الزمالك في تونس


سارة عبد الباقي
 
أكد مسؤولو نادي الزمالك على وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب يوسف طارق ماضي المقرر انضمامه لفريق الشباب بالنادي مواليد 2003 .

وأوضح مصدر بقطاع الناشئين بنادي الزمالك أن مسألة تواجد اللاعب ضمن قائمة فريق الشباب مواليد 2003 ترجع إلى الرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق.

وحصل مسؤولو الزمالك على بطاقة اللاعب الدولية تمهيدا لقيده حال القناعة الفنية بجهوده لدعم القطاع وليس الفريق الأول خاصة وأن مسؤولي النادي حصلوا على توقيعه بعد مشاهدة فيديوهات له.

وفيما يتعلق بموقف طارق علاء لاعب الزمالك ومنتخب الشباب أكد مصدر بقطاع الناشئين في نادي الزمالك إنه على نظام القيد الإلكتروني معار إلى سموحة في حين أوضح فرج عامر رئيس نادي سموحة من قبل تعثر انتقال اللاعب إلى النادي السكندري، بسبب أزمة قيد نادي الزمالك مع اتحاد الكرة في شهر يناير الماضي.

وعقب حل الزمالك لأزمة القيد سيتحرك مسئولو سموحة لحل أزمة قيد طارق علاء في صفوف الفريق السكندري خاصة أن اللاعب وقع على عقد إعارة للنادي السكندري لمدة موسم ونصف الموسم بداية من شهر يناير الماضي.

وكان قطاع الناشئين بالزمالك قام بتأجيل قيد يوسف ماضي الذي لعب من قبل لنادي الشباب الكويتي بسبب عدم وجود مقعد خالي في فريق الناشئين بنادي الزمالك ومع إعارة طارق علاء إلى سموحة لمدة موسما ونصف الموسم قد يستعين الزمالك بجهوده حال رغبة جهاز فريق 2003 بنادي الزمالك في قيد اللاعب.
 
 
كواليس تدريب الزمالك في تونس
 
سارة عبد الباقي
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم على ملعب رادس الفرعي استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث المدير الفني عن أهمية المباراة المقبلة أمام الترجي، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق لتحقيق الهدف المطلوب.

وشرح المدير الفني للفريق البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الترجي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس ظهر اليوم استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



الزمالك يبدا مرانه الاول في تونس بعمليات الاحماء

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تونس على ملعب رادس الفرعي، بأداء عمليات الإحماء تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الإشراف بنفسه على عمليات الإحماء والتدريبات البدنية، كما تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة.



فيريرا يجتمع بنبيه وصودا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامس المران الذي أقيم اليوم على ملعب رادس الفرعي استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث المدير الفني مع مساعديه بشأن برنامج الاستعداد للقاء الترجي التونسي المرتقب، وبعض الأمور الفنية التي سيتم التدريب عليها.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد