أخر الاخبار

 

نكشف الموقف القانوني لمجلس الزمالك بعد حبس مرتضى منصور وترحيله الى السجن ..نكشف موعد عمومية الزمالك لانتخاب رئيس جديد

25 فبراير 2023 الساعة 1:11 مساء
اخبار الزمالك - نكشف الموقف القانوني لمجلس الزمالك بعد حبس مرتضى منصور وترحيله الى السجن ..نكشف موعد عمومية الزمالك لانتخاب رئيس جديد


ترحيل مرتضى منصور 
 
شهدت الساعات القليلة الماضية ترحيل المستشار  مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك إلى السجن لتنفيذ عقوبة حبسه لمدة شهر.
وتم إحتجاز مرتضى منصور ،  بعد قرار المحكمة اليوم بحبسه لمدة شهر وتم ترحيله لتنفيذ العقوبة.
نكشف الموقف القانوني لمجلس الزمالك بعد حبس مرتضى منصور
 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  عن موقف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، بعد صدور حكم نهائي اليوم بحبسه لمدة شهر.

وأكد المصدر أنه بحسب اللائحة فلن يحق لمرتضى منصور العودة لإدارة الزمالك أو الترشح مرة أخرى للانتخابات، مشيرا إلى أن الأمر قد انتهى.

وأوضح المصدر أن وزارة الرياضة الكرة في ملعبها الآن لإصدار قرار بالدعوى للانتخابات على المقاعد الشاغرة في مجلس الإدارة وهي الرئيس والنائب في ظل عدم وجود نائب للرئيس من الأساس.

وأشار إلى أن الحالة الوحيدة لرحيل مجلس الإدارة هو تقديمهم استقالات بمحض إرادتهم ووقتها سيتم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك وبخلاف ذلك فإن موقف المجلس منفصل عن رئيس النادي.
كانت محكمة النقض، قد نظرت طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه شهر، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وسلم المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، نفسه إلى محكمة النقض لنظر طعنه على حكم حبسه لمدة شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخدش سمعة عائلته.

أوصت نيابة النقض في رأيها الاستشاري "غير الملزم للمحكمة" برفض الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكمي حبسه لمدة شهر، وسنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وجاء أمر إيقاف تنفيذ الحبس مسبقا لما رأته المحكمة من كبر سن المتهم وكونه قد جاوز السبعين عامًا ومن الظروف التي ارتكب فيها الجريمة ما يبعث على الاعتقاد بأنه لن يعود إلى مخالفة القانون مستقبلًا، وفقًا لحيثيات الحكم.
 
متى يتم تحديد موعد عمومية الزمالك لانتخاب رئيس جديد للزمالك؟
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر بوزارة الشباب والرياضة عن موعد الجمعية العمومية المقرر إنعقادها لنادي الزمالك لانتخاب رئيس جديد للقلعة البيضاء بعد تأييد حبس المستشار مرتضى منضور رئيس الزمالك .
وأكد المصدر أنه من المقرر أن يتم تحديد موعد الجمعية العمومية بعد الانتهاء من تعديلات قانون الرياضة في الفترة المقبلة، وهذا ما تسبب في تأجيل عمومية الزمالك في أكثر من مناسبة من قبل.
وكان مصدر باللجنة الأولمبية المصرية كشف عن موقف مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تأييد حكم حبس مرتضى منصور رئيس النادي اليوم لمدة شهر مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.
وأكد المصدر أنه وفقا للائحة الاسترشادية فإنه يتولى نائب الرئيس منصب رئيس مجلس الإدارة في حالة اسقاط عضوية رئيس النادي، وفي ظل عدم وجود نائب رئيس لنادي الزمالك بعد استقالة مصطفى هدهود نائب الرئيس، فتنص اللائحة على تولي أكبر الأعضاء سنا لرئاسة النادي لحين أول جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد".
ويعد اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة أكبر أعضاء النادي سننا في المجلس الحالي.
وشدد المصدر على  أن كل منصب في مجلس الإدارة مستقل بذاته ولا يؤثر منصب على تشكيل المجلس بأكمله، مضيفا لن يتم حل المجلس  في حال أوجبت اللائحة إسقاط عضوية رئيس الزمالك بسبب صدور حكم نهائي ضده.
وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في 10 أغسطس الماضي، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرًا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.​
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد