أخر الاخبار

 

نكشف كواليس الزيارات الخاصة لمرتضى منصور من داخل مستشفى سجن بدر ..حقيقة إستقالة أمير مرتضى

28 فبراير 2023 الساعة 12:26 مساء
اخبار الزمالك - نكشف كواليس الزيارات الخاصة لمرتضى منصور من داخل مستشفى سجن بدر ..حقيقة إستقالة أمير مرتضى


نكشف كواليس الزيارات الخاصة لمرتضى منصور داخل مستشفى سجن بدر 
 
مهاب ممدوح
 
كشف مصدر مقرب من المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ،  المحبوس فى مستشفي سجن بدر بطريق الإسكندرية الصحراوي   كواليس ما حدث من زيارات خاصة له في السجن على مدار الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها المستشفى.
المصدر قال إن مرتضى منصور ،  يتعامل بشكل رائع احتراما لسنه وقيمته، مؤكدا أن نجليه  أمير مرتضى وأحمد مرتضى و النائب سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة الزمالك فضلا عن بعض المحاميين الذين يعملون معه في مكتبه الخاص، تواجدوا لزيارته خلال الساعات الماضية.
في البداية، اطمئن مرتضى منصور ،  منهم على الأوضاع داخل النادي، وأكد لهم عودته مرة أخرى، خاصة أنه لم يتم الحكم عليه في تهمة مُخلة بالشرف، وأراد مرتضى منصور بأن يقوموا بتصريحات لتهدئة جماهير الزمالك، والتأكيد على أنه سيعود مرة أخرى لرئاسةالزمالك ، بعد شهر تقريبا.
المفاجأة، أن أمير مرتضى، حاول إقناع والده، بالانسحاب من المشهد، وترك الزمالك بصورة نهائية، حتى لا يدخل في صراعات جديدة، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب مرتضى منصور، مؤكدا له، بأنه سيعود أقوى عقب خروجه من السجن بعد الحكم عليه لمدة شهر.
وطالب مرتضى منصور، سليمان وهدان، بأن يتولى مهمة رئاسة الزمالك بشكل مؤقت، حتى لو كان ذلك بالتنسيق مع خالد لطيف، أمين الصندوق.
وبعدما أرتفع الضغط على مرتضى منصور في السجن لمدة 5 ساعات أو أكثر، تم نقله إلى المستشفى، قبل أن يتعافى تماما بعد علاجه من جانب الفريق الطبي.
 
نكشف حقيقه تقدم أمير مرتضى بالإستقالة بعد حبس رئيس الزمالك والهزيمة من الترجي 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة رحيل أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن منصبه.
وكانت أنباء ترددت في الساعات القليلة الماضية، حول رحيل أمير مرتضى عن الزمالك، بعد الخسارة من الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.
وقال المصدر أن أمير مرتضى لم يخطر الإدارة بقرار رحيله، وشدد على أنه مستمر في منصبه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.
وكانت بعثة الزمالك عادت إلى القاهرة بالأمس بعد خوض مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، وحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة قبل مواصلة التدريبات استعدادا للقاء بيراميدز.
وتعرض الزمالك للخسارة أمام مضيفه الترجي التونسي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب حماد العقربي، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. بهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط ليبتعد بصدارة المجموعة، في حين توقف رصيد الزمالك عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بنادي الزمالك
 
 

نكشف قرار عزل مرتضى منصور يهدد بحل مجلس الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة. صراع وهدان ولطيف على مقعد الرئاسة وموقف أحمد مرتضى



 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد