أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رحيل فيريرا وعودة كارتيرون .. خطف نجم الزمالك مجانًا .. تحذير خطير من فيريرا

2 مارس 2023 الساعة 10:52 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | رحيل فيريرا وعودة كارتيرون .. خطف نجم الزمالك مجانًا .. تحذير خطير من فيريرا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحذير خطير من فيريرا
 حذر فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مدافعى الفريق الأبيض من الوقوع في الأخطاء في مباراة بيراميدز المقرر لها غداً الجمعة على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وتحدث فيريرا مع المدافعين وطالبهم بالتركيز وتفادى الأخطاء فى ظل امتلاك بيراميدز مجموعة من اللاعبين الكبار على مدار الخطوط الثلاثية، كما طلب البورفيسور من لاعبي الوسط بالمساندة لخط الهجوم لمواجهة التكتل الدفاعى المتوقع من المنافس.
 
ووعد لاعبو الزمالك مديرهم الفني البرتغالى فيريرا ببذل أقصى جهد في مباراة بيراميدز من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة خصوصاً أن المباراة تعد صعبة للغاية في ظل رغبة الفريق السماوى في الفوز لا سيما أنه ينافس على لقب الدورى المصرى، ويحتل وصافة جدول الترتيب.
 
في سياق مختلف يستعيد الجهاز الفني ورقة رابحة، فى صفوف الفريق الأبيض، متمثلة في اللاعب أحمد فتوح الذى غاب عن مباريات الفريق الأبيض الماضية بسبب الإصابة، فضلاً عن جاهزية مصطفى الزنارى وتعافيه من الإصابة لمواجهة بيراميدز.
 
ويحتل الزمالك فى الوقت الحالي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، وفى حال الفوز سيصل للنقطة 35، ويعطل بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 38 نقطة، وشدد فيريرا على لاعبي الزمالك بضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا بكل ما فيها، والتركيز جيدًا لمواجهة بيراميدز، حيث إنها مواجهة أمام فريق قوى وعنيد، ويمتلك عناصر على أعلى مستوى ستؤدى لصعوبة المواجهة.


 
الوطن: رحيل فيريرا
أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن مسؤولي نادي الزمالك، قرروا إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، في ظل النتائج السلبية التي يمر بها الأبيض في الفترة الأخيرة.

وقال مهيب عبدالهادي، في تصريحات تلفزيونية: «مسؤولو نادي الزمالك قرروا إقالة فيريرا للمرة الثانية على التوالي، في ظل النتائج السلبية له مع الفريق».

وأضاف: «مباراتا بيراميدز والترجي، قد يكونا آخر مباراتين لـ فيريرا مع نادي الزمالك، وبالفعل بدأت المفاوضات مع بعض المدربين الأجانب لخلافة المدرب البرتغالي».

وتابع: «هناك مدرب برتغالي متواجد في مصر مع أحد المنتخبات الشباب، مسؤولو الزمالك جلسوا معه في الفترة الأخيرة، لكن المدرب تحفظ في النهاية، بعد أن رأى ما حدث مع فيريرا».

وكان نادي الزمالك، قد وجه الشكر إلى جوسفالدو فيريرا، بعد الخسارة من غزل المحلة في الدوري المصري، قبل أن يعود المدرب البرتغالي لتدريب الفريق من جديد، بعد إقالته بأسبوع واحد فقط.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، غدا الجمعة، في تمام السابعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع العشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة.
 
 
المصري اليوم: خطف نجم الزمالك مجانًا
أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن نادي الزمالك لم يفتح حتى الآن ملف تجديد التعاقد مع سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وقال مهيب عبدالهادي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه. عقديهما مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولا يوجد أي جديد في ملف تجديد عقديهما مع النادي ولا يوجد أي تفاوض، ومن الممكن أن يرحل الثنائي عن النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري».

وأضاف: «نادي بيراميدز دخل بقوة في مفاوضات مع سيف فاروق جعفر، وعرض عليه 7 ملايين جنيه في الموسم»، مضيفًا: «سيتم حسم مصير سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، خلال الأيام القليلة المقبلة».
 
 
المصري اليوم: عودة كارتيرون
علق مدحت عبدالهادي، نجم نادي الزمالك السابق، على احتمالية عودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للفريق.

وقال مدحت عبدالهادي، خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «لو كارتيرون، عاد لتدريب الزمالك، هيكون في رد فعل كبير جدًا، وأنا أول واحد هرد».

وأضاف: «أنا قعدت 3 أشهر مع كارتيرون، مدرب صعب جدًا.. سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز، كان لهما دورًا كبيرًا في ظهور الزمالك بمستوى مميز في عهد كارتيرون في مباراتي الترجي ببطولة السوبر الأفريقي والأهلي في السوبر المصري».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي .. تعرف على موعد تدريب الزمالك الأساسي والمؤتمر الصحفي لجوميز

استعدادًا للأهلي .. تعرف على موعد تدريب الزمالك الأساسي والمؤتمر الصحفي لجوميز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت مصر على ستاد محمد بن زايد، استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يكون تدريب كل فريق

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مغامرة جوميز أمام الأهلي .. انتقام كولر من الزمالك .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مغامرة جوميز أمام الأهلي .. انتقام كولر من الزمالك .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

شهدت مباريات دورى أبطال أوروبا، مفاجأت فى النتائج من العيار الثقيل أبرزها الفوز العريض الذى حققه ريال مدريد، على بوروسيا دورتموند الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أنهى الضيوف الشوط الأول بهدفين نظيفين لكن هاتريك فينيسيوس جونيور، قلب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد