ترند مصر اليوم | تعرف على موعد صرف الزيادة الجديدة فى المعاشات والحد الحد الأدنى ..سمية الخشاب تتحدى زوجة رونالدو .. أصالة حامل .. مروان بابلو يتصدر الترند بأغنية أجرة بعد ساعة من طرحها

3 مارس 2023 الساعة 11:04 صباحا
ترند مصر اليوم |  تعرف على موعد صرف الزيادة الجديدة فى المعاشات والحد الحد ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
تعرف على موعد صرف الزيادة الجديدة فى المعاشات والحد الأدنى 
وجّه اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيهاته وقراره بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من شهر أبريل المقبل.
وأوضح «عوض»، في تصريحات صحفية، أن زيادة المعاشات المقرر صرفها في الأول من أبريل المقبل وفقًا لقرار الرئيس ستصرف بحد أدنى 170 جنيهًا وبحد أقصى 1635 جنيهًا.
وأضاف رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن عدد المستفيدين من هذه الزيادة يقارب 11 مليون مواطن بتكلفة سنوية تبلغ 55 مليار جنيه شهريًا، وأن تكلفة تبكير صرف الزيادة نحو 14 مليار جنيه وذلك عن أشهر إبريل ومايو ويونيه.
وأضاف أن حالات استحقاق المعاش خلال الفترة من 1/4/2023 وحتى 30/6/2023 ستستفيد من الزيادة اعتبارًا من تاريخ استحقاق المعاش، مشيرًا إلى أنه منذ ما يقرب من 4 أشهر فقط وجه الرئيس بصرف منحة استثنائية شهرية لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم بمبلغ 300 جنيه، تم صرفها مع معاش شهر 11 بتكلفة سنوية 32 مليار جنيه
 
مروان بابلو يتصدر الترند بأغنية أجرة
شارك مطرب الراب المصري مروان بابلو في فيديو كليب أغنية أجرة، لمطرب الراب زاندر جوست، وذلك بعد غياب دام لـ 6 أشهر عن طرح الأغاني.

ونشر مطرب الراب زاندر جوست فيديو كليب أغنية أجرة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتعد هذه المشاركة الأولى لمروان بابلو بعد طرحه أغنية الحلال من 6 أشهر، وحققت الأغنية 5 ألاف مشاهدة بعد ساعة فقط من طرحها.

وكان آخر أعمال مطرب الراب مروان بابلو هي أغنية تارنتينو بالتعاون مع فرقة كايرومي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت أكثر من 2 مليون و300 ألف مشاهدة منذ طرحها.

وعلى جانب آخر، سبق وأن فتحت إحدى صفحات الملابس والموضة على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مزادًا على جاكت لمطرب الراب مروان بابلو الذي ارتداه في كليب أغنية غابة، ويعتبر كليب غابة هو عودة مروان بابلو إلى ساحة الراب مرة أخرى في عام 2021 بعد إعلانه الاعتزال، وذهبت أرباحه لصالح مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان.

وبدأ رواد ومعجبو مغني الراب مروان بابو، بطرح أسعار لشراء جاكت مروان بابلو، وعلق أحدهم 250 جنيها، وآخر 400، ووصل السعر إلى 7900 ريال سعودي، وتبرع مروان بابلو بـ أرباح المزاد لصالح مستشفى 57357 لعلاج السرطان.
 
 
سمية الخشاب: أنا أحلى من جورجينا

تحدثت الفنانة سمية الخشاب، عن تكرار تجربتها مع الزواج أكثر من مرة، ورأيها في نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.

وحلت ضيفة على برنامج كتير هالقد، مع الإعلامي هشام حداد، عبر قناة MTV اللبنانية.

وهذه أبرز تصريحاتها:

- بحب لعب كريستيانو ودماغه وتركيزه على نفسه.

-أنا أهلاوية وجمهور الزمالك حبايبي.

- أفضل لاعب أهلي مجدي عبدالغني.

- أنا أحلى من جورجينا بالروح العربية.. ممكن تبقى جميل وجذاب بس يبقى دمك مش خفيف وظريف.

- مبعرفش أغير من حد.. متأكدة أن ربنا خلقني جميلة وفيا كل حاجة كويسة أغير ليه؟.

- محمد صلاح رجل صعيدي وملامحه حلوه.

- لو شخص شبهي وفيه كيميا هحبه.

- الحكاية مش أرقام واتجوزت واتطلقت.. الناس كلها تتجوز وتتطلق عادي.

- حاليا من غير جواز والحياة لطيفة أوي.

- مفيش حاجة اسمها العصمة في ايدي، والحكاية مش موضوع العصمة في إيد مين.

- مواصفات جوزي المستقبلي يكون راجل يعني تحس معاه الست بالأمان.

في سياق آخر، عادت سمية الخشاب إلى المسرح من خلال مسرحية "كازينو بديعة" التي انطلقت عروضها ديسمبر الماضي.

المسرحية بطولة سمية الخشاب إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، والاستعراضات لـ عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة، الإشراف على المونولوجات حسن إش إش، موزع موسيقى المونولوج محمود صادق، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.



 
حمل أصالة
نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري مقطع فيديو ظهرت فيه مع والدتها من كواليس تصوير برنامج "سعودي آيدول" وهما يلتقطان الصور مع بعضهما البعض.

وأثارت أصالة الجدل في الفيديو حيث ظهرت ببطن منتفخ، ما دفع الجمهور للتساؤل عمّا إذا كان ذلك كرشاً أم حملاً؟


من ناحية أخرى، طرحت أصالة الأربعاء أغنيتها الجديدة بعنوان "ما عرفتك"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية، وكانت شركة "روتانا" قد نشرت على صفحتها الخاصة في "إنستغرام" البرومو التشويقي للأغنية قبل طرحها رسمياً.

كما شوّقت أصالة المتابعين لحفلتها الغنائية في قطر اليوم (الخميس) 2 آذار (مارس)، حيث غرّدت عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في قطر الغالية رح لاقيكم بـ2 مارس... حنخلّيه لقاء صحبة من سنين ابتدت حنفضفض ونغنّي كل اللي تطلبوه... اشتقتلكم يا أهل الطيبة والبساطه والرقيّ وبكلّ شوق رح لاقيكم بالوطن اللي رفع راس كل العرب في قطر".

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد