أخر الاخبار

 

عاجل .. فيفا يصدم الزمالك ويقرر إيقاف القيد 3 فترات .. الزمالك يرد

3 مارس 2023 الساعة 3:13 مساء
اخبار الزمالك - عاجل .. فيفا يصدم الزمالك ويقرر إيقاف القيد 3 فترات .. الزمالك يرد


مهاب ممدوح
 
أكد سليم بولصنام محامي النادي الأفريقي التونسي قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب حق رعاية النادي التونسي في سيف الجزيري.
وقال بولصنام في تصريحات خاصة لـ "أخبار الزمالك": "فيفا بالفعل أوقف الزمالك 3 فترات قيد، بعدما انتهت مهلة الـ45 يوما"
واختتم: "الزمالك يُمكنه إلغاء العقوبة الموقعة عليه بمجرد سداد المبالغ المطلوبة في حق رعاية سيف الجزيري"
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"أخطر مسؤولي  نادي الزمالك، بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، بسبب عدم تسديد المقابل المادي المستحق  لنادي الإفريقي، الخاص بحقوق رعاية لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري
وحكم “فيفا” في وقت سابق بإلزام نادي الزمالك، بدفع 838 ألف جنيه مصري، لصالح الإفريقي التونسي، بعد ثبوت انتقال الجزيري إلى الفريق قادمًا من المقاولون العرب، بمقابل مادي.

ومنح “فيفا”، مهلة للزمالك لدفع المقابل المادي حتى أمس الخميس، لكن النادي لم يدفع الأموال المستحقة عليه، ليتم إخطاره بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، حتى سداد المقابل المادي لنادي الإفريقي.

جدير بالذكر أن منحة التضامن أو حقوق الرعاية هي نسبة 5 % من نسبة صفقة انتقال اللاعب تدفع من النادي الجديد للاعب إلى الأندية التي مثلها اللاعب، قبل بلوغه سان الـ 23 عاما، وهو ما ينطبق على وضعية سيف الجزيري مهاجم الزمالك مع النادي الإفريقي التونسي.

وأكد مسئولو المقاولون العرب أن سيف الجزيري انتقل للزمالك مقابل مبلغ مادي يُقدر بـ 20 مليون جنيه مصري.
 
 
الزمالك يرد على قرار الفيفا
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك عن عدم وجود أزمة فيما يتعلق بمنع الزمالك من القيد لمدة ثلاث فترات، بسبب عدم دفع الزمالك لحق الرعاية الخاص بسيف الجزيري لاعب الزمالك إلى نادي الأفريقي التونسي في الفترة الماضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قام بإلزام نادي الزمالك، بدفع 838 ألف جنيه مصري، لصالح نادي الإفريقي التونسي، بعد ثبوت انتقال الجزيري إلى الزمالك قادمًا من المقاولون العرب، بمقابل مادي.

وشدد المصدر أن الأمر لا يمثل عقوبة انضباطية على الزمالك، وبمجرد سداد المبلغ المستحق للنادي التونسي سيتسنى للزمالك قيد أي لاعب بعد ذلك بصورة طبيعية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا “أخطر مسؤولي نادي الزمالك، بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، بسبب عدم سديد المقابل المادي المستحق لنادي الإفريقي، الخاص بحقوق رعاية لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري.
 
 ومنح "فيفا" مهلة للزمالك لدفع المقابل المادي مدتها 45 يوماً انتهت مساء أمس الخميس، لكن النادي لم يسدد الأموال المستحقة عليه، ليتم إخطاره بمنعه من القيد لمدة 3 فترات، حتى سداد المقابل المادي لنادي الإفريقي.

 جدير بالذكر أن حق الرعاية عبارة عن نسبة 5 % من نسبة صفقة انتقال اللاعب تدفع من النادي الجديد للاعب إلى الأندية التي مثلها اللاعب، قبل سن الـ 23 عاما، وهو ما ينطبق على وضعية سيف الجزيري مهاجم الزمالك مع النادي الإفريقي التونسي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد