أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل خناقة ثنائي الزمالك .. الزمالك يسعى لحل أخطر الأزمات .. فرمان خطير من فيريرا قبل مواجهة الترجي .. سيناريوهات مثيرة لتأهل الزمالك لدور الثمانية بدوري الابطال

4 مارس 2023 الساعة 1:01 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل خناقة ثنائي الزمالك .. الزمالك يسعى لحل أخطر الأزمات .. فرمان خطير من فيريرا قبل مواجهة الترجي .. سيناريوهات مثيرة لتأهل الزمالك لدور الثمانية بدوري الابطال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان خطير من فيريرا قبل مواجهة الترجي
 يفضل البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الإبقاء على محمد صبحي فى حراسة مرمى فريقه خلال مواجهة الترجي التونسي بدورى أبطال أفريقيا.
 
ويدرس فيريرا استمرار محمد صبحي فى حراسة عرين الزمالك، خلال مواجهة الترجي بعد المستوي الثابت الذى قدمه الحارس فى مواجهة بيراميدز بالدورى.
 
وتعادل بيراميدز والزمالك، سلبيًا، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 39، محتلاً المركز الثانى، بعدما خاض 20 مباراة، حقق الفوز فى 11، وتعادل فى 6، وخسر 3، فيما سجل لاعبوه 29 هدفا، وسكنت شباكه 14 هدفا.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


 
 
الوطن: تفاصيل خناقة ثنائي الزمالك
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد وجود أزمة بين ثنائي الفريق نبيل عماد دونجا والتونسي سيف الدين الجزيري أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز في الدوري.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن كل ما تردد لا أساس له من الصحة والثنائي لم يتشاجرا مثلما ردد البعض.

وأشار المصدر إلى أن نبيل عماد دونجا عاتب التونسي سيف الدين الجزيري بعنف خلال المباراة، بسبب عدم تمرير الكرة له أمام مرمي بيراميدز وما حدث ماهو إلا نرفزة ملعب.

وأضاف: سيف الدين الجزيري تقبل انفعال دونجا واعتذر له وأكد أنه لم يره أثناء استلامه الكرة.

وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك، والتي أقيمت بينمهما مساء أمس الجمعة، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يحتل بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو الترتيب الثاني في جدول المسابقة برصيد 39 نقطة، في المقابل يحتل الزمالك، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا الترتيب الخامس برصيد 33 نقطة.

ويستعد فريق الزمالك، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد نادي الزمالك، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومعه أندية الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، حيث يسعي الأبيض للفوز على الترجي من أجل الاستمرار في المنافسة على الصعود وخاصة أن الفريق يمتلك نقطة وحيدة بعد خوض ثلاثة مباريات.

 
 
المصري اليوم: الزمالك يسعى لحل أخطر الأزمات
يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك عددا من قضايا اللاعبين والمدربين المنظورة حاليا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، الذي أقامها ضد الزمالك للمطالبة بمستحقاته المالية.

ويناقش مسؤولو القلعة البيضاء تداعيات القضية في ظل ما تردد عن صدور حكم ضد الزمالك وتوقيع غرامات جديدة على النادي.


ويحرص مسؤولوالزمالك على متابعة هذه القضايا حتي لا يفاجئ النادي بصدور قرار من المحكمة الدولية بتغليظ العقوبات المالية على الزمالك أو إيقاف قيد الفريق مثلما حدث الموسم الماضي.

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة الترجي التونسي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
اليوم السابع: سيناريوهات مثيرة لتأهل الزمالك لدور الثمانية بدوري الابطال
 يحتاج الزمالك للفوز في جميع مبارياته المتبقية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي في القاهرة ثم بلوزداد في الجزائر وأخيرا المريخ في مصر، لرفع رصيده إلى 10 نقاط وحفظ حظوظه قوية في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك في ثلاث جولات بدور المجموعات بدوري الابطال لم يعرف طريق الفوز بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب "الشهداء بنينا" في ليبيا قبل أن يهزم أمام الترجى بالجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس.
يستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها السادسة مساء الثلاثاء 7 مارس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
يحتاج الزمالك للفوز في جميع مبارياته المتبقية أمام الترجي في القاهرة ثم بلوزداد في الجزائر وأخيرا المريخ في مصر، لرفع رصيده إلى 10 نقاط وحفظ حظوظه قوية في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وفي تلك الحالة سيتعين على الزمالك التفوق في المواجهات المباشرة على المريخ تحسبا لتحقيق الفريق السوداني الفوز في مباراتيه المتبقيتين.
كما يمكن للزمالك التأهل في تلك الحالة حال خسارة الترجي مباراتيه المتبقيتين، أو خسارة مباراة والتعادل في أخرى، بشرط تفوق الأبيض أيضا في فارق الأهداف.
 
أما الفوز في مباراتين مع التعادل في الثالثة فسيرفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط على الأكثر، وحينها ستضعف حظوظه في التأهل، لكن هدايا المنافسين قد تصب في مصلحته.
 
وحال فوز الزمالك على الترجي والمريخ والتعادل أمام بلوزداد، فسيرتفع رصيد الأبيض إلى 8 نقاط ويمكنه حينها التأهل حال فوز الفريق التونسي على نظيريه السوداني والجزائري، وتعادل الأخيرين في مواجهتهما المباشرة.
 
وحال فوز الزمالك على الترجي وبلوزداد والتعادل مع المريخ، فسيرتفع رصيد الأبيض إلى 8 نقاط، ويمكنه التأهل أيضا حال خسارة الفريقين من الترجي وتعادلهما في مواجهتهما المباشرة.
 
أما في حالة فوز الزمالك على الترجي وأحد الفريقين والخسارة من الآخر فلن يتمكن الأبيض بأي حال من الأحوال من التأهل لأنه سيتم إقصاؤه حينها بسبب المواجهات المباشرة إن لم يكن بسبب النقاط.
 
أما في حالة فوز الزمالك على بلوزداد والمريخ والخسارة من الترجي فيمكنه التأهل في حالة خسارة الفريقين الآخرين أيضا من نظيرهما التونسي وانتهاء مباراتهما معا بالتعادل.
 
كما يمكنه التأهل أيضا حال خسارته من الترجي وفوزه على الفريقين الآخرين حال انتهاء المواجهات الـ3 الأخرى بين الفرق الثلاثة بالتعادل، حيث إن رصيده حينها سيصبح 7 نقاط، مقابل 14 للترجي و6 للمريخ و5 لبلوزداد.
 
يذكر أن لائحة التأهل عند التساوي تنص على اللجوء لنقاط المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف في تلك المواجهات من أجل حسم المتأهل.

يعتلى الترجي التونسى صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، ويليه المريخ السوداني وصيفًا بـ4 نقاط ثم شباب بلوزداد في المركز الثالث بـ3 نقاط.
 
1-  الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 9 نقاط
 
2- المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط
 
3- شباب بلوزداد الجزائري في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط
 
4- الزمالك في المرتبة الرابعة برصيد نقطة وحيدة

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد