أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي وطارق حامد .. فيريرا يعالج أخطر أزمات الزمالك .. رسائل أمير للاعبي الزمالك

5 مارس 2023 الساعة 9:51 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي وطارق حامد .. فيريرا يعالج أخطر أزمات الزمالك .. رسائل أمير للاعبي الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: رسائل أمير للاعبي الزمالك
بعث أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بعدة رسائل للاعبي الفريق الأبيض بعد التعادل مع بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد» إن أمير وجه رسائل خاصة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع بيراميدز، جاءت كالتالي: «أطالبكم بالتركيز وبذل أقصى جهد، والصفقات الجديدة الهدف منها دعم الفريق ومساعدة باقي اللاعبين».

وتابع: «هدف الإدارة الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس التي حصل عليهما الفريق، وثقتنا فيكم لم ولن تهتز رغم الإخفاقات الأخيرة في الدوري وإفريقيا، بالتالي عليكم أن تكونوا على قدر المسؤولية».

وشدد :«أنتم لاعبون كبار، نحتاج فقط للفوز في مباراة كبيرة من أجل العودة سريعا إلى الطريق الصحيح، وفيريرا مستمر ويرى أنكم لم تقصروا في مباراة بيراميدز الأخيرة رغم التعادل، وعليكم أن تدركوا جيدا أن الفترة الحالية هي الأصعب وبالتالي ستحدد موقفكم مع الزمالك سواء بالإستمرار أو الرحيل».

وأردف:«عليكم أن تركزوا فقط داخل الملعب وعدم الإنشغال بأي أمور أخرى قد تبعدكم عن تركيزكم، والعديد من وسائل الإعلام تحاول هز الثقة داخل الفريق وبالتالي عليكم أن تكونوا أكثر حذرا، والدوري مازال في الملعب».
 
 
اليوم السابع: فيريرا يعالج أخطر أزمات الزمالك
 يحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على معالجة أزمة فقدان الثقة لدى لاعبى فريقه قبل مواجهة الترجى التونسى فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.
 
ويعقد فيريرا جلسات متتالية مع لاعبى الزمالك من أجل معالجة أزمة فقدان الثقة، والتى تحدث عنها المدير الفني عقب التعادل السلبى مع بيراميدز فى المباراة التي جمعتهما مساء، الجمعة، باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 39، محتلاً المركز الثانى، بعدما خاض 20 مباراة، حقق الفوز فى 11، وتعادل فى 6، وخسر 3، فيما سجل لاعبوه 29 هدفا، وسكنت شباكه 14 هدفا.
 
وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 33، فى المركز الخامس، بعدما خاض 19 مباراة، فاز الزمالك في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.
 
كما يحرص فيريرا على معالجة بعض الأخطاء الفنية التي يقع فيها لاعبى فريقه، وخاصة ضعف المستوى الهجومى، حيث قال فيريرا أن مهمته في الوقت الحالي، تتمثل في العودة باللاعبين إلى ما كان يفعلوه بالماضى، وعودة الثقة إليهم حتى في حالة عدم الفوز، وأوضح البروفيسور أنه من الصعب وضع الصفقات الجديدة بشكل سريع في التشكيل الأساسي، ومؤكداً أنهم لابد من حصولهم على وقت من أجل الدخول بشكل تدريجي مع الفريق، حتى يكتسبوا مزيد من الانسجام والتأقلم.
 
 
الوطن: عودة بن شرقي وطارق حامد وأوباما ومحمود علاء
كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، عن أمنيته في عودة الثنائي طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي لصفوف القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه لا يرى الفريق الأبيض يحتاج لضم لاعب آخر في الوقت الحالي.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر برنامج زملكاوي، المذاع على شاشة قناة الفريق الأبيض: «حاليا لا أتمنى انضمام لاعب معين لصفوف نادي الزمالك».

وأضاف: «قد أفضل رجوع طارق حامد وأشرف بن شرقي لصفوف الفريق، بن شرقي لاعب كبير وأتمنى أن يأتي للزمالك مجدداً».

وأكمل مدير الكرة بنادي الزمالك حديثه قائلاً: «أتمنى عودة محمود علاء ويوسف أوباما لصفوف الفريق الأبيض بعد نهاية فترة إعارتهما، وأيضاً حمدي علاء لاعب مميز وهو يمثل المستقبل لنا».

وأتم: «كوارشي هو أهم صفقة جاءت في تاريخ نادي الزمالك، شعرت بأنه مولود معانا في النادي، رغم قصر الفترة التي لعب فيها معنا».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد