أخر الاخبار

 

الزمالك يتواصل مع فرجاني ساسي .. ثنائي الزمالك يغيبان أمام الترجي وصبحي مستمر في حراسة المرمى

5 مارس 2023 الساعة 12:03 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يتواصل مع فرجاني ساسي .. ثنائي الزمالك يغيبان أمام الترجي وصبحي مستمر في حراسة المرمى


الزمالك يوضح موقف عمر جابر من لقاء الترجي التونسي
سارة عبد الباقي
تحدث  مصدر  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف عمر جابر لاعب وسط الأبيض من مباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد  المصدر أن اللاعب لن يلحق  باللقاء بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.


وكان المدير الفني رفض الانتظام في معسكر مبكر استعدادا للقاء الترجي وفضل السفر  إلى برج العرب غدا الاثنين.



جهاز الزمالك يدرس استمرار صبحي في حراسة المرمى أمام الترجي


سارة عبد الباقي
يدرس  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استمرار محمد صبحي حارس المرمى في التشكيل الأساسي خلال مباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وكان الحارس شارك في التشكيل الأساسي خلال مباراة بيراميدز الأخيرة  في مسابقة الدوري المصري الممتاز.






شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام الترجي


سارة عبد الباقي
يتواصل غياب محمود عبد الرازق" شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة الترجي التونسي المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابته بنزلة برد.

وكان اللاعب غاب عن الفريق في مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد، ويحرص الجهاز الطبي للزمالك على متابعة حالة اللاعب باستمرار.





الزمالك ينهي أزمة مستحقات فرجاني ساسي
سارة عبد الباقي
أكد  مصدر بنادي الزمالك عن مجاك  إدارة الكرة بالنادي  في التوصل لاتفاق ودي مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الأبيض السابق ولاعب الدحيل التونسي الحالي بشأن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي بعدما حصل على حكم بأحقيته في الحصول على ٦٥٠ ألف يورو.
وأكد المصدر أن اللاعب وافق على تقاضي ٢٥٠ ألف يورو والتنازل عن باقي المبلغ وسيتم توقيع اتفاقيه بين الطرفين بشأن هذا الأمر.
وفي سياق أخر ينتظم الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب غدا  الاثنين استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وكان المدير الفني رفض الانتظام في معسكر مبكر استعدادا للقاء الترجي وفضل السفر  إلى برج العرب غدا الاثنين.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد