أخر الاخبار

 

باريس سان جيرمان يتصدر الترند ومبابي يكسر رقم كافاني ..صلاح ضد راشفورد.. التشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول ..صلاح ينتظر مجد جديد

5 مارس 2023 الساعة 12:17 مساء
اخبار الزمالك - باريس سان جيرمان يتصدر الترند ومبابي يكسر رقم كافاني ..صلاح ضد راشفورد.. التشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول ..صلاح ينتظر مجد جديد


صلاح ضد راشفورد.. التشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول


سارة عبد الباقي
يستضيف ملعب آنفيلد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وكان يونايتد تفوق على ليفربول في مباراة الدور الأول، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولديه 39 نقطة، في حين أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث ولديه 49 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي.

ويسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يأمل مانشستر يونايتد أن يرفع رصيده لـ52 نقطة من أجل مواصلة الضغط على السيتي، بينما ليفربول سيكون أمام فرصة رائعة للاقتراب أكثر من الأربعة الكبار.
 
تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، بايتيتش.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ليفربول

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، أنتوني، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، فوتر فيجورست.
 
 
رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في قمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 

يقترب الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من تحقيق إنجاز تاريخي في مباراته أمام مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد.
وفي حال إحراز صلاح لهدف سيكون الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث وصل محمد صلاح إلى 127 هدفاً خلال 205 مباريات بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، وأصبح على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقم روبي فاولر الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، صاحب الـ 128 هدفاً في 266 مباراة.
وأكد صلاح  أنه كان واثقا من الوصول للقب الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، منذ بداية مسيرته مع ليفربول، وتسجيله 31 هدفاً في موسمه الأول، وقال صلاح في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "أنا على دراية بالأرقام، خاصة هذه الأرقام، بالنسبة لي هذا أمر خاص".
وأضاف: "عندما جئت إلى هنا في موسمي الأول كان لدي 31 هدفاً، وأردت أن أصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، سأكون سعيداً بالطبع بتحقيقه، إنه أحد أهم الأرقام القياسية التي أحاول تحطيمها مع ليفربول".
وتابع صلاح: "لدي بعض الأرقام الجيدة مع ليفربول، وطالما أننا نحقق شيئاً مع الفريق، فهذا أهم شيء بالنسبة، سعيد وفخور بتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب مع ليفربول، لا أريد أن أكون في فريق أصغر، وأصبح الوحيد الذي يحطم الأرقام، بالنسبة للقب هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي، سأكون سعيدًا بالطبع، إنه أحد أهم الأرقام القياسية التي أحاول تحطيمها مع ليفربول".
ويمتلك محمد صلاح الفرصة في تحقيق حلمه خلال مباراته أمام مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، فهل سيفعلها الفرعون المصري؟
باريس سان جيرمان يتصدر الترند بعد رباعية نانت فى ليلة تألق ميسي ومبابي 
تصدر نادي باريس سان جيرمان ، محركات البحث على جوجل بعد نجاح الفريق الباريسي ، فى مواصلة الإنتصارات علي المستوي المحلي بالفوز على نانت ، بأربعة أهداف مقابل هدفين في ليلة تألق النجوم ليونيل ميسي الذي وصل إلى الهدف رقم 700 فى الدوريات الأوروبية مع برشلونة وباريس سان جيرمان .
كما نجح مبابي ، فى تسجيل الهدف رقم 201 فى تاريخه مع باريس سان جيرمان متخطيا رقم إديسون كافاني .
 
 
نجوم باريس سان جيرمان حبايب ويد واحدة 
أكد الثلاثي نيمار دا سيلفا، وليونيل ميسي، وكيليان مبابي، قوة العلاقة بينهم في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الباريسي على نانت أمس برباعية مقابل هدفين بـ الدوري الفرنسي.وكانت بعض التقارير العالمية أشارت إلى أن العلاقة بين اللاعبين متوترة منذ الموسم الماضي وطلب مبابي من الإدارة عرض نيمار للبيع.اللاعب البرازيلي نيمار، نشر صورة خاصة لـ مبابي عبر حسابه على انستجرام، وذلك بعد وصول مبابي إلى 201 هدف مع باريس سان جيرمان وكتب: "مبروك"كما حرص نيمار على تهنئة مبابي على أرضية الملعب عقب مباراة باريس ونانت والتقاط صورة تذكارية خاصة معه، بعدما أصبح الهداف التاريخي للنادي الباريسي برصيد 201 هدف.
 
ونشر ميسي عبر حسابه الرسمي على انستجرام صورة لاحتفاله بأحد الأهداف مع مبابي، وكتب عليها: "تهانينا لمبابي على رقمه القياسي"،  ورد مبابي على تهنئة ميسي برموز تعبيرية على شكل قلب لشكر اللاعب الأرجنتيني.وكان كيليان مبابي رفع رصيده إلى 18 هدفا في 22 مباراة ليعتلي قائمة هدافي المسابقة الفرنسية هذا الموسم.ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليا برصيد 63 نقطة بعدما حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل 3 وخسر 3 خلال 26 لقاء في البطولة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد