أخر الاخبار

 

نكشف ماذا طلب سامسون من فيريرا؟ .. فيريرا يعاقب شيكابالا .. طارق السيد: الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه ولم أفقد الأمل فى التأهل ببطولة أفريقيا

5 مارس 2023 الساعة 2:28 مساء
اخبار الزمالك - نكشف ماذا طلب سامسون من فيريرا؟ .. فيريرا يعاقب شيكابالا .. طارق السيد: الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه ولم أفقد الأمل فى التأهل ببطولة أفريقيا


 
نكشف ماذا طلب سامسون إكينولا من فيريرا قبل لقاء الترجي 
سارة عبد الباقي
 
حرص البنيني سامسون إكينولا مهاجم فريق الزمالك على مطالبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بمنحه فرصة مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعد سامسون من قائمة الزمالك لخوض مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب غدا  الاثنين استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض رفض الانتظام في معسكر مبكر استعدادا للقاء الترجي وفضل السفر  إلى برج العرب غدا الاثنين.
 
 
فيريرا يعاقب شيكابالا
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق عن المشاركة في مباراة بيراميدز الأخيرة ببطولة الدوري.

وأكد المصدر أن استبعاد شيكابالا جاء بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بسبب غياب شيكا عن أول مران بعد العودة من تونس وخوض مباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن فيريرا يضع نظام ثابت في الفريق وتطبيق سياسة العدالة بين الجميع في اختياراته.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض أمس السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى لاعبو الفريق الذي خاضوا مباراة بيراميدز  مساء الأمس بخوض بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خوفا من تعرضهم للإرهاق.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
الزمالك يخوض تدريبه غدا ببرج العرب استعدادا للقاء الترجي

سارة عبد الباقي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض الأبيض لمرانه الأخير ببرج العرب غدا الإثنين استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب غدا  الاثنين استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض رفض الانتظام في معسكر مبكر استعدادا للقاء الترجي وفضل السفر  إلى برج العرب غدا الاثنين.
 
طارق السيد: الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه ولم أفقد الأمل فى التأهل ببطولة أفريقيا

مهاب ممدوح
أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن بالطبع مازال هناك فرصة للفارس الأبيض للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال السيد فى تصريحات إذاعية:" أنا لم أفقد الأمل فى نادي الزمالك وأري أن هناك فرصة للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن لابد من الفوز فى المباريات المقبلة والبداية أمام الترجي التونسي.

وأضاف:" الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه سواء بسبب الأزمات الإدارية أو الفنية بجانب رحيل عدد من اللاعبين المهمين عن صفوف الفريق كل ذلك بالطبع أثر على مستوي النادي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد