أخر الاخبار

 

فيريرا يتحدث عن مواجهة الترجي ويكشف اهم مشاكل الزمالك هذا الموسم ويطلب دعم الجماهير فى لقاء برج العرب

6 مارس 2023 الساعة 6:45 مساء
فيريرا يتحدث عن مواجهة الترجي ويكشف اهم مشاكل الزمالك هذا الموسم ويطلب دعم


 
فيريرا يتحدث عن مواجهة الترجي ويكشف اهم مشاكل الزمالك هذا الموسم ويطلب دعم الجماهير فى لقاء برج العرب 
سارة عبد الباقي
 
أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة :" هذه المواجهة الرابعة للفريق مباراة للفريق في دور المجموعات والزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة".
وتابع قائلا :" الزمالك كان أفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل  وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا في اللقاء".
وتابع جوسفالدو فيريرا قائلا:" مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيد، ولم لم نستطع أن نحرز أهداف في المباريات الماضية التي خاضها الفريق في دور المجموعات".
وأضاف المدير الفني أن لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده". وتابع فيريرا قائلا:" أتمنى تواجد الجماهير غدا بكثافة لمؤازرة الفريق وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة.
وأضاف :" ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة ضعبة، وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر بسبب تراجع النتائج".
وشدد المدير الفني على أن هناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج والجهاز الفني يسعى لإعادة الثقة للاعبين وهذا ما نحرص عليه في التدريبات.
واختتم فيريرا تصريحاته قائلا:" نحتاج للفوز في مباراة كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة وأننا نواجه ضغوط بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية ويحسموا الفوز في لقاء الغد.
 
الترجي يناشد جماهيره قبل مواجهة الزمالك بسبب الشماريخ والليزر
مهاب ممدوح 

ناشد نادي الترجي التونسي جماهيره بالالتزام والانضباط خلال مواجهة الزمالك غدا، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.وأشار الترجي في بيانه للجماهير التي انتقلت إلى مصر لحضور المواجهة، بضرورة الانضباط والمثالية التي تميزوا بها في المقابلات الأخيرة بدون إشعال الشماريخ أو استعمال الليزر تجنبا للعقوبات.يأتي ذلك نظرا لأهمية البطولة والمشوار القاري الذي لا يزال طويلا كما وصف بيان النادي التونسي.واختتم البيان: "نحن في حاجة لحضور جماهيرنا لمواصلة المسيرة بنجاح في هذه البطولة" ويتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الأخير بنقطة وحيدة علما بأن شباب بلوزداد يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط ويحتل المريخ السوداني الوصافة برصيد 4 نقاط.

اخبار الزمالك

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد