أخر الاخبار

 

المصري يكشف حقيقة رحيل حسام حسن ومصير الصفقات الجديدة .. صراع الهبوط يشتعل في الدوري .. الهلال في الصدارة بفوز يقضي على آمال القطن في دوري أبطال إفريقيا .. أستراليا يفوز على قطر للشباب بتسعة أهداف

7 مارس 2023 الساعة 5:03 مساء
المصري يكشف حقيقة رحيل حسام حسن ومصير الصفقات الجديدة .. صراع الهبوط يشتعل ف


هزيمة تاريخية.. أستراليا يفوز على قطر للشباب بتسعة أهداف

هاني عصام
تلقى المنتخب القطري للشباب هزيمة ثقيلة أمام أستراليا، بنتيجة 9/1، في منافسات كأس آسيا تحت 20 عاما، المقامة حاليا في أوزباكستان، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

وودع العنابي الشباب البطولة بعد هزيمة الثقيلة منافسات البطولة، دون أي يحقق فوز.

وسجل هدف المنتخب القطري الوحيد مصطفى عصام في الدقيقة الثانية، فيما أحرز أهداف المنتخب الأسترالي كل من: حسن الغريب لاعب المنتخب القطري خطأ في مرماه (13)، وودونيل (21)، ورافائيل رودريجيز (25)، وأوليفرا هدفين (39 و76)، وجون ويل (76)، وجابريل بوبوفيتش (79)، وجودوين (90)، وبادولاتو (90 + 2).

وكان المنتخب الإيراني قد فاز على نظيره الفيتنامي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الثانية من المجموعة ذاتها، لتتساوي منتخبات إيران وأستراليا وفيتنام برصيد 6 نقاط.

وضمن المنتخبان الأسترالي والإيراني التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بين المنتخبات الـ3 وفق تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


المصري يكشف حقيقة رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق

تحدث ياسر يحيي عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف العام على الكرة ، عن مستقبل الجهاز الفنى للفريق البورسعيدي.

وقال ياسر يحيي عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف العام على الكرة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا يوجد تفكير من الأساس فى رحيل الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، كل ما يثار فى الإعلام عن هذا الأمر خطأ.

واضاف:" المصري لا يدرس تمامًا رحيل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن، والذي يملك شعبية كبيرة مع الجماهير، بجانب نجاحات مع النادي المصري.

وتابع:" كامل أبو علي رئيس النادي يبحث عن الاستقرار ويدعم الجهاز الفني، وأتعجب من الحديث حول رحيل حسام حسن بشكل دائم عن المصري ذلك غير حقيقي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري بهدف دون رد.




المصري: نسعي لضم صفقات مميزة والموسم المقبل نستهدف المنافسة فى الدورى

أكد ياسر يحيي عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف العام على الكرة، أن هناك خطة خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع صفقات قوية لدعم صفوف الفريق للمنافسة الموسم القادم.

وقال ياسر يحيي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"  عندما تولينا مهمة المصري كان هناك أزمات كثيرة، ولكن الموسم الحالي، نرغب في تحقيق نتائج جيدة بجانب الظهور بشكل ميز وحل جميع المشاكل والأزمات، من أجل الاستعداد للموسم المقبل ونتواجد في المنافسة.

وأضاف:" الفترة المقبلة نسعي للتعاقد مع صفقات قوية مع الحفاظ على الجهاز الفنى من أجل تحقيق المنافسة ، ونوعد الجماهير أن الموسم المقبل مختلف .



علاء عبد العال: الأهلي لم يصنع فرص خطيرة أمام الداخلية وصراع البقاء فى الدورى مشتعل

قال علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية ، أنه مازال حتي الآن لم يأتي الضمان بالبقاء فى مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نسعي لضمان البقاء فى مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وهناك عدد من اللاعبين الصغار الذي أدفع بهم مع الفريق من أجل وجود عناصر مميزة ومفيدة للفريق.

وأضاف:" خلال مباراة الأهلي ، استحق فريقي الخروج بنتيجة إيجابية ، الأهلي لم يصنع أى فرص خطيرة أمامنا.

وتابع:" رغم النتائج الإيجابية إلا أننا لم نضمن البقاء وذلك تحدثت فيه مع اللاعبين خلال الساعات الماضية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية حقق الفوز أمس أمام نظيره غزل المحلة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.





مجموعة الأهلي.. الهلال في الصدارة بفوز يقضي على آمال القطن في دوري أبطال إفريقيا

مهاب ممدوح
حقق الهلال السوداني انتصار ثالث على التوالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تفوق بثنائية على القطن الكاميرون ومواجهة الجولة الرابعة من دور المجموعات، ليتصدر وينهي آمال القطن في الصعود ليكمل الأخير باقي الجولات لتعطيل المنافسين أو الاستمرار في دور مانح النقاط للجميع.

سيطر الهلال بالطول والعرض على أحداث الشوط الأول، فكان أكثر خطورة على المرمى بالتسديد من خارج المنطقة أو العرضيات المرسلة من الطرفين ولكن افتقد طوال دقائق الشوط الأول إلى اللمسة الأخيرة. لرغبتهم في تسجيل الهدف سريعًا فافتقدوا الدقة في التسديد.

حتى وصلنا للدقيقة 42 بعدما احتسب الحكم خطأ لصالح الهلال لُعِب سريعًا محققين مرتدة بتبادل كرات انتهت بتمريرة رائعة من عبدالرحمن وضعت ديفيد في انفراد ليسدد كرة أرضية مرت من تحت أقدام الحارس وسكنت الشباك، معلنة تقدم الفريق الأفضل على أرضية الميدان في الشوط الأول.
    
ومع دخولنا الشوط الثاني بدى القطن أكثر إصرار على تعديل النتيجة ببعض الهجمات التي تعامل معها أبو عشرين ببراعة، وسط تباطؤ من الهلال في إنهاء الهجمات، ليأتي الحكم رضوان جيد مع الدقيقة 82 يحتسب ركلة جزاء لصالح الهلال ليترجمها ليليبو لهدف مسجلًا رابع أهدافه في البطولة.

وبهذا ينتهي اللقاء بفوز هلال أمدرمان بثنائية نظيفة، وضعته في صدارة ترتيب المجموعة الثانية مؤقتًا بـ9 نقاط، يليه في الترتيب صن داونز بـ7 نقاط ثم الأهلي المصري في المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما ودع القطن آمال الصعود بعدما تذيل الترتيب بدون نقاط. في انتظار مواجهة صن داونز والأهلي والتي ستحدد معالم الترتيب في المجموعة بدرجة كبيرة.


اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد