أخر الاخبار

 

فيوتشر يهزم الجيش الملكي المغربي ..بيراميدز يكتسح اسكو كارا التوجولى خارج الديار ..سقوط الإسماعيلي أمام فاركو وطرد رامي صبري

8 مارس 2023 الساعة 9:05 مساء
فيوتشر يهزم الجيش الملكي المغربي ..بيراميدز يكتسح اسكو كارا التوجولى خارج ا


 
فيوتشر يهزم الجيش الملكي بهدفين نظيفين 
تمكن نادي فيوتشر من تحقيق فوز ثمين بهدفين نظيفين على حساب ضيفه الجيش الملكي المغربي، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في منافسات الكونفدرالية الأفريقية.فيوتشر أنعش آماله في التأهل إلى دور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية.
واستطاع فيوتشر تحقيق أول فوز له على الإطلاق في دور المجموعات بالكونفدرالية، ليصل إلى النقطة الخامسة.ويبقى فيوتشر ثالثًا في المجموعة التي يتصدرها بيراميدز بـ8 نقاط ثم الجيش الملكي المغربي بـ7 نقاط، بينما يبقى أسكو كارا التوجولي بنقطة وحيدة.
 
وثأر فيوتشر من خسارته بالجولة الثالثة على يد الجيش الملكي المغربي، بالنتيجة نفسها (2-0).تفاصيل مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربيتشكيل فيوتشر: "محمود جنش، باسم علي، محمود رزق، محمود مرعي، جوزيف نجويم، كريم نيدفيد، مهند لاشين، محمد فاروق، عبد الكبير الوادي، ناصر ماهر، مروان محسن".
تشكيل الجيش الملكي المغربي: "أيوب لكرد، محمد مفيد، ديني بورجيس، حاتم الصاوبي، إيمانويل إيمانشيمي، محمد حريمات، زكريا فاتي، العربي الناجي، أحمد حمودان، حمزة إيكمان، لامين دياكيتي".
 
وتحصل فيوتشر على ركلة جزاء في الدقيقة 9، بعدما ارتطمت رأسية محمد فاروق في يد مدافع الجيش الملكي، لينبري لها مروان محسن الذي نجح في تحويلها إلى هدف أول، بعد تسديدة متقنة على يمين الحارس أيوب لكرد.ومال اللعب بين الشقيقين العربيين في أول 15 دقيقة إلى سجال في وسط الملعب، مع تدخلات خشنة، حيث تبادل فيوتشر والجيش الملكي، محاولة السيطرة، دون خلق فرص هجومية محققة.
 
وأرسل دياكيتي، تصويبة يسارية من خارج منطقة جزاء فيوتشر، بالدقيقة 22، لم تشكيل أي تهديد على مرمى جنش، لكن الضيف المغربي بدأ محاولاته الهجومية من أجل تعديل الكفة.سيطرة الجيش الملكي مع الوصول إلى الدقيقة 30، أعادت فيوتشر إلى مناطقه الدفاعية.وفي الدقيقة 42، دخل الحارس جنش في احتكاك عنيف مع بورجيس، في أثناء محاولة إبعاد إحدى عرضيات الجيش الملكي الخطيرة، ليسقط اللاعبان أرضًا، قبل تدخل الجهازين الطبيين.
 
شوط أول، سيطر خلاله الجيش الملكي على الكرة في 45 دقيقة، فيما خرج منه فيوتشر بالهدف المطلوب، متقدمًا (1-0)، بفضل جزائية مروان محسن.
واستمر الجيش الملكي مع الدقيقة 47، في الضغط على فيوتشر، بعدما صوب حريمات، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ابتعدت قليلًا عن مرمى محمود جنش، الذي بدأ يشعر بالخطورة المغربية.
وأضاف فيوتشر، الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعدما أرسل جوزيف نجويم ، عرضية رائعة من ضربة ركنية، ارتطمت في المدافع الصاوبي، قبل أن تسكن الشباك المغربية، ليصبح صاحب الأرض في وضعية جيدة جدًا.الهدف الثاني، دفع فيوتشر إلى العودة إلى الخلف، مع سيطرة الجيش الملكي السلبية التي لم تشكل أي خطورة حقيقية على مرمى المضيف.
 
وأنقذ محمود جنش، مرمى فيوتشر من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 83، بعدما أبعد رأسية البديل مصطفى سهد إلى ضربة ركنية، ليبقى التقدم المصري كما هو، بهدفين نظيفين.
بيراميدز يكتسح اسكو كارا خارج الديار 
واصل فريق بيراميدز صحوته الأفريقية بالفوز اسكوكارا التوجولي ، باربعة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو ليتصدر مجوعته ب8  نقاط بينما توقف رصيد الفريق التوجولى عند نقطة واحدة .
 
وسجل فخر الدين بن يوسف الهدف الأول في الدقيقة الثالثة ومن ثم تألق مصطفى فتحي وسجل ثنائية في الدقيقة 27 و37 ومن ثم أنهى إسلام عيسى الرباعية وأحرز هدفا في الدقيقة 64، قبل أن يقلص اماتشوتشوي النتيجة ويسجل الهدف الرابع.وبهذه النتيجة يقترب بيراميدز أكثر من التأهل للدور القادم من بطولة الكونفدرالية حيث ويتصدر الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما تذيل أسكو كارا الترتيب بنقطة واحدة.
 
ليودع أسكو كارا المسابقة بشكل رسمي بعدما أصبح أكثر عدد من النقاط يصل له هو 7 نقاط ليتساوى مع الجيش الملكي الذي يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة.
تفاصيل المباراةباغت فريق بيراميدز نظيره أسكو كارا عن طريق فخر الدين بن يوسف الذي استقبل كرة عرضية أمام المرمى من إسلام عيسى ومن ثم سدد الكرة قوية سكنت الشباك في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول.وواصل بيراميدز ضغطه على فريق أسكو كارا حتى جاءت الدقيقة 26 التي ارسل فيها محمد حمدي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى فتحي وسددها بقوة سكنت الشباك معلنا تقدم بيراميدز بثنائية نظيفة.احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأسكو كارا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول لكن تم إهدارها بعد ان امسك الشناوي بكرة واتارا لتستمر إثارة المباراة في شوطها الأول.
 
وفي الدقيقة 42 سدد عبد المطلب واتارا تسديدة قوية من نقطة الجزاء لكن تصدى لها أحمد الشناوي ببراعة.
وفي الدقيقة 45+2 سجل إسلام عيسى الهدف الرابع لبيراميدز بعدما انفرد بالحارس لكن تم إلغاؤه بداعي وقوعه في مصيدة التسلل، وبعدها ينهي الحكم الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة.
 
وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الرابع عن طريق عبدالله السعيد الذي استقبل كرة عرضية من منتصف الملعب من وليد الكرتي في الدقيقة 51 ووضعها أعلى حارس أسكو كارا ولكنها مرت أمام المرمى الخالي لركلة مرمى.
وأبعد أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، فرصتين خطيرتين في الدقيقة 61 بعدما تصدى لتسديدتين من عبد المطلب وتارا الذي حاول تسجيل الهدف الأول.واستغل بيراميدز التمركز الدفاعي الخاطئ لفريق أسكو كارا وسجل الهدف الرابع عن طريق إسلام عيسى بعدما سدد كرة قوية من الجبهة اليسرى في الدقيقة 64.
وفي الدقيقة 67 قلص فريق أسكو كارا النتيجة وسجل الهدف الأول عن طريق اماتشوتشوي برأسية متقنة سكنت شباك أحمد الشناوي.ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد لينهي حكم المباراة نهاية الشوط الثاني بفوز مثير لبيراميدز بنتيجة 4-1.





فاركو «المنقوص» يفرض التعادل على الإسماعيلي في عقر داره بالدوري 
فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو التعادل السلبي بدون أهداف على نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز باللقاء الذي جمع بينهما على استاد الإسماعيلية.
شهدت بداية المباراة توقف سريع لأحداث اللقاء وذلك بعد انقطاع الكهرباء في أحد أعمدة الإنارة باستاد الإسماعيلية ليتم استئناف اللقاء بعدها بحوالي ست دقائق.
تمكن الإسماعيلي من الاستحواذ على مجريات الشوط الأول محاولًا اختراق دفاعات فاركو الذي حافظ على تكتله الدفاعي طوال أحداث اللقاء.
وكاد الإسماعيلي أن يسجل هدف التقدم مع الدقيقة 24 بعد انفراد بالمرمى من فراس شواط مهاجم الدراويش قبل أن ينجح محمد سعيد شيكا من إنقاذ مرماه ثم يبعد أحمد عوض مدافع فاركو الكرة قبل أن تسكن الشباك.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، كاد شكري نجيب أن يحرز الهدف الأول لفاركو من تصويبة مباغتة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وفي الدقيقة 78 من المباراة، تلقى رامي صبري مدافع فاركو بطاقة حمراء وذلك بعد قيامه بعرقلة فراس شواط مهاجم الإسماعيلي الذي كان منفردًا ليكمل فاركو الدقائق الأخيرة من المباراة بـ10 لاعبين.
واصل الإسماعيلي محاولاته لخطف هدف الفوز إلا أن دفاعات فاركو تمكنت من غلق كافة الحلول أمام هجوم الدراويش لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 16 بالمركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد فاركو للنقطة 27 بالمركز الثامن.
وبدأ الإسماعيلي اللقاء بالتشكيل الآتي:حراسة المرمى : محمد فوزيالدفاع : باهر المحمدي - محمد نصر - عصام صبحي - محمد دسوقيالوسط : محمد مخلوف - محمد حسن - عماد حمدي - عبدالرحمن مجدي
الهجوم : محمد الشامي - فراس شواط
فيما بدأ فاركو المباراة بالتشكيل الآتي:حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا
"الدفاع : رامي صبري ، أحمد عوض ، جيفرسون اتكادا ، جابر كاملالوسط :  محمود حمادة ، سوكاري ، أحمد صغيري الهجوم :  شكري نجيب ، رزقي حمرون ، عمرو جمال.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد