أخر الاخبار

 

اول تعليق من الجبلاية على عقوبة كهربا المنتظرة ..ونجم الزمالك السابق يرد لماذا يتدخل إتحاد الكرة

10 مارس 2023 الساعة 11:28 مساء
اول تعليق من الجبلاية على عقوبة كهربا المنتظرة ..ونجم الزمالك السابق يرد لما


الجبلاية تكشف حقيقة عقوبة كهربا
 
 كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة ما تردد بشأن صدور عقوبة ضد محمود عبد المنعم كهربا،  لاعب الأهلي، من قبل لجنة الانضباط.
وقال الاتحاد، في بيان: "حال صدور أي قرارات بشكل رسمي من قبل لجنة الانضباط، والتي تتمتع باستقلالية تامة في عملها وقراراتها، يتم إرسالها بمعرفة اللجنة مباشرة إلى المعنيين بالقرار، دون تدخل من اتحاد الكرة".
وأتم: "لجنة الانضباط يمكن التظلم على قراراتها أمام لجنة الاستئناف (التظلمات)، حال رغب المعنيون في إجراء التظلم".
وكشف المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط في تصريح سابق لكووورة: "لم تصدر اللجنة أي عقوبات بشأن لاعب الأهلي محمود كهربا ، ولا يمكنني تحديد موعد إعلان قرار الانضباط بشأن الأزمة".
وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد كهربا، بعدما ظهر في فيديو عقب القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك (3-0)، وهو يهتف مع الجمهور الأحمر ببعض الألفاظ التي اعتبرها مسؤولو الأبيض تمثل تجاوزا في حق الزمالك .الحديدي: لجنة الانضباط عاقبت كهربا بالايقاف 8 مباريات.. واتحاد الكرة يرى أنها "مبالغ فيها"
أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم عاقبت كهربا بالايقاف 8 مباريات، وتم تسليم العقوبة بشكل رسمي من اللجنة إلى مسئولي الجبلاية.
وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "اتحاد الكرة رفض الاعلان عن العقوبة حاليا، خصوصا في ظل ارتباط النادي الأهلي بمباراة قوية أمام صن داونز".
وأضاف: "اتحاد الكرة يرى أن العقوبة مبالغ فيها أيضًا، ويرى ضرورة تقليص الايقاف من 8 إلى 4 مباريات".
وأكمل: "يجب اجراء مباحثات بشكل سريع مع لجنة الانضباط، والاعلان بصفة رسمية عن العقوبة ضد كهربا".



حسن مصطفى: عقوبة كهربا قاسية رغم الخطأ 
أكد حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق، أن ايقاف محمود كهربا لمدة 8 مباريات قرار قاسِ للغاية، خصوصا بعدما تعرض لضغوط شديدة، وتعرض لهجوم حاد من جانب مسئولي الزمالك والجماهير في بعض الفترات.
وقال مصطفى في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "كهربا تعرض للهجوم من جانب مسئولي وجماهير الزمالك طوال الفترة الماضية، واحتفاله مع الجماهير وخروجه عن النص قد يكون نتاج لذلك، ولا يجب علينا أن نقسو عليه، وأثق أنه سيتعلم الدرس جيدًا".
وأضاف: "كهربا أخطأ ولكن لا يجب أن يتعرض للقسوة، خصوصا بعدما لأزمات كثيرة، فهو تحمل كثيرًا وكان يجب عليه أن يتعلم من أخطائه السابقة".


عبدالملك: اتحاد الكرة ليس له "سُلطة" تقييم عقوبة كهربا.. وبيان الهلال "سلبي" ضد لاعبيه
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، أن اتحاد كرة القدم ليس له "سلطة" بشأن تقييم عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، خصوصا بعدما تم الإعلان عن تعيين لجنة الانضباط واعطائها كافة الصلاحيات.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الاعلان عن العقوبة بشكل رسمي مجرد (بالونة) لمعرفة ردود الأفعال الجماهيرية، كان يجب اصدار قرار بشكل رسمي، وبالتأكيد القرار علمه اللاعب".
وأضاف: "تم توقيع عقوبات كثيرة ضد لاعبي الزمالك، في فترات سابقة، ومنهم شيكابالا بسبب وجود أزمة مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، بعدما قال له (أنت أهلاوي) فقط ولم يخطأ في حقه أو يتلفظ بألفاظ خارجة كما تردد في هذه الفترة".






اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد