أخر الاخبار

 

فضيحة بالخمسىة .صن داونز يغربل الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا غسيل ومكوي .. وائل جمعة يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد خماسية صن داونز.. «معندهمش روح»

11 مارس 2023 الساعة 5:00 مساء
فضيحة بالخمسىة .صن داونز يغربل الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا غسيل ومكوي .. وائ


 
الأهلي يسقط أمام صن داونز بالخمسة فى دورى أبطال أفريقيا  
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
لقن صن داونز الأهلي درسا قاسيا وكرر الفوز عليه بخماسية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وسط تراجع تام من الأهلي الذي عانى أمام قوة صن داونز.وبهذه النتيجة رفع صن داونز رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث، بينما يتواجد القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.
سجل أهداف صن داونز، مارسيلو اليندي وثيمبا زواني وتيبوهو موكوينا وبيتر شالويلي، فيما أحرز للأهلي محمد شريف وبيرسي تاو.
واقترب الأهلي من توديع دوري الأبطال بشكل رسمي، حيث باتت فرصته صعبة للغاية، في الصعود للدور القادم.
الشوط الأولحسم صن داونز الشوط الأول لصالحه بنتيجة 3-1، وسط تراجع واضح في مستوى الأهلي.
افتتح صن داونز الأهداف سريعًا في الدقيقة الرابعة، بعدما سجل مارسيلو إليندي هدفًا من تسديدة قوية، على حدود منطقة الجزاء، فشل محمد الشناوي حارس الأهلي في التصدي لها، وسط حالة ذهول كبيرة من الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل
ونجح الأهلي في التعادل عن طريق محمد شريف في الدقيقة الـ13 من زمن اللقاء، بعدما استغل خطأ من مدافعي صن داونز، ليتسلم الكرة من قندوسي ويسددها في شباك الحارس الجنوب إفريقي.
عاد من جديد فريق صن داونز للهجوم على مرمى الأهلي، في محاولة لتسجيل هدفا ثانيا، وبالفعل استغل ثيمبا زواني خطأ من دفاع الأهلي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24 وسط غياب الرقابة الدفاعية من لاعبي الفريق الأحمر.
حاول الأهلي من جديد إدراك التعادل، وبالفعل ظهر حمدي فتحي بتسديدة في الدقيقة 38، من على حدود منطقة الجزاء، لكن وليامز حارس صن داونز تصدى لها بسهولة.
ومن قذيفة قوية في الدقيقة 40، استطاع صن داونز تسجيل هدفًا رائعًا بتسديدة موكوينا، في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، الذي لم يرى الكرة إلا وهي داخل شباكه.
بعدها حاول الأهلي التماسك واستغل انطلاقات بيرسي تاو في محاولة لتشكيل خطورة على مرمى صن داونز، وبالفعل انطلق تاو في كرة قوية وسددها لكن الحارس تصدى لها.
الشوط الثاني:
حاول مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي تصحيح مسار الفريق، ودفع بكل من محمد مجدي افشة وأحمد عبدالقادر على حساب طاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي.
وبدأ الأهلي في السيطرة على مجريات الأمور نوعا ما، بينما حاول صن داونز زيادة رصيده التهديفي في المباراة.
وسجل بيرسي تاو هدفا رائعا للأهلي من مجهود فردي، بعدما تسلم الكرة من الناحية اليمني وراوغ مدافعي صن داونز وسدد كرة قوية، ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 61. بعدها دفع كولر، بالمدافع رامي ربيعة بدلا من ياسر إبراهيم الذي كان بعيدا عن مستواه تماما.
ومن هجمة جديدة في الدقيقة 72، أحرز صن داونز الهدف الرابع في شباك الأهلي عن طريق مهاجمه بيتر شالويلي، ليصعب الأمور تماما على القلعة الحمراء، الأمر الذي جعل كولر يدفع بالثنائي عمرو السولية ومحمود عبدالمنعم كهربا، بدلا من حمدي فتحي ومحمد شريف.
وكاد عبدالقادر أن يقلص أن يسجل هدفا للأهلي لكن دفاع صن داونز اخرج الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 79.
واكتملت الخماسية بهدف جديد لصن داونز الذي يسيطر على كل شبر في أرجاء الملعب، حيث استطاع شالويلي تسجيل الهدف الخامس بعدما تسلم الكرة وراوغ عبدالمنعم وسددها بيسراه في شباك الشناوي..
وفي الدقائق الاخيرة، انقذ القائم هدفا للأهلي من رأسية بيرسي تاو، كما فشل كهربا في تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليضيع هدفا جديدا للأهلي.
 
 
وائل جمعة يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد خماسية صن داونز.. «معندهمش روح»

فتح وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق النار على لاعبي الفريق الأحمر بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام صن داونز بنتيجة 5/2 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: « أنا نفسي أشوف فيكم حد عنده روح وبيقاتل ما عدا بيرسي تاو».

تابع جمعة أن لاعبي الأهلي لم يكن لديهم أي رد فعل بعد أي هدف للفريق الجنوب أفريقي .. «عمرنا ما شوفنا كده».

أضاف جمعة أن الأهلي كان دائم اللعب في أصعب الظروف سواء كان في جنوب أفريقيا أو في الثالثة عصرًا.

أتم جمعة: « لأول مرة في حياتي أتمنى المباراة تخلص قبل معادها ».

وخسر الأهلي أمام مضيفه صن داونز بنتيجة 5/2 في المباراة التي انتهت منذ قليل.


.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد