أخر الاخبار

 

احمد موسي : من رحمة ربنا هزيمة الأهلي بالخمسة بس من صن داونز .." مفيش دكر" في لعيبة الأهلي والشناوي ماراحش جنوب افريقيا

11 مارس 2023 الساعة 9:36 مساء
احمد موسي :  من رحمة ربنا هزيمة الأهلي بالخمسة بس  من صن داونز  .." مفيش دكر&qu


النادي الأهلي في مرمى نيران أحمد موسى بعد خماسية صن داونز: مفيش دكر في لعيبة الأهلي 
شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما عنيفا على لاعبي النادي الأهلي بقيادة محمد الشناوي بعد الهزيمة بخماسية أمام صن داونز، في دور المجموعات بدوري أبطال أقريقيا، .قائلا: أسوأ فريق في تاريخ النادي الأهلي.
وتابع موسي  خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما جرى اليوم في مباراة الأهلي وصن دوانز إهانة لعشرات الملايين من جماهير النادي الأهلي في مصر والعالم.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن من رحمة ربنا انتهاء المباراة بخمسة أهداف فقط، ولم يحدث سيناريو مانشستر يونايتد وحدوث كارثة كبرى والخسارة بسبعة أو ثمانية أهداف.
وأردف: يا كابتن بيبو الكيان هو الأهم، وندافع دوما عن النادي الأهلي قيمته وروحه ولا ندافع عن شخص، ونحتاج حارس بدل الشناوي ومهاجم أفريقي قوي.
وأشار الإعلامي أحمد موسى، ما حدث اليوم، لا يليق بالنادي الأهلي، الناس مجروحة وغاضبة، قائلا: انسوا أفريقيا ولازم نأخذ قرارات للفترة المقبلة



عايزين قرارات بحجم الكارثة .. أحمد موسى يوجه رسالة عاجلة للخطيب ..
 
انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب خسارة الأهلي الكبيرة أمام صن داونز بخماسية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، قائلا: كابتن الخطيب ومجلس الإدارة عليهم المسئولية والشيلة صعبة عليهم.وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا بد من التحرك اليوم قبل الغد، عودة الفريق من جنوب أفريقيا.
 
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن اليوم هو يوم حزين على جمهور النادي الأهلي للمرة الثانية والثالثة، قائلا: كان الكابتن صالح سليم في يوم من الأيام لاحظ  دلع اللاعبين، واستبدلهم بالناشئين تربية لهم.
 
وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن معظم الموجودين في النادي الأهلي لا يستحقون تمثيل الأهلي  وأولهم الشناوي، لأن ما فعله اليوم كارثي.
 
واستطرد أن الشناوي كان يشاهد الكرة كأي مشجع أو متابع من خارج الملعب، مضيفا والله لو أي حارس مرمى آخر كان تصدى لأهداف صن داونز الذي صوب 5 كرات على مرمى الشناوي جميعها سكنت المرمى. 
 
وقال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد الشناوى حارس عرين الأهلي، لم يذهب إلى جنوب أفريقيا، كان موجودا في الجزيرة، ولا يشعر بأنه لا يفعل شيء خاطئ.
 
واستطرد أنه لا يوجد لاعب لديه روح في النادي الأهلي، والشناوي تحدث في المؤتمر الصحفي بالأمس بروح انهزامية، وتحدث عن ارتفاع الحرارة، معلقا : «أنت من مصر مش بولندا يعني أيه حرارة».
 
واختتم أحمد موسى: يا كابتن خطيب جمهور الأهلي لا يستحق ما جرى، ويريد إجراءات حقيقية وقرارات بحجم الكارثة واليوم الأسود في تاريخ النادي الأهلي، كان المفترض أن يجتمع مجلس الإدارة ويأخذ قرارات قوية.




أبو مسلم : هناك لاعبون  لا يصلحون لارتداء قميص الأهلي  
أعرب أحمد أبومسلم، لاعب النادي الأهلي الأسبق، عن حزنه الشديد لخسارة الفريق الأحمر بخماسية أمام فريق صن داونز في دوري أبطال إفريقيا اليوم، مشيرا إلى أن الفريق ارتكب جميع الأخطاء الكروية في مباراة اليوم.وأضاف أبومسلم، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كولر المدير الفني للفريق أدار المباراة بطريقة فنية خاطئة، مبينا أن اللاعبين كانوا خارج التركيز والخدمة.
 
وأوضح أن لاعبي النادي الأهلي افتقدوا روح الفانلة الحمراء، مشيرا إلى أن هناك لاعبين في النادي الأهلي لا يصلحوا لارتداء الفانلة الحمراء.وشدد على أن النادي الأهلي يحتاج إلى مهاجم قوي بالإضافة إلى حارس مرمى قادر على منافسة محمد الشناوي، كما حدث خلال فترة مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بالتعاقد مع نادر السيد ومن وقتها أصبح عصام الحضري أفضل حارس في إفريقيا.وأكد أن النادي الأهلي يحتاج إلى التدعيم في جميع خطوطه، مشيرا إلى أنه لأول مرة كان يتمنى أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة خوفا من زيادة النتيجة.
 
ولفت إلى أن النادي الأهلي بحاجة إلى لاعبين على مستوى عالمي، مبينا أن محمد الشناوي فقد التركيز خلال المباراة وهو ما ظهر خلال حديثه مع اللاعبين أثناء المباراة.وواصل أن الجهاز المعاون ليس لديه دور واضح، موضحا أن كولر فقد التركيز أيضا خلال إدارة المباراة خاصة في بداية المباراة والتشكيل الذي بدأ به المباراة والتغييرات التي أجراها.
 
كما أكد أن النادي الأهلي في خطر، ويحتاج إلى إحلال وتجديد بجميع خطوطه بداية من حارس المرمى.




اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد