أخر الاخبار

 

احمد موسي : من رحمة ربنا هزيمة الأهلي بالخمسة بس من صن داونز .." مفيش دكر" في لعيبة الأهلي والشناوي ماراحش جنوب افريقيا

11 مارس 2023 الساعة 9:36 مساء
احمد موسي :  من رحمة ربنا هزيمة الأهلي بالخمسة بس  من صن داونز  .." مفيش دكر&qu


النادي الأهلي في مرمى نيران أحمد موسى بعد خماسية صن داونز: مفيش دكر في لعيبة الأهلي 
شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما عنيفا على لاعبي النادي الأهلي بقيادة محمد الشناوي بعد الهزيمة بخماسية أمام صن داونز، في دور المجموعات بدوري أبطال أقريقيا، .قائلا: أسوأ فريق في تاريخ النادي الأهلي.
وتابع موسي  خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما جرى اليوم في مباراة الأهلي وصن دوانز إهانة لعشرات الملايين من جماهير النادي الأهلي في مصر والعالم.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن من رحمة ربنا انتهاء المباراة بخمسة أهداف فقط، ولم يحدث سيناريو مانشستر يونايتد وحدوث كارثة كبرى والخسارة بسبعة أو ثمانية أهداف.
وأردف: يا كابتن بيبو الكيان هو الأهم، وندافع دوما عن النادي الأهلي قيمته وروحه ولا ندافع عن شخص، ونحتاج حارس بدل الشناوي ومهاجم أفريقي قوي.
وأشار الإعلامي أحمد موسى، ما حدث اليوم، لا يليق بالنادي الأهلي، الناس مجروحة وغاضبة، قائلا: انسوا أفريقيا ولازم نأخذ قرارات للفترة المقبلة



عايزين قرارات بحجم الكارثة .. أحمد موسى يوجه رسالة عاجلة للخطيب ..
 
انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب خسارة الأهلي الكبيرة أمام صن داونز بخماسية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، قائلا: كابتن الخطيب ومجلس الإدارة عليهم المسئولية والشيلة صعبة عليهم.وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا بد من التحرك اليوم قبل الغد، عودة الفريق من جنوب أفريقيا.
 
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن اليوم هو يوم حزين على جمهور النادي الأهلي للمرة الثانية والثالثة، قائلا: كان الكابتن صالح سليم في يوم من الأيام لاحظ  دلع اللاعبين، واستبدلهم بالناشئين تربية لهم.
 
وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن معظم الموجودين في النادي الأهلي لا يستحقون تمثيل الأهلي  وأولهم الشناوي، لأن ما فعله اليوم كارثي.
 
واستطرد أن الشناوي كان يشاهد الكرة كأي مشجع أو متابع من خارج الملعب، مضيفا والله لو أي حارس مرمى آخر كان تصدى لأهداف صن داونز الذي صوب 5 كرات على مرمى الشناوي جميعها سكنت المرمى. 
 
وقال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد الشناوى حارس عرين الأهلي، لم يذهب إلى جنوب أفريقيا، كان موجودا في الجزيرة، ولا يشعر بأنه لا يفعل شيء خاطئ.
 
واستطرد أنه لا يوجد لاعب لديه روح في النادي الأهلي، والشناوي تحدث في المؤتمر الصحفي بالأمس بروح انهزامية، وتحدث عن ارتفاع الحرارة، معلقا : «أنت من مصر مش بولندا يعني أيه حرارة».
 
واختتم أحمد موسى: يا كابتن خطيب جمهور الأهلي لا يستحق ما جرى، ويريد إجراءات حقيقية وقرارات بحجم الكارثة واليوم الأسود في تاريخ النادي الأهلي، كان المفترض أن يجتمع مجلس الإدارة ويأخذ قرارات قوية.




أبو مسلم : هناك لاعبون  لا يصلحون لارتداء قميص الأهلي  
أعرب أحمد أبومسلم، لاعب النادي الأهلي الأسبق، عن حزنه الشديد لخسارة الفريق الأحمر بخماسية أمام فريق صن داونز في دوري أبطال إفريقيا اليوم، مشيرا إلى أن الفريق ارتكب جميع الأخطاء الكروية في مباراة اليوم.وأضاف أبومسلم، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كولر المدير الفني للفريق أدار المباراة بطريقة فنية خاطئة، مبينا أن اللاعبين كانوا خارج التركيز والخدمة.
 
وأوضح أن لاعبي النادي الأهلي افتقدوا روح الفانلة الحمراء، مشيرا إلى أن هناك لاعبين في النادي الأهلي لا يصلحوا لارتداء الفانلة الحمراء.وشدد على أن النادي الأهلي يحتاج إلى مهاجم قوي بالإضافة إلى حارس مرمى قادر على منافسة محمد الشناوي، كما حدث خلال فترة مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بالتعاقد مع نادر السيد ومن وقتها أصبح عصام الحضري أفضل حارس في إفريقيا.وأكد أن النادي الأهلي يحتاج إلى التدعيم في جميع خطوطه، مشيرا إلى أنه لأول مرة كان يتمنى أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة خوفا من زيادة النتيجة.
 
ولفت إلى أن النادي الأهلي بحاجة إلى لاعبين على مستوى عالمي، مبينا أن محمد الشناوي فقد التركيز خلال المباراة وهو ما ظهر خلال حديثه مع اللاعبين أثناء المباراة.وواصل أن الجهاز المعاون ليس لديه دور واضح، موضحا أن كولر فقد التركيز أيضا خلال إدارة المباراة خاصة في بداية المباراة والتشكيل الذي بدأ به المباراة والتغييرات التي أجراها.
 
كما أكد أن النادي الأهلي في خطر، ويحتاج إلى إحلال وتجديد بجميع خطوطه بداية من حارس المرمى.




اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد