أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .زلزال جديد .. الملكة رانيا تخطف الأنظار فى حفل زفاف أبنتها ..موعد صرف معاش شهر أبريل وجدول المعاشات بالزيادة الجديدة. ..

13 مارس 2023 الساعة 10:36 صباحا
ترند مصر اليوم .زلزال جديد .. الملكة رانيا تخطف الأنظار فى حفل زفاف أبنتها ..م


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الملكة رانيا تخطف الأنظار فى حفل زفاف أبنتها
نشرت ملكة الأردن، رانيا العبدالله، صوراً من زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، الذي جرى في القصور الملكية، وكتبت لها رسالة مؤثرة تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

فقد كتبت عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه... تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان، فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى".


وأضافت"ما زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى، وأحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك".

ولي العهد يودع شقيقتهمن جانبه، قال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عقب حفل زفاف شقيقته الأميرة "ممتن لكل ذكرياتنا معًا، واليوم سعيد بزواجك يا نوّارة العائلة". وتابع "كل الأمنيات والدعوات، لكِ إيمان ولجميل، وزواج مبارك بإذن الله. بالرفاه والبنين يا حبيبتي ووفقكِ الله لما فيه الخير".

بحضور ضيوف محليين ومن الخارجوشهدت العاصمة الأردنية عمان، الأحد، عقد قران وحفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة الملك عبد الله الثاني، وسط حضور أفراد العائلة الملكية وضيوف محليين ومن الخارج.
فيما بث الديوان الملكي وقنوات الإعلام الرسمية، على مواقعها وشاشاتها المختلفة مراسم عقد القران وحفل الزفاف.
وجرت مراسم الزفاف في قصر "بيت الأردن" بحضور الأمراء والأميرات، إضافة إلى ضيوف مقربين من العائلة المالكة، كعقيلة الرئيس المصري انتصار السيسي، والشيخة أمثال آل الصباح من الكويت، وآخرين.
والأميرة إيمان (27 عاماً) هي الثانية من حيث الترتيب في أبناء الملك عبد الله الثاني، بعد شقيقها الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد.


شهدت المملكة الأردنيّة مساء أمس الأحد حفل عقد قران الأميرة إيمان، ابنة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، على رجل الأعمال جميل ألكستندر ترميوتس.
 
موعد صرف معاش شهر أبريل وجدول المعاشات بالزيادة الجديدة
 يبحث الألاف من أصحاب المعاشات عن موعد صرف المعاش الجديد بالزيادة الجديدة التي أقرتها الدولة بنسبة 15 % ، وستكون الزيادة الجديدة للمعاش تصرف كاملة بالنسبة الجديدة المقررة في شهر إبريل القادم 2023 فهو موعد صرف المعاش بالكامل لأصحاب المعاشات .

جدول زيادة المعاشاتوتحسب زيادة المعاشات بنسبة 15 % علي المعاش الـ1300 جنيه بزيادة تصل إلي 1495 جنيه، 2300 جنيه ستكون 2645 جنيه، 3500 جنيه تكون 4025 جنيه ، 4300 جنيه تكون 4945 جنيه ، 5300 جنيه بعد الزيادة ستكون 6095 جنيه، 6500 جنيه بعد الزيادة ستكون 7475 جنيه ،  وسيتم صرف الزيادة الجديدة للمعاشات من إبريل المقبل .
هوجريتس يتوقع زلزال جديد
 قلب  العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، الذي تتبأ بزلزال تركيا وسوريا  مواقع التواصل الإجتماعي ، من خلال تغريدة جديدة  على حسابه في تويتر، بعد ان تحدث الرجل المثير للجدل عن نشاط زلزالي كبير متوقع بين 16 و19 مارس الجاري.


وتنبأ  أن هناك تموضعا للكواكب مثيرا للاهتمام سيظهر  اليوم  الاثنين ليتحول إلى حرج ما بين 15 إلى 17 مارس، مما قد يؤدي إلى حدوث نشاط زلزالي كبير بين 16-19 من الشهر الحالي.
وكان فرانك هاجم في تغريدات سابقة له اليوم "العلماء" الذين يقللون من أهمية نظريته حول تأثير الكواكب واصطفافها على النشاط الزلزالي.
كما أعاد التمسك بنظرياته، معتبراً أن الادعاء بأنه تم دحض مسألة تأثير الكواكب على حركة الزلازل خاطئ ويستند إلى أسس غير علمية.
يذكر أن هذا العالم كان شغل مواقع التواصل الشهر الماضي، بعد أن توقع قبل 3 أيام حصول زلزال تركيا الذي ضرب جنوب البلاد في السادس من فبراير حاصداً أكثر من 50 ألف قتيل. ثم تتالت توقعاته لاحقاً، وقد أصاب بعضها.
إلا أن معظم العلماء حول العالم وخبراء الزلازل يجمعون على أنه لا علاقة بين حركة الكواكب والنشاط الزلزالي وتحرك الصفائح النشطة، كما يؤكدون أنه لا يمكن التنبؤ بتاريخ وقوع الزلزال.




اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد