أخر الاخبار

 

نكشف ماذا طلب شيكابالا من إدارة الزمالك قبل لقاء شباب بلوزداد ..إختبار طبي لعمر جابر

13 مارس 2023 الساعة 2:08 مساء
اخبار الزمالك - نكشف ماذا طلب شيكابالا من إدارة الزمالك قبل لقاء شباب بلوزداد ..إختبار طبي لعمر جابر



إختبار طبي لعمر جابر قبل سفر الزمالك الى الجزائر 
سارة عبد الباقي 
يخضع عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي اليوم الاثنين، لتحديد موقفه من لقاء شباب بلوزداد الجزائري المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية، مما تسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة للزمالك، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ورفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق من إنبي في لقاء الأمس بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

نكشف ماذا طلب شيكابالا من إدارة الزمالك 
هاني عصام
 
طلب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز الفني السفر مع بعثة الفريق إلى الجزائر في مباراة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأكد مصدر داخل الزمالك أن شيكابالا لم يتماثل للشفاء حتى الآن بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها، مشيرا إلى أنه طلب من الجهاز الفني السفر مع بعثة الفريق حال تماثله للشفاء قبل اللقاء.
وتسافر بعثة الزمالك غدا الثلاثاء إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد.
وخسر الزمالك بهدفين دون رد أمام إنبي بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وكشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادى إنبي آن تامر مصطفى المدير الفنى قام بالاستعداد لمواجهة الزمالك منذ ٤ ايام و تمكن من فرض اسلوب اللعب و تحقيق الفوز . 
وأوضح محمد إسماعيل خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمة مجدى عبد الغنى ان سياسة نادى إنبى حاليا الاعتماد على أبناء النادى الناشئين و لكن المكافئات تصل الى 40 و 50 الف . 
وأشار مدير الكرة بنادى إنبى آن مكافأة الفوز  على الزمالك 30 الف جنية لكل لاعب عقب الحديث مع أيمن الشريعى رئيس النادى . 
وأختتم محمد إسماعيل حديثة عن هبوط مستوى الكرة المصرية الفترة الأخير قائلا " حزين على هذة الصورة و عشت يوم وحش امبارح والله بعد مباراة الاهلى " .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد