أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دموع الملكة رانيا تشعل حفل زفاف الأميرة إيمان .. حكيم يتصدر الترند .. إيرادات فيلم الأوسكار Everything Everywhere All at Once

14 مارس 2023 الساعة 11:33 صباحا
ترند مصر اليوم | دموع الملكة رانيا تشعل حفل زفاف الأميرة إيمان .. حكيم يتصدر ا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
حكيم يتصدر الترند
 استرجع المطرب حكيم ذكريات طفولته ومعاناته مع أسرته من أجل إقناعهم باستكمال حلمه في الغناء قائلاً أثناء حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس: "طلبت من والدتى وأنا بتمشى معاها في مغاغة أدخل الكونسر، فقالت لى إيه الكونسر ده؟ قلت لها ثانوي عادي ولكن فيه مزيكا بدرسها كمان".

وأضاف: "راحت قالت لأبويا وكان باين عليها الاقتناع، ولكن تفاجأت بعدها إنهم ودونى الأزهر وروحت عند خالى في بنى سويف درست بالفعل في الأزهر".

واسترجع المطرب حكيم ذكريات واحدة من أشهر أغانيه وهي "السلام عليكو" أثناء حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، قائلاً خلال تصريحاته لها حول كواليس العمل على الأغنية: "قابلنا مرة واحد في مكان شعبى بيقول الجملة بنفس الطريقة اللى اتقالت في الأغنية، وفضلت معلمة معايا أنا والشاعر أمل الطاير حوالى 4 سنين مش عارفين نعملها إزاى".

وأضاف حكيم: "بعدها لقيت كان في مطرب عامل أغنية من فترة مقاربة بيبدأ فيها وبعد السلام، زي ما عملنا في الأغنية بعد كده لأننا كنا في أزمة كبيرة ومش عارفين نطلع بالأغنية إزاى، فدورنا على المطرب لاقيته محبوس والملحن بتاعها متوفى، وبالتالي روحت لحسن اش اش الملحن وخدت الشاعر أمل الطاير وهناك حكيت ليهم فعمل اللحن الأول وبعدين أمل كتب الكلمات".

وتابع: "لما طلع المطرب من السجن راضيناه بحقه نظير أغنيته، لأننا خدنا منه بس الطلعة بجملة بعد السلام يحلى الكلام".
 
 
 إيرادات فيلم الأوسكار Everything Everywhere All at Once
 وصلت إيرادات الفيلم الفائز بـ 7 جوائز الأوسكار الـ 95، Everything Everywhere All at Once، التي أقيمت منذ ساعات، إلى 106 ملايين و702 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 25 مارس من العام الماضى 2022.

وانقسمت إيرادات فيلم Everything Everywhere All at Once بين 73 مليونا و786 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و32 مليونا و915 ألف دولار في دور العرض حول العالم، العمل من إنتاج شركة A24.

وفاز فيلم Everything Everywhere All at Once بنصيب الأسد من جوائز الأوسكار الـ 95 التى انتهت حفلها منذ ساعات قليلة، حيث حصد 7 جوائز اتى شملت: أفضل فيلم-أفضل سيناريو أصلى-أفضل إخراج-أفضل ممثلة في دور رئيسي-أفضل ممثل في دور مساعد-أفضل مونتاج

تم طرح فيلم Everything Everywhere All at Once في مارس من العام الماضى 2022، واشتهر العمل بالأحرف الأولى منه، وهى EEAAO، وتدور قصة فيلم Everything Everywhere All at Once حول المهاجرة الأمريكية من أصل صيني إيفلين وانج، التي تعلمت بسبب عملها أنه يجب عليها التواصل مع الأكوان الأخرى، من أجل منع كائن قوي من القضاء على الكون.

ووصفت صحيفة نيويورك تايمز إلى أن فيلم Everything Everywhere All at Once على أنه "دوامة من الفوضى" الذي يجمع بين عناصر الرسوم المتحركة والخيال العلمي والفانتازيا وأفلام الفنون القتالية.

الفليم من بطولة كل من ميشيل يوه، ستيفاني هسو، جوناثان كي كوان، جيني سليت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج، جيمي لي كورتيس، ووصلت مدته إلى 139 دقيقة، وطرح بـ ثلاث لغات وهى الإنجليزية، والماندرين، والكانتونية.
 
 
دموع الملكة رانيا تشعل حفل زفاف الأميرة إيمان
 نشرت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني، صورًا جديدة من حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان عبد الله، على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وأبرزت الصور بكاء الملكة رانيا العبد الله خلال عقد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني يوم أمس في بيت الأردن.

وكتبت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي.. في حفظ الله ورعايته".

واحتفى عدد كبير من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي مع منشور الملكة رانيا العبد الله متمنين حياة سعيدة للأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني مع زوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

وكانت الملكة رانيا عبرت عن سعادتها بزفاف ابنتها يوم أمس بكلمات كتبتها عبر صفحتها الرسمية في «فيسبوك»، وقالت: كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا. حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه… تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيمان.

وتابعت: وها أنا اليوم يا إيمان “أم العروس”، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان… جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا.

وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ الأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى الأميرة رجوة السيف مخطوبة ولي العهد، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني .

ومن العائلة الهاشمية؛ حضر الحفل عدد من أصحاب الأمراء والأميرات، حيث تواجد كل من الأميرة منى الحسين جدة الأميرة إيمان، الأمير الحسن بن طلال عم الملك عبدالله الثاني، الأميرة ثروت الحسن، الأميرة بسمة بنت طلال عمة الملك، الأمير فيصل بن الحسين، الأميرة زينة الفيصل، الأمير علي بن الحسين، والأميرة ريم العلي، الأمير هاشم بن الحسين، الأميرة عالية بنت الحسين، الأميرة عائشة بنت الحسين، الأميرة زين بنت الحسين، الأميرة راية بنت الحسين، الأميرة آية بنت فيصل الحسين وزوجها محمد الحلواني، الأمير عمر بن فيصل، الأميرة عائشة بنت فيصل، الأميرة سارة بنت فيصل.

وحضر أيضا الأميرة عالية الطباع، الأميرة الجليلة بنت علي الحسين، الأمير عبدالله بن علي الحسين، الأميرة رحمة بنت الحسن، الأميرة سمية بنت الحسن، الأمير راشد بن الحسن، الأميرة زينة الراشد، الأمير طلال بن محمد، الأميرة غيداء طلال، الأمير غازي بن محمد، الأميرة مريم الغازي، الأميرة فريال، الأميرة تغريد محمد.

ومن عائلة السيد جميل ترميوتس حضر كل من، والده ألكساندر ترميوس، ووالدته كورينا هيرنانديز ترميوتس، وشقيقته أليكسا ترميوتس، وشقيقه أليخاندرو ترميوتس، وجدته كارمن إلينا هيرنانديز.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، أقامت الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية حفل حناء للأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي الأردنى، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، وتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد