أخر الاخبار

 

4 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بلوزداد الحاسمة

14 مارس 2023 الساعة 4:25 مساء
4 مشاهد في تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة بلوزداد الحاسمة


سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
فيريرا يحفز لاعبي الزمالك استعدادا للقاء شباب بلوزداد

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الجلسة التأكيد على اللاعبين بضرورة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بتنفيذ المطلوب منهم بكل دقة، في ظل أهمية المباراة المقبلة أمام الفريق الجزائري.

عقب ذلك شرح فيريرا في حضور معاونيه بعض الأمور الخاصة من أجل تنفيذها في التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة.



 
برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة وقوية لمدة تقترب من 25 دقيقة، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق، اعقبها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.


 
تدريبات تأهيلية خاصة للمثلوثي في الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لحمزة المثلوثي الظهير الأيمن، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وأدى المثلوثي تدريبات تأهيلية بشكل منفرد بالركض حول الملعب، عقب أداء فقرة التأهيل مع زملائه بالفريق.

يأتي ذلك من أجل علاج الإرهاق العضلي والبدني للاعب وتجهيزه بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.
 
 
تدريبات قوية لرباعي حراسة مرمى الزمالك

خاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات بدنية وفنية قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وانطلق مران حراس المرمى بأداء فقرة بدنية لعدة دقائق من أجل تجهيزهم بصورة جيدة من الناحية البدنية.

وتضمنت الفقرة الثانية التدريبات الفنية من خلال التركيز على بعض الجوانب منها التسديد من المسافات القريبة، والتعامل مع العرضيات بجانب أمور خططية أخرى، وذلك تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق.
 
تقسيمة قوية في ختام مران الزمالك اليوم
خاض  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة،  تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

عقب ذلك خاض اللاعبون  تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة عدم مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مواجهة إنبي الأخيرة بالدوري، وذلك بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منعا لتعرضهم للاجهاد في ظل خوض مباراة يوم الأحد الماضي ، واكتفت المجموعة الأساسية  بالجزء التأهيلي والفني فقط.





بعثة الزمالك تتوجه للجزائر مساء اليوم
يتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني والإداري والطبي، إلى مطار القاهرة بعد قليل ، استعدادا للسفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

وانتهى  مران الفريق الختامي بالقاهرة منذ قليل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء .

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة متجهة  إلى الجزائر مساء اليوم عبر طائرة خاصة ، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري  أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الإتحاد السكندري تألق الخماسى يحرج أوسوريو وراحة الثنائي وغياب نديم

تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الإتحاد السكندري تألق الخماسى يحرج أوسوريو وراحة الثنائي وغياب نديم

  استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، بميت عقبة ، وسط حالة من الإرتياح بعد الفوز على طلائع الجيش ، بهدفين نظيفين ، حيث بدأ الإستعداد للقاء الإتحاد السكندري المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة . جلسة

نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات اليوم: مواجهتين حاسمتين بمونديال الشباب وشتوتجارت ضد هامبورج بالدوري الألماني .. حرس الحدود ضد أسوان وانبي ضد المحلة في الدوري المصري

نسور نيجيريا تهزم الأرجنتين فى مونديال الشباب مباريات اليوم: مواجهتين حاسمتين بمونديال الشباب وشتوتجارت ضد هامبورج بالدوري الألماني .. حرس الحدود ضد أسوان وانبي ضد المحلة في الدوري المصري

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 1 يونيو 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها شتوتجارت ضد هامبورج فى الدوري الألمانى، فضلا مباريات الدوري المصري. مواعيد مباريات كأس العالم للشبابجامبيا  X أوروجواي –

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي ..  نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي .. نكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

وسط إنباء عن فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي أخبار الزمالك يكشف حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور    تزامنت تصريحات المستشار  مرتضى منصور ،  التي أكد فيها أنه يجهز مفاجأة لجماهير نادي الزمالك،

نجم  الزمالك السابق  ينقذ الإسماعيلي من فخ ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل  وفيصل يقود  البنك الأهلي للحصول على رصيد الداخلية

نجم الزمالك السابق ينقذ الإسماعيلي من فخ ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل وفيصل يقود البنك الأهلي للحصول على رصيد الداخلية

أسامة فيصل يقود البنك الأهلي للحصول على رصيد الداخلية  قاد أسامة فيصل ، مهاجم الزمالك السابق ،  فريق البنك الاهلى لتحقيق  الفوز على نظيره الداخلية ، بثلاث أهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل على ستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة

بالصور  ....بونو يقود إشبيلية لذبح روما ويتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الـ7 في تاريخه

بالصور ....بونو يقود إشبيلية لذبح روما ويتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الـ7 في تاريخه

بونو يقود إشبيلية لذبح روما ويتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الـ7 في تاريخه توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز نظيره الفريق الكروي الأول بنادي روما، بنتيجة "3-1"، من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بشأن نيمار .. ثنائي الزمالك يخطفان الأنظار .. رسالة الأحمر لجمهور الزمالك
شبانة يكشف عن إيجابيات فوز الزمالك على طلائع الجيش ..عبد الملك رحيل أوسوريو غير منطقي
شاهد ..الزمالك يدمر  كمين طلائع الجيش فى الوقت القاتل
محمد حلمي: الزمالك يُعاني مع أوسوريو وأدائه عكس سيرته الذاتيه.. وعليه ان يرضخ للأمر الواقع
المزيد