أخر الاخبار

 

الشرطة تنجح في القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح .. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لمجلس محمود الخطيب في الأهلي

15 مارس 2023 الساعة 3:14 مساء
الشرطة تنجح في القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح .. القضاء الإداري يوج


الشرطة تنجح فى القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح 
 
هاني عصام
 
خلال 48 ساعة، نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط مرتكبى واقعة سرقة فيلا محمد صلاح نجم كرة القدم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، وإعادة المسروقات، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ (12) مارس الجارى من مدير أعمال اللاعب باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أنهم شخصين "أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكنى المشار إليه" - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، وأن الواقعة ارتُكبت بتاريخ (2) مارس الجارى.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، حيث قاما بتسلق السور الخلفى للفيلا المشار إليها وارتكاب الواقعة.
 
وتم ضبط كافة المسروقات (عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الريسيفر)، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لمجلس محمود الخطيب في الأهلي
أوصت هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة،  ببطلان القرارات الصادرة عن الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي، التي انعقدت في 29 نوفمبر الماضي، استنادًا لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها.

وتضمنت قرارات الجمعية العمومية التي رأت هيئة المفوضين بطلانها، الموافقة على الميزانية والحساب الختامي والنظر في توصيات الشئون القانونية حول شطب عضوية إبراهيم عيسي وهناء حمزة.
صدر التقرير في الدعوى المقامة من المحامي خالد سليمان، المرشح السابق على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي طالب فيها بإلغاء قرار اعتماد صحة انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي المنعقدة في نوفمبر الماضي يوم 29، لبطلان كل الإجراءات التي انعقادها بها، وبالتالي بطلان كل القرارات التي تم اتخاذها وقت انعقاد هذه العمومية، وما يترتب على ذلك من آثار.
وقالت هيئة المفوضين في حيثيات توصيتها، إن الثابت بالأوراق أن مقيم الدعوى عضو عامل وعضو جمعية عمومية بالنادي الأهلي وهو ما لم تنكره أو تجحده إدارة النادي، وأقام دعواه بغية الحكم له بإلغاء القرارات الصادرة عن الجمعية العمومية لمجلس إدارة النادي الأهلي المنعقدة بتاريخ ۲۰۲۲/۱۱/۲۹م، مع ما يترتب على ذلك من أثار.
وأضافت الهيئة أنه لما كان مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية قد انعقد، واتخذ عدة قرارات من ضمنها دعوة الجمعية العمومية العادية للنادي للانعقاد يوم الاثنين الموافق ۲۰۲۲/۱۱/۲۸م اجتماع أول، ويوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۲/۱۱/۲۹م اجتماع آخر في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول، وتم وضع جدول أعمال لتلك الجمعية العمومية.

وأشار التقرير إلى أن الدعوى أكدت أن النصاب القانوني للانعقاد لم يكتمل بالعدد المحدد له في الجلستين المنعقدتين الأولى بتاريخ ۲۰۲۲/۱۱/۲۸، والثانية بتاريخ ۲۰۲۲/۱۱/۲۹م، وهو الأمر الذي لم يذكره النادي الأهلي أو يقم بالرد عليه.
وتابع التقرير: وإذ امتنع النادي عن الرد على موضوع الدعوى ولم يقدم أي دفوع أو دفاعات، ولم يوضح اكتمال النصاب القانوني للجمعية المنعقدة من عدمه على الرغم من التنبيه عليها بتقديم مايفيد بيان بمحاضر انعقاد الجمعية العمومية وبيان بالعدد الإجمالي للحضور وما إذا كان ذلك العدد مستوفيا للنصاب القانوني من عدمه، الأمر الذي يقيم قرينة قانونية لمصلحة المدعي بصحة ما يدعيه وهو ما تنهار معه قرينة الصحة الملازمة للقرارات الإدارية، ويغدو متعينا التقرير بالغاء القرار المطعون فيه مع ما يترتب على ذلك من آثار.


اخبار الزمالك

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد