أخر الاخبار

 

الزمالك ينقل ملعب التدريب فى الجزائر ..شباب 2003 يكتسح المقاصة

15 مارس 2023 الساعة 9:43 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك ينقل ملعب التدريب فى الجزائر ..شباب 2003 يكتسح المقاصة




مسئولو السفارة المصرية بالجزائر فى زيارة بعثة الزمالك
حرص مسئولو السفارة المصرية في الجزائر على زيارة بعثة فريق الزمالك في فندق الإقامة، وتواجد السفير مختار وريدة، والمستشار هاني ديميري نائب السفير والقنصل محمود مرشد في مقر إقامة البعثة استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.
وكان في استقبال مسئولي السفارة كل من جمال عبد الحميد عضو المجلس ورئيس البعثة وخالد لطيف أمين الصندوق وأمير مرتضى المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة.
ومن   المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الأول في الجزائر  فى التاسعة  مساء اليوم استعدادا للقاء المقبل أمام شباب بلوزداد على أن يخوض الفريق مرانه الأساسي غدا على ملعب المباراة.
الزمالك ينقل ملعب التدريب إلى نيلسون مانديلا 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تغيير موعد ومكان التدريب الأول في الجزائر  استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتقرر إقامة المران في الثامنة مساء اليوم على ملعب نيلسون مانديلا بدلا من إقامته في الخامسة مساءً على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.
وكانت بعثة الأبيض وصلت إلى الجزائر في ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد المرتقبة.
وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح.
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.





"زمالك 2003"  يكتسح مصر المقاصة بسباعية 

اكتسح فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 نظيره مصر المقاصة بسباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب كلية الزراعة بالجيزة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الجمهورية.
أحرز أهداف الزمالك كل من؛ يوسف حسن "هدفين" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وماجد هاني وأحمد محمود وعلي أحمد حسام "ميدو" وسيف مرعي.
وقدم لاعبو الزمالك أداءا مميزا خلال أحداث اللقاء ونتج عن ذلك إحراز سبعة أهداف كما أهدر الفريق أكثر من فرصة محققة أمام مرمى مصر المقاصة.
ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 من؛ محمد صبري مدربا، أحمد السيد و مصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، حسني مسعد  مدربا لحراس المرمى، رضا عبدالواحد إداريا، محمود سعيد اخصائيا للتأهيل والإصابات، سيد جاد عاملا للمهمات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد