أخر الاخبار

 

قرار خطير من فيريرا قبل مواجهة شباب بلوزداد المصيرية . الكوكى يتحدي سنهزم الزمالك . ..خبر سعيد يتلقاه الجزيري من تونس

16 مارس 2023 الساعة 4:15 مساء
اخبار الزمالك - قرار خطير من فيريرا قبل مواجهة شباب  بلوزداد المصيرية . الكوكى يتحدي سنهزم الزمالك . ..خبر سعيد يتلقاه الجزيري من تونس


قرار خطير من فيريرا قبل مواجهة شباب بلوزداد المصيرية 
 
سارة عبد الباقي
 
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدفع بالمغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط في التشكيل الأساسي لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا  الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن فيريرا يدرس فكرة الدفع بأحمد بلحاج بجوار كل من محمد أشرف "روقا" وسيف جعفر في خط الوسط، وهو ما سيتم حسمه في المران الأساسي للزمالك اليوم.

وتضم قائمة الزمالك لخوض مباراة شباب بلوزداد كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.



الجزيري ينضم لقائمة منتخب تونس لخوض مباراتي ليبيا

تلقى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استدعاء رسمي للانضمام لقائمة منتخب نسور قرطاج لخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ويستعد منتخب تونس في الفترة الحالية لمواجهتي ليبيا يومي 24 و28 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن يسافر الجزيري ،  إلى بلاده عقب الانتهاء من مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا  الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر منتخب تونس الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركزين الثاني والثالث غينيا الاستوائية وليبيا بثلاث نقاط على الترتيب، ويتذيل المجموعة بوتسوانا بنقطة واحدة.
نبيل الكوكى يتحدي الزمالك 
مهاب ممدوح 
تحدث نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد الجزائري عن مواجهة الزمالك غدا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
 
ويتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم الزمالك برصيد 4 نقاط ثم المريخ السوداني برصيد 4 نقاط.
 
قال الكوكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الزمالك غدا: "أتمنى تقديم مباراة جيدة والفوز بعدما تعثرنا في آخر مباراة هُنا، (مواجهة الترجي التونسي التي انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد)".
وأشار الكوكي في تصريحاته إلى أن نتائج فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا شهدت بعض التقلبات، والزمالك له تقاليده في أفريقيا، واسمه الكبير، لذلك قال: "يجب أن نكشر عن أنيابنا أمام الزمالك لتحقيق الفوز" .
واختتم: "إرادة اللاعبين وروح اللعب سوف يصنعان الفارق، وركزنا على الجانب الذهني لاستغلال الفرص التي نخلقها للفوز في اللقاء"
 موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الزمالك
 
مهاب ممدوح 
 الزمالك سيواجه نظيره شباب بلوزداد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم علما بأن اللقاء سيقام على ملعب 5 يوليو في الجزائر.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
 

ميدو يكشف تشكيل الزمالك أمام شباب بلوزداد ..ويؤكد بيان صفقات الزمالك سقطة فى تاريخ عباس واضاع على الزمالك كنز صلاح وعيب الهجوم على مرتضى منصور المحبوس

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد