أخر الاخبار

 

فيريرا يعلن برنامج الزمالك اليوم فى الجزائر .مصطفى عبده يؤم بعثة الزمالك فى صلاة الجمعة وصدمة قبل مواجهة شباب بلوزداد

17 مارس 2023 الساعة 3:24 مساء
فيريرا يعلن برنامج الزمالك اليوم فى الجزائر  .مصطفى عبده يؤم بعثة الزمالك فى




بعثة الزمالك يؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة 

أدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة اليوم بفندق الإقامة بالجزائر، وألقى الخطبة مصطفى عبده أخصائي العلاج الطبيعي وكانت حول فضل شهر رمضان الكريم.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


الجهاز الفني يعلن برنامج الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن برنامج اليوم قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقرر المدير الفني تناول اللاعبين لوجبة الغذاء في الرابعة عصرا، على أن يلقي بعدها فيريرا محاضرة فنية في السادسة والنصف مساءً، سيعلن خلالها التشكيل الرسمي لخوض المباراة على أن تتحرك البعثة لاستاد 5 يوليو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح.
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.
 
سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك، مستبعد من مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري.

وتقام مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء اليوم الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر أن حمزة المثلوثي تعرض لإصابة بكدمة في الركبة خلال تدريب أمس الأول في الجزائر، استعدادا لمباراة شباب بلوزداد.

وأضاف المصدر أن حمزة المثلوثي سيكون خارج المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها، مشيراً إلى أن اللاعب يخضع حالياً لبرنامج علاجي لتجهيزه للفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام شباب بلوزداد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليكسيس جويندوز.

خط الدفاع: مختار بلخيتر - شعيب قداد - معوض حداد - يوسف أمين لعوافي.

خط الوسط: حسام الدين مرازيق - زكريا دراوي - أكرم بوراس - محمد إسلام بكير.

خط الهجوم: أناي إيوالا - ليونيل وامبا.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد