أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..رحيل فيريرا . ترشيح ميدو وخالد جلال . لطيف يكشف عن قرار خطير . سقوط كوماندوز الزمالك

18 مارس 2023 الساعة 1:57 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..رحيل فيريرا . ترشيح ميدو وخالد جلال . لطيف يكشف عن قر


 
أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
بات الحديث عن رحيل جوسفالدو فيريرا عن الزمالك ، أمر مفروغ منه بعد السقوط الأفريقي بالهزيمة امام شباب بلوزداد الجزائري حيث أتفق أعضاء مجلس إدارة الزمالك على إقالة الخواجة البرتغالي وهو ما كشفه خالد لطيف، أمين صندوق الزمالك ، مؤكدا أن التغيير قادم وكشف سيف زاهر ، عن قرار رحيل فيريرا وتعيين أحمد حسام ميدو او خالد جلال .
 
خالد لطيف يكشف عن رحيل فيريرا  التغيير قادم 
وجه خالد لطيف، أمين صندوق الزمالك، اعتذاره لجماهير النادي أمس الجمعة بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين  والخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا.
وقال لطيف، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نعتذر لجماهير الزمالك عن الأداء قبل النتيجة.. كنا ننتظر الظهور بشكل أفضل من ذلك".
وتابع: "ستكون هناك جلسة لمجلس الإدارة قريبا.. بذلنا كل ما في وسعنا كإدارة، ووفرنا الدعم للاعبين والجهاز الفني، لكنهم لم يحققوا المطلوب في الفترة الأخيرة".
وعن إمكانية رحيل الجهاز الفني، أجاب: "وجهة نظري أنه لا بد من التغيير في كل شيء.. وسنبحث كل الأمور التي تؤدي لمصلحة الزمالك".
وأردف: "هناك العديد من العوامل وراء هذا الأداء.. الفريق يعاني من الإجهاد طوال الموسمين الماضيين، كما أن هناك عددا من العناصر التي انضمت لنا ولم يكن هناك توفيق، لأن بعض العناصر الأساسية تراجع مستواها، وهو ما أظهر بعض الصفقات بشكل غير جيد".
وواصل لطيف: "توقيت الدفع بالصفقات الجديدة لم يكن صحيحا، بجانب الإصابات التي تعرضت لها ركائز أساسية في الفريق، إضافة لرحيل نجوم أساسيين مثل محمود علاء وإمام عاشور وطارق حامد ومحمد أبو جبل، وهو ما أثر بالسلب".
واستكمل: "الوقت لم يسعف الصفقات الجديدة، والكل يتحمل المسؤولية، بما في ذلك مجلس الإدارة.. والثواب والعقاب أمر مهم في أي مؤسسة رياضية كبيرة".


سيف زاهر يكشف رحيل فيريرا وتعيين ميدو 
 
كشف الإعلامي سيف زاهر عن مصير البرتغالي فيريرا بعد خروج الزمالك من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي .






وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:النهاردة  مش هنتقد لعيبة الزمالك لاني قولت كتير ، النهاردة  الزمالك في المباراه كان الحاضر الغائب” .
وواصل :”اللعيبة  دي مش قادرة  تلعب للزمالك ومستواهم الفني كده ، دي بقا قصه ترجع للإدارة ولكن احنا كنا بنقعد نقول انتوا اسماء كبيره وتقدروا ولكن ده مبقاش موجود”.
وشدد زاهر  :”في أخبار من داخل نادي الزمالك ،  ان فيريرا خلاص ماشي ومش هيكمل والبديل هيبقى مصري “.
وألمح  :”أبرز الاسماء المرشحة  خالد جلال و  احمد حسام ميدو ، لحد امتى لاخر الموسم او مدة أطول ” .




هيثم فاروق يهاجم الجميع فى الزمالك جهاز فنى ولاعبين وإدارة 
فتح هيثم فاروق، لاعب نادي الزمالك السابق، النار على لاعبي الفريق عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري (0-2) أمس الجمعة، في ملعب 5 يوليو ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وقال فاروق عبر قناة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "هناك لاعبون في الزمالك لا يرتقون لحمل قميص النادي، ولا يقدرون حجم الكيان".
وأضاف: "تم التعاقد مع لاعبين بأسعار عالية جدا، ولم يقدموا أي شيء للفريق، كما أن إدارة الزمالك فشلت في الحفاظ على فرجاني ساسي أو أشرف بن شرقي أو إمام عاشور".
وتابع: "محمد عبد الغني مستواه اليوم سخيف للغاية، لا يعلم أدوار المدافع، يجب أن يكون شرسا وقويا في الضغط على المنافس".
وأتم: "رحيل إمام عاشور والعقد الغريب الذي رحل به إلى ميتيلاند الدنماركي لغز كبير.. الجميع يتحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة".
وبهذا الفوز، رفع بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط، في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليلحق بالترجي التونسي المتصدر ب10 نقاط إلى ربع النهائي، بينما توقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير.
 
تراجع  كوماندوز الزمالك فى الدوري بعد الجولة الثامنة 
 
أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين تصدر فريق كرة اليد بالنادى الأهلى للرجال جدول ترتيب دورى المحترفين للموسم المحلى 2022 / 2023 برصيد 26 نقطة، بعد الفوز فى 8 لقاءات وتعادل وحيد بعد انتهاء الجولة التاسعة.
فيما حل كوماندوز الزمالك ،  فى المرتبة الثانية برصيد 24 نقطة من فوز فى 7 لقاءات وتعادل وحيد وخسارة واحدة، يليه سبورتنج ثالثا برصيد 17 نقطة ثم البنك الأهلى رابعا برصيد 15 نقطة و من بعده سموحة برصيد 13 نقطة و أخيرا طلائع الجيش بنفس الرصيد.
وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، 26 مارس الجارى موعدا لدور ربع نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال للموسم المحلى 2022 / 2023، بدلا من 19 من شهر فبراير. 
 
كما حدد الإتحاد المصرى لكرة اليد مواعيد مباريات دور نصف نهائى ونهائى كأس مصر لرجال كرة اليد للموسم المحلى 2022 / 2023، والتى تقرر لها 13 أبريل المقبل لمباريات نصف النهائى، و14 من الشهر نفسه للمباراة النهائية.
 
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 
 
جروس يدخل حسابات الزمالك لخلافة فيريرا وترشيح خالد جلال وطارق مصطفى 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد