أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أنغام تتصدر الترند .. قصة الطفل شنودة الذي تصدر مواقع التواصل .. تفاصيل وفاة الممثل الأميركي لانس ريديك .. قنوات عرض مسلسل جت سليمة لـ دنيا سمير غانم في رمضان .. سعر الذهب اليوم

19 مارس 2023 الساعة 8:40 صباحا
ترند مصر اليوم | أنغام تتصدر الترند .. قصة الطفل شنودة الذي تصدر مواقع التواص


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
أنغام تتصدر الترند

كشفت الفنانة أنغام، عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل مرة أخرى، مشيرة انها على استعداد اذا عرض عليها عمل فني مناسب لها.

وأضافت أنغام خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»: «بعد المسيرة الغنائية مش عارفة ليه ممثلتش لحد دلوقتي ولكن ممكن يتعرض عليا حاجة واعملها، أو ميجليش حاجة واركز في التمثيل بالكليبات».

وكانت النجمة أنغام كشفت سر نجاحها في عالم الغناء لسنوات عديدة، مشيرة أنها دائما تهتم بالتفاصيل التي تساعدها على النجاح، وأن تظهر مختلفة.

وفي سياق أخر كانت أحيت الفنانة أنغام مساء أمس الجمعة الموافق 17 مارس، حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية تحت اسم «ليلة صوت مصر».

وفاجأت أنغام جمهورها في حفل تكريمها أمس في «ليلة صوت مصر» بصعود أكثر من نجم على المسرح ليشاركها الغناء من تنظيم الهيئة العامة للترفية ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبوبكر سالم.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب والناقد طارق الشناوي والفنانون إلهام شاهين وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وهيثم شاكر وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهيني.

كما عرض في الحفل فيلم تسجيلي عن أنغام وتحدث خلاله الناقد طارق الشناوي، وقال: «إنها قبل تعلمها طريقة صعود سلم البيت تعلمت طريقة صعود السلم الموسيقي».
 
قصة الطفل شنودة الذي تصدر مواقع التواصل
عادت قصة الطفل شنودة لتصدر وسائل الاعلام من جديد بعد حكم المحكمة الإدارية بعدم الاختصاص مع رفض الدعوة المقامة من محامي أسرة الطفل الذي ظل سنوات من عمره يعيش في كنفها، ينام ويحلم ويتحدث باسم شنودة، قبل أن تحدث مشكلة داخل أسرته ليجد نفسه الطفل الأشهر في مصر مع إيداعه في أحد دور رعاية الأيتام باسم جديد وصفة جديدة، يوسف كما جرى الإعلان من محامي الأسرة.

القصة بدأت في الفترة نفسها من العام الماضي حسب حديث والدته بالتبني السيدة أمال فكري والتي لم تحظ بالأمومة لأكثر من 27 عاما، قبل أن تدرك الطفل في إحدى الكنائس مع زوجها خلال زيارتها لتقرر تربيته وإطلاق اسم شنودة عليه، فيما وشى بالأمر إحدى قريباتها التي كانت تعلم بسر شنودة، بسبب خلاف على الميراث الذي يقسم على العائلة في حال عدم وريث، ومع وجود شنودة يؤول له بشكل كبير الجزء الأكبر.

تقول الأم إنها لم تفكر في قانون إنما حركها دافع الرغبة في إيواء طفل وتربيته أن تشعر بإحساس الأمومة بعيدًا عن أي تفاصيل أخرى أو إجراءات، وكفاها من الدنيا أنها لم تهبها نطفة في رحمها تكبر وتسندها في العجز والمرض، وما كان لها إلا أن تنسى كل شيء وتربي الطفل الذي وهبه الله لها، حسب حديثها.

في الفترة التي أعقبت إيداع شنودة في أحد دور الرعاية، كشفت النيابة العامة في بيان سابق إيداعه باسم يوسف، فيما أشارت الأسرة في الدعوى التي حملت رقم 73338 لسنة 76 قضائية، إنهما في غضون عام 2018 عثرا على طفل رضيع حديث الولادة بإحدى حمامات كنيسة السيدة العذراء مريم بالزاوية الحمراء بالقاهرة وكان هناك شهود مسلمين وأقباط عند خروجهما بالطفل الرضيع.

وأضاف والد والدة شنودة بالتبني في الدعوى، أنهما قاما بتربية الطفل وحضانته إذ لم ينجبا أطفالًا، غير أنه وبسبب خلافات على الميراث بين رب الأسرة وابنة شقيقته، ولاعتقادها أن الصغير سيحجب الميراث عنها قامت بإبلاغ قسم الشرطة أن الطفل لم يعثر عليه داخل الكنيسة إنما خارجها، وبالتالي فهو طفل مجهول النسب.

تعتمد مصر «نظام الأسر البديلة» الذي ينص على «إلحاق الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، خاصة مجهولي النسب، بأسر يجري اختيارها وفقًا لشروط ومعايير تؤكد صلاحية الأسرة وسلامة مقاصدها لرعاية الأطفال دون استغلال لهم أو لمصالح ذاتية، في الوقت نفسه تحظر مصرر التبني بمفهومه الأوسع ما نصت عليه عند قانون الطفل رقم 12 في عام 1996، وأجرت عليه عدة تعديلات كان آخرها تعديلاً في لائحته التنفيذية في عام 2010.

ينص القانون المصري بأن التبني: أن يرعى أبوان في بيتهما طفلا ليس من صلبهما، ويعتبر الطفل ابنا شرعيا لهما، إذ يحق للعائلة إعطاء الطفل الاسم الكامل لها وتوريث الطفل من ممتلكاتهم.

فيما ينص القانون أن الكفالة أن ترعى أسرة طفل لا يقدر أهله على رعايته أو محروما من الجو الأسري. ولا يأخذ الطفل الاسم الكامل للأب الكافل أو للأم الكافلة ولا يكون له حق في الميراث.



سعر الذهب اليوم
شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 19 مارس، استقرارا، وذلك بعد ارتفاع جنوني شهدته أسعار الذهب خلال الأيام الماضية في كافة الأعيرة، إذ سجل سعر جرام عيار 21 الـ 2100 جنيه وهى الأولى في تاريخه، ويعتبر عيار 21 هو الاكثر مبيعًا في مصر.
في السطور التالية أسعار الذهب اليوم ببداية التعاملات، وفق آخر تحديث، والتي جاءت كالتالي:-
سعر جرام الذهب عيار 24
سجل جرام الذهب عيار 24 اليوم ببداية التعاملات قيمة 2377 جنيهًا.
سعر جرام الذهب عيار 22
سجل جرام الذهب عيار 22 اليوم ببداية التعاملات قيمة 2.180جنيهاً.
سعر جرام الذهب عيار 21
سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم ببداية التعاملات قيمة 2.080 جنيهاً.
سعر جرام الذهب عيار 18
سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم ببداية التعاملات قيمة 1.787 جنيهاً.
سعر جرام الذهب عيار 14
سجل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم ببداية التعاملات قيمة 1.380 جنيهاً.
سعر جرام الذهب عيار 12
سجل سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم ببداية التعاملات قيمة 1.180جنيهاً.
سعر أونصة الذهب
سجلت أونصة الذهب اليوم ببداية التعاملات قيمة 74.640 جنيها.
سعر الجنيه الذهب
سجل سعر الجنيه الذهب اليوم ببداية التعاملات قيمة 16.640 جنيهاً.
 
تفاصيل وفاة الممثل الأميركي لانس ريديك
توفي الممثل الأميركي لانس ريديك، المعروف بأدائه الرائع في دور شرطي مندفع في مسلسل “The Wire”، يوم الجمعة عن عمر يناهز 60 عامًا، وفقًا لما ذكرته وكيلته.

وعُثر على الممثل ميتًا في منزله في لوس أنجلوس بحي ستوديو سيتي، وفقًا لموقع “TMZ” المتخصص في أخبار المشاهير.

وأوضحت وكيلته أن ريديك توفي “صباح اليوم (الجمعة)” لأسباب “طبيعية”، وأضافت أنه سيتم الشعور بفقدانه كثيرًا.

استطاع الممثل لانس ريديك صنع اسمه في هوليوود بعد ظهوره في مسلسل “أوز” على “HBO” عام 2000، حيث قدم دورًا لمخبر يتسلل إلى السجن لمحاربة تهريب المخدرات.

ولكن دوره في مسلسل “The Wire” كان انتقالًا نوعيًا في مسيرته الفنية، حيث أدى دور الملازم سيدريك دانيلز، وهو شرطي صاحب ضمير لدرجة تنطوي على بعض المثالية.
 
 
قنوات عرض مسلسل جت سليمة لـ دنيا سمير غانم في رمضان
تواصل حاليا الفنانة دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «جت سليمة»، الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2023، يث يتكون العمل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مسلسل جت سليمة للفنانة دنيا سميرغانم، يعرض حصريًا عبر شاشة قناة cbc وART حكايات ضمن مسلسلات رمضان 2023، وأيضا عبر منصة watch it و«شاهد vip».

مسلسل «جت سليمة» بطولة دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

تجسد دنيا سمير غانم دور سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن.



اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد