أخر الاخبار

 

انقسام في الزمالك على خليفة فيريرا وخلاف على هذا الثنائى ومدرب الزمالك يعلن الرحيل رسميًا

19 مارس 2023 الساعة 1:51 مساء
اخبار الزمالك - انقسام في الزمالك على خليفة فيريرا  وخلاف على هذا الثنائى   ومدرب الزمالك  يعلن الرحيل رسميًا


إنقسام داخل نادي الزمالك على خليفة فيريرا 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل الجهاز الفني الجديد للفريق وذلك بعد الاستقرار على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.
وأكد المصدر داخل نادي الزمالك ،  أن هناك انقسام حاليًا حيث يرغب رئيس الزمالك ، في تواجد مدرب محلي لنهاية الموسم وبالتحديد خالد جلال أو أحمد حسام ميدو، في الوقت الذي يريد فيه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة التعاقد مع مدرب أجنبي من الآن وأن يكون إسم قوي للتخطيط والتحضير من الآن للموسم الجديد.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك لم تستقر على إسم المدرب الأجنبي وسط تواجد العديد من الترشيحات لمدربين من مختلف الجنسيات.
وعادت إلى القاهرة صباح أمس السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



 
رحيل أسامة نبيه
أعلن أسامة نبيه المدرب العام السابق للزمالك الرحيل عن الجهاز الفني للفريق وعدم الاستمرار في مهام عمله خلال الفترة المقبلة.
وأكد نبيه ، في تصريحات خاصة أنه لن يستمر في الجهاز الفني تاركًا حرية القرار لمجلس الإدارة في اختيار المدرب الجديد للفريق.
وودع الزمالك بطولة دوري أبطال افريقيا بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد في الجولة الماضية لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.
يحصل فريق الكرة بنادى الزمالك  على راحة من التدريبات اليوم، الأحد، بعدما أغلق الفريق صفحة مباريات دوري أبطال أفريقيا بانتهاء مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات وخسرها بهدفين دون رد ليودع البطولة رسمياً، من أجل الاستعداد لمباراة جديدة بكأس رابطة الاندية المحترفة أمام البنك الأهلى.
يستعد الزمالك لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها التاسعة والربع مساء الأحد 26 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الاندية المحترفة.
فى حالة تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفي نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد